أثناء جلوسه بهدوء، كان بإمكان فانغ روهان أن يشعر بالفعل بالتدقيق من العيون المحيطة.
هذا أمر طبيعي، فمن منا لا يريد مشاهدة الإثارة؟ لا يزال الأبطال قليلين.
واحد هو Shao وواحد Fu Yisheng، يواجهان بعضهما البعض بهذه الطريقة، دون أن يبدوا ودودين للغاية، يكفي كوسيلة للتحايل.
ومن بينها نظرة لا يمكن تجاهلها.
رفع فانغ روهان رأسه قليلاً، ورأى أن باي ليان استدار على الفور لينظر إلى فو ييشينغ، وهو مخادع قليلاً.
مرة أخرى، لكنها معتادة على ذلك.
"لا بأس، السيد فو هو صديقي، لقد جاء للتو لإلقاء التحية." أوضح هو شاو لسو تشوانغ، "لدي علاقة مع روهان، أراها تجلس هنا بمفردها، فلنتحدث."
Su Chuang أنا لا أعرف He Shao، لكن ما زلت أعرف Fu Yisheng. على الرغم من أن سماع ما قاله هي شاو ليس أمرًا ممتعًا، إلا أنه لا يكفي لمنحه وجهًا جيدًا.
أومأ Su Chuang برأسه بأدب، مستعدًا لمساعدة Fang Ruohan: "ثم أنا..." قبل أن ينتهي من التحدث، لم يستطع فو Yisheng، الذي ترك في البرد، إلا أن يتدخل. فو ييشينغ
لم أرغب في المقاطعة في البداية، لكن كلمات صديق He Shao جعلته غير مرتاح حقًا: "لا أجرؤ على ذلك، كيف يمكنني أن أكون صديق He Shao، كل ما في الأمر هو أن لدي بعض الاتصالات."
ومن حيث الحب والصداقة يطلق عليه السلس.
لكنه اليوم تعثر مرتين على التوالي.
في الواقع، أدار شاو وجهه ضده من أجل امرأة. إذا كان الاهتمام الخاص من قبل مجرد ضوء أخضر، فقد شعر الآن أنه مغطى بسحابة خضراء.
على الرغم من أن Fu Yisheng لم يتمكن من ضمان صحة كلمات He Shao، إذا كان Fang Ruohan كان لديه صداقة معه حقًا وكان لا يزال معًا في المستقبل، ألا يعني ذلك أن Fang Ruohan اختار He Shao بينه وبين He Shao؟ لا يعني ذلك أنه ينظر بازدراء إلى أصدقائه، ولكن من الذي لا يستطيع اختياره مقارنة بهي شاو؟
"صحيح." سخر هو شاو قائلاً: "إن الأمر مجرد أن لدينا بعض الاتصالات. عندما أقوم بتكوين صداقات، أكره الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم كذلك".
عدواني ويهتم بكل شيء. بعض الناس يولدون بكلمة الكرم، وهم لا يجيدون الكتابة." انفجر هي شاو، الذي كان لا يزال يتحدث بغباء، في تصريحات بارعة في هذه اللحظة.
كان يعرف كيف يثير غضب فو ييشينغ. وبطبيعة الحال، كان معظم هذا الغضب الذي احتفظ به في قلبه خلال الأيام القليلة الماضية.
أليست مجرد صديقة سابقة؟ هل فو ييشينغ كلب؟ لا تزال تتبول على الموقع، أليس كذلك؟ لقد تحطم كل شيء، لماذا هو معجب به؟ وبدون ديوثه، من تخيف مثل الدجاجة المقاتلة؟
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...