كمية المعلومات الليلة هي في الحقيقة موجة تلو الأخرى.
فانغ روهان والنفس في الصورة التي تبدو الآن سخيفة بعض الشيء تنظران إلى بعضهما البعض بعيون كبيرة.
كان القلب يرفرف ولم يسقط على الأرض.
بدلًا من الحديث عن الحب، كانت أكثر فضولًا: "هل تقصد أن ضوء القمر الأبيض الذي قالت سو تشوانغ أنك لن تنساه أبدًا... هو في الواقع أنا؟"
حدقت في Ye Nanzhu بالكفر.
هل التقت بـ Ye Nanzhu عندما كانت طفلة؟ ولكن كيف يمكن لشخص مثل Ye Nanzhu ألا يكون لديه أي انطباع بعد رؤيته؟
قال يي نانزهو بصوت عميق: "ربما تتذكر اسمي الآخر، نينغ شيانغنان".
نينغ شيانغنان.
تذكر فانغ روهان نينغ شيانغنان الذي رآه في الكتاب السنوي للاحتفال بالمدرسة.
رقيقة بما يكفي للحصول على عظام واضحة على الوجه، مع ارتداء النظارات والشعر الطويل، يمكن أن تكون النظارات غير مرئية تمامًا. الذاكرة المتعلقة بهذا الزميل كانت
كانت غير واضحة للغاية، نظرت إلى Ye Nanzhu بشكل مرتبك: "حسنًا... هل يجب أن أسأل بوقاحة، هل تحبني لأنني حسن المظهر؟"
لا ينبغي أن يكون هناك تقاطع، أليس كذلك؟
بالحديث عن هذا، فكر فانغ روهان فجأة في شيء ما، وسرعان ما فتح الإبزيم الأسود الموجود على الجزء الخلفي من إطار الصورة.
من المؤكد أنه على الرغم من مرور وقت طويل، لا تزال هناك علامات متبقية على الشريط ذي الوجهين في الجزء الخلفي من هذه الصورة والاسم والفصل مكتوبين بقلم حبر جاف عندما تم تسليم الصورة في ذلك الوقت.
الكلمات في ذلك الوقت كانت قبيحة حقا.
اشتكى فانغ روهان لنفسه أولاً، ثم سأل: "سيد يي، هل يمكنك أن تخبرني من أين جاءت هذه الصورة؟"
سعل يي نانزهو عدة مرات كما لو كان يختنق.
حدق فانغ روهان في وجهه، بالتأكيد، شعر هذا الشخص بالذنب! ليس من عادتها إعطاء الصور للآخرين، ولم يكن ثمن طباعة صورة هذه الشهادة في السنوات الأولى رخيصًا بالنسبة لها، لذا فهي تعتز بها بطبيعة الحال.
"لقد أخذته من لوحة إعلانات المدرسة، وتم حذفه."
شرح يي نانزهو بأذنين حمراء، وفهم فانغ روهان.
كانت واحدة من حراس العلم المعينين من قبل المدرسة في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية. وكان من المقرر الإعلان عن أعضاء فريق حراسة العلم الخاص بهم. قامت المدرسة بجمع الصور واحدة تلو الأخرى ونشرها على لوحة الإعلانات. ولم تتوقع أن الصور التي تم تسليمها في ذلك الوقت لن يتم قبولها في النهاية. رميها بعيدًا، ولكن تم وضعها بعيدًا بواسطة Ye Nanzhu.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasiaالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...