34

117 4 0
                                    


 من خلال الممر، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الصندوق رقم 1، وهو غير مفتوح أبدًا للضيوف العاديين. الصندوق رقم 1 هو أكبر مجموعة بين العديد من الصناديق. التحف والخط واللوحات المزخرفة بالداخل كلها أصلية.

تبع فانغ روهان السيدة شيويه بصمت. لقد أرسلت للتو رسالة إلى السيد وو للاعتذار، قائلة إنها التقت بعميل آخر هنا واضطرت إلى التأخير لفترة أطول قليلاً. لحسن الحظ، كانت خدمة النوادل في Shanshuiyuanlou من الدرجة الأولى، وتقديم الأطباق كما أن الشرح مفصل للغاية، ومن المفترض أن وقت تناول الطعام والتقديم كافٍ لفانغ روهان لإنهاء الحديث.

"اجلس." دعت السيدة شيويه فانغ روهان للجلوس، "لن أصنع الشاي، يجب أن يكون لديك ضيوف للترفيه، حتى لا تضيع وقتك."

"وقت طويل لا رؤية." ابتسم فانغ روهان، "لم أتوقع أن تكون السيدة مالكة مبنى شانشوييوان."

ابتسمت السيدة شيويه ونظرت إلى فانغ روهان بعيون ناعمة: "انتظر لحظة، سأطلب من المدير أن يعطيك بطاقة VIP، فهم لا يعرفون أننا نعرف بعضنا البعض، لذلك يسمحون لك بالرحيل مثل الضيوف العاديين. موعد."

أليست مجرد عميل عادي؟

عندما رأت السيدة شيويه أن فانغ روهان لم يتحدث، فكرت لبعض الوقت وقالت: "سمعت أنك قابلت كي شيويه منذ بعض الوقت؟"

أخيرًا، أومأ فانغ روهان برأسه عندما وصل إلى هذه النقطة.

السيدة Xue التي أمامي هي والدة Ke Xue البيولوجية، لكن والدا Ke Xue انفصلا في السنوات الأولى، ولم يقابلها Fang Ruohan إلا مرتين، لكن مزاج الطرف الآخر ومظهره رائعان للغاية، ولن يفشل Fang Ruohan في التعرف على ها.

"ما رأيك في عائلتنا، كي شيويه؟" كان الموضوع محرجًا بعض الشيء، لكن السيدة شيويه تحدثت بهدوء، "أعلم أن هذا الطفل يفتقر إلى الذكاء العاطفي وليس جيدًا في التعبير عن أفكاره، لكنه بالفعل ولد جيد. يا طفلي، عامل الناس بإخلاص، ومرة ​​واحدة إذا حددت شخصًا ما، فلن تتغير بسهولة."

"إنه جيد جدًا، وهو أيضًا شخص جيد جدًا."

انتظرت السيدة شيويه لبعض الوقت ولم تنتظر وصف المتابعة، فكان عليها أن تتنهد: "الفتيات هنا جميعهن ديون، لم أعد أخفي كلامي، أنت تعلم أنني انفصلت عن هذه الطفلة مبكرًا ، والعلاقة طبيعية، أي من منطلق عقلية الأم، أنا أهتم بك، هو يفتقدك، أعلم، لذلك..."

"لذلك نحن لا نزال غير مناسبين." لقد تأثر فانغ روهان تمامًا بلطف السيدة شيويه الأمومي، لكن هذا كان كل شيء.

"ليس هناك الكثير من الأشياء غير المناسبة في هذا العالم. ألا يكبر الناس في عملية التواصل المستمر مع بعضهم البعض؟" عبوس السيدة شيويه، "أعلم أنك وكي شيويه انفصلتما في ذلك الوقت. إنه أمر ساذج للغاية، ولكن أليس تفكيره منطقيًا؟"

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن