إذا أردت أن تقول ما هو الشيء الأكثر إثارة في هذا العالم، فلا بد أن يكون الشيء الذي يسير على حافة الحياة والموت.
كان هذا الممر الآمن هادئًا جدًا لدرجة أن يي نانشي شعرت بنبض قلبها. استندت إلى الباب وخرجت من خلال الصدع.
في هذا الوقت، شعرت أنها وجدت منصبًا جيدًا، والذي يجب أن يكون منظور VIP أو منظور مخرج للدراما التلفزيونية والأفلام!
لم يكن الباب مفتوحا على مصراعيه، ويمكن رؤية الظلال بشكل غير واضح.
عندما شعرت أن أذنيها على وشك التدخين، لم تتمكن يي نانشي من تحمل النظر بعيدًا.
لم تتمكن من رؤية كيف تبدو المرأة التي تقبل يي نانزهو، ولكن حتى لو نظرت فقط إلى ظهرها، فقد تنجذب إلى محيط خصرها النحيف، ناهيك عن ساقيها الطويلتين.
يد Ye Nanzhu كبيرة جدًا، ويبدو أن اليد الموجودة على خصرها تمارس القوة. اعتادت فانغ روهان على ارتداء قميص يناسب الجزء العلوي من جسدها جيدًا، والذي تم تسويته بالتساوي، ولكن الآن أصبح الجزء السفلي من خصرها متجعدًا ومتغيرًا؛ يمكن رؤية اليد الأخرى التي كانت تحمل فانغ روهان أيضًا أنها استخدمت بعض القوة، أو تتحرك أو تفرك أحيانًا.
أصيبت يي نانشي بالذعر فجأة، انتظر، لا يمكن أن يكون هذا مسرح الحظر الثامن عشر، أليس كذلك؟ إذا واصلت المشاهدة، فسيتم قطع رأسها حقًا، أليس كذلك؟
كانت هذه القبلة العميقة غازية للغاية. يدا فانغ روهان اللتان كانتا في الأصل على رقبة يي نانزهو سقطتا الآن على كتفيه والأخرى على صدره. تم وضع معظم القوة على جسد Ye Nanzhu. .
افترقوا يلهثون، لكن لا يزال هناك بعض التردد بين شفاههم، تلامسوا بخفة، ثم افترقوا ببطء.
شعرت فانغ روهان فقط أن طرف أنفها كان مليئًا برائحة يي نانزهو في هذه اللحظة، لذلك رفعت عينيها لتنظر إليه.
ربما كان السبب في ذلك هو أن فانغ روهان تحرك كثيرًا الآن، واستمر يي نانزهو في تزريره إلى الأعلى، وكان الجزء العلوي من القميص المرتب بدقة معطوبًا، حتى أن ربطة العنق قد تحركت.
شعرت بالحرج، ومدت يدها للمساعدة في الترتيب. كان جسد Ye Nanzhu بالكامل مليئًا برائحة لا توصف بعد مضايقتها، مثل الدوامة، مما جعل الناس يغرقون أعمق وأعمق.
"هل أنت ممتلئ؟" انحنى يي نانزهو على أذن فانغ روهان، ونفخ الهواء الساخن في أذنه أثناء حديثه.
كانت أذنيها حساسة بعض الشيء، وكانت ترتجف دون وعي. دون أن تسأل، عرفت أن أذنيها يجب أن تكونا حمراء. بعد كل شيء، يمكنها أن تشعر بوضوح بالحرارة في شحمة الأذن في هذه اللحظة.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...