55

91 2 0
                                    


   واجه الاثنان بعضهما البعض في الغرفة ودخلا في صمت طويل.

نظرت يي نانشي إلى تعبير باي ليان المؤلم، وتراكم الذنب في قلبها.

هل تحدثت قليلاً بقوة؟ بعد كل شيء، حتى لو كان لدى باي ليان بعض النوايا الأنانية، فإنها كانت تفكر بها دائمًا.

حاولت يي نانشي أن تشرح: "ليان ليان، لا تقلق بشأن ذلك، أنا لا أقتلك، أنا في الواقع أفهم ما يقلقك."

وأشارت بأصابعها: "أولاً، إذا كنت تتحدث عن الثروة والخلفية والظروف الاقتصادية، لأكون صادقاً، أعلم أن كبار السن في العائلة لا يهتمون".

لا يزال Ye Nanxi واضحًا بشأن هذا الأمر، مع الظروف الاقتصادية لعائلة Ye، حتى لو لم يكن الأصهار في المستقبل جيدًا بما يكفي، فيمكنهم تحمل تكاليفه بالكامل ولن يتأثروا.

"ثانيًا، إنها أيضًا أهم شخصية ذكرتها. ما زلت أثق في أخي. لا أعتقد أنه سينخدع بالجمال". ربت يي نانشي على باي ليان، "أيها السخيف ليان ليان، أنت تفكر في عدد الإغراءات التي يواجهها أخي عادة، إذا كان من السهل خداعه، لكنت قد حصلت بالفعل على 10000 أخت زوجي معززة."

في الواقع، كان لا يزال لديها بعض الأشياء غير الدقيقة لتقولها.

ماذا يعني أن يتم خداعك؟ إنه ليس أكثر من غش في المال لخداع المشاعر أو إخفاء شيء ما.

لكن هذه لا شيء بالنسبة لـ Ye Nanxi، إلا إذا كان Fang Ruohan نفسه قادرًا على ارتكاب جرائم القتل والحرق العمد. علاوة على ذلك، سواء غشّت المال أو الحب، أليس عليها أن تحسن معاملة أخيه؟ إذا كانت لديها حقًا القدرة على خداع مثل هذا الأخ الذكي، فسوف تخدعها مدى الحياة، طالما أن شقيقها سعيد.

لم تستجب باي ليان، كان قلبها مليئًا بالارتباك.

إنها حقًا لم تفهم كيف يمكن لـ Ye Nanxi أن تقول إنها لا تهتم بهذه البساطة. حتى فو ييشينغ وفانغ روهان كانا مهووسين بها. ولم يفكر قط في الزواج منها من قبل.

المفهوم الذي قبلته دائمًا هو أن الزواج يختلف عن الحب. قد يقع الرجل في حب جميع أنواع النساء، لكنه عندما يتزوج فعلاً، فإنه بالتأكيد سيختار الأسرة المناسبة، الفاضلة والمطيعة.

"ما مشكلتك؟" سأل يي نانشي بقلق.

قال باي ليان في حالة ذهول: "اعتقدت دائمًا أن هناك متطلبات وعتبات لاختيار زوجة أخيك في عائلتك."

تمامًا مثلها وفو ييشينغ، ربما لم يتزوجا في البداية، لكن بموجب ترتيبات والديهما، كادا أن يتزوجا.

فهمت يي نانشي جزءًا منه: "في الواقع، ما قلته صحيح. كان لدي

أخت كبيرة عادت إلى الصين من قبل، وقد سمعت وجهة النظر هذه." عادت أختها الكبرى إلى الصين بعد تخرجها من كلية الدراسات العليا، وكان الزوج الذي وجدته أخيرًا في يي نانشي. يبدو أن ظروف نانشي ليست جيدة جدًا. وأوضحت لها الأخت الكبرى أن هذه هي أفضل نتيجة بعد النظر في العديد من الجوانب.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن