وكان إصدار هذا المنشور أيضًا المرة الأولى التي يشير فيها العديد من مستخدمي الإنترنت في المنتدى بأصابع الاتهام إلى باي ليان.
في المبنى الرئيسي للبريد، كتبت المضيفة فقرة طويلة، وحتى بعض الكلمات وبخت بشدة اتجاه الريح الذي وجدته غريبًا للغاية.
"لقد قرأت جميع المنشورات في الخارج، وأخيراً توصلت إلى الفكرة المركزية، وهي أن العمل الجاد لا فائدة منه، والموهبة لها أهمية قصوى؟ مع الموهبة، والخلفية العائلية المتفوقة، والظروف التعليمية الجيدة، فإن أولئك الذين يحصلون على درجات أفضل هم يستحق التسبيح إلى السماء. الأشخاص الذين يعتمدون على جهودهم الخاصة لتحقيق حدودهم مدعوون إلى الوعي الذاتي، أليس كذلك؟"
"حتى لو عملت بجد أكثر بعد غد، فإن قدراتي الطبيعية ليست جيدة مثل الآخرين، ومجهوداتي لا تستحق الذكر، هذا ما يعنيه هذا صحيح؟"
"مع كل الاحترام الواجب، أولئك الذين فجروا باي ليان إلى السماء، هل اعتقدوا يومًا أنه من المحترم بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في بيئة النتيجة المثالية الحصول على الدرجات الكاملة خطوة بخطوة، لكن يمكنهم استخدام 0 نقطة ونقاط سلبية لكسر اللعبة والعمل بجد لاختراق اللعبة؟ "هل يستحق الأشخاص الذين يصلون إلى حد 90 نقطة أن يتم الدوس عليهم والسخرية منهم؟ إذا تم عكس الأدوار، فيمكنني حتى أن أقول إنه من خلال العمل الجاد الذي تقوم به فانغ روهان، قد تكون قادرة على تحقيق إنجازات أكثر قوة، ولكن لسوء الحظ، حياتها ليست جيدة، وليس لديها عائلة غنية، وإلا فقد تكون كذلك. الذي تسبحونه إلى السماء."
"أنا لا أنتقد، لكني أشعر حقًا أن الأجواء في هذه النسخة بعيدة كل البعد عن الواقع. لماذا يجب رفض جهودها؟ باي ليان، باي ليان، باي ليان، الاثنان لديهما علاقة وثيقة، لكن لماذا يتعين على فانغ روهان المقارنة مع باي ليان؟ لا أستطيع أن أعترف بأنها تقوم بعمل جيد حقًا؟"
مستخدمو الإنترنت الذين اختنقوا في منشورات أخرى من قبل سارعوا أيضًا إلى فتح الميكروفون للتحدث، بحث كل منهم عن زوايا مختلفة، وسرعان ما احتلوا الأرض المرتفعة بينما لم يأت رجال العصابات.
"قال Ke Xue (لهجة) بنفسه إن Fang Ruohan جيد جدًا، لكن بعض السود في Fang Ruohan غطوا آذانهم، وركضوا طوال الطريق، واستمروا في الصراخ بأنني لا أهتم بما قاله Ke Xue، Fang Ruohan هو أيها الوغد؟ حقاً؟ الرئيس السري الأخضر الكبير؟ لا أريدك أن تفكر، أريد فقط أن أفكر؟"
"نعم، نعم، فانغ روهان لم يسافر إلى الخارج، ولم يصل إلى القمة 2. لقد كان مجرد طالب جامعي عادي في إحدى الجامعات الرئيسية. لقد كان مجرد حقير. لم يكن بإمكانه حتى أن يقدم للجميع حساء الدجاج والخبز". إقناع الجميع بالعمل الجاد معًا؟ ولكن منذ أن كان طفلاً، كان قادرًا على القيام بأعمال تطوعية. والذهاب إلى مدرسة مشتركة برسوم دراسية تصل إلى مئات الآلاف سنويًا، والذهاب إلى المعسكرات الصيفية المختلفة، والمواهب التي "مليئة بالعروض التي تستحق الثناء والإعجاب. أفهم أنني كنت مخطئًا منذ البداية. خطأ، ولادتها كانت خطأ".
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...