62

86 2 0
                                    


  عند رؤية مظهر فانغ روهان شارد الذهن، لم تستطع الأم يي إلا أن تضحك.

عندما قالت هذا، كانت في الواقع تراقب تعبير فانغ روهان.

على الرغم من أن الأم يي كانت دائمًا تقول لنفسها إنها تؤمن برؤية ابنها، إلا أن الشخص الذي يحبه ليس سيئًا، لكنها تشعر بالقلق أحيانًا. ما تخشاه هو أن الشخص الذي يحبه ابنه لا يستطيع أن يمنحه نفس المقابل العاطفي.

لم تكن تريد أن تفكر في عائلة الطرف الآخر أو الوضع الشخصي للطرف الآخر، كانت تهتم بشيء واحد فقط.

فانغ روهان تحب ابنها أم لا.

يعتمد زواج ماما يي على حب التشابه في التفكير بدلاً من الملاءمة أو المسؤولية. كما تأمل أن يتمكن طفلها من مقابلة شخص يحبه ويحب تكوين أسرة.

لكنها الآن تعتقد أن النتيجة قد ظهرت، سواء كانت مبادرة فانغ روهان لتقول إنها لا تعرف في البداية، أو التعبير الذي يتغير عندما تروي، على الأقل ترى الأم يي اهتمامًا وتعتز بها.

كافٍ.

"في الواقع، لم أقل هذا لأجعلك تقلق. الطفل نانزهو ليس هشًا، وهو الآن عمود يمكنه الوقوف منتصباً." نظرت الأم يي إلى فانغ روهان بحنان، "لا أعتقد أن هناك أي شيء تخفيه. أو أنها أيضًا أنانية الأم."

تنهدت: "لم يكن لدى هذا الطفل عائلة سعيدة أبدًا عندما كان طفلاً، بل يمكن القول أن طفولته كانت سيئة للغاية، ربما سيرتكب أخطاء في التعامل مع المشاعر والحياة الأسرية في المستقبل. بعض الأخطاء الصغيرة، أتمنى أن تمنحوه بعض المساحة، ثم يمكنك أيضًا الاتصال بي أو بأي من أفراد عائلته ودعنا نساعد في التنسيق".

أحد الأسباب وراء حث الجد يي على الزواج، وموافقة الأم يي وزوجها أيضًا، كانا دائمًا قلقين من أن ذكريات الطفولة غير السارة تلك أثرت على يي نانزهو.

عندما عاد Ye Nanzhu إلى المنزل، كان أعصابه قد تشكل بالفعل. وحتى لو عرف حقيقة السنة، كان مليئا بالمقاومة والدفاع ضد محيطه.

لقد قدم الطبيب النفسي الذي يعرفه الكثير من المساعدة، وكان آخر اقتراح قدمه هو السماح لـ Ye Nanzhu بالدراسة في الخارج. اعتقد الطبيب أن هذا النوع من البيئة العائلية المليئة بالحب والرعاية كان بالنسبة له كبيرًا جدًا مقارنة بالبيئة السابقة. لا يكفي لقبول مثل هذا التغيير بسهولة.

وبدلاً من إجباره على البقاء في بيئة غير مريحة، من الأفضل التوجه مباشرة إلى بيئة غير مألوفة تماماً والبدء من الصفر.

تبنت عائلة Ye نصيحة الطبيب وسمحت لـ Ye Nanzhu بالبقاء في المدرسة، ثم استأجروا جناحًا في المنطقة المجاورة للمدرسة حيث كان Ye Nanzhu يدرس في الخارج، حتى يتمكن Ye Nanzhu من الاختيار بحرية بين العودة إلى المنزل في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. ، إذا لم يعد، ستتناوب عائلة Ye على زيارة الطفل أسبوعيًا، وتغادر قبل أن يشعر Ye Nanzhu بالتوعك.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن