36

129 5 0
                                    


 ساد الصمت قاعة الاجتماع لبعض الوقت بسبب صمت الاثنين المتزامن.

نظر فانغ روهان إلى هي شياويو الذي كان يواجه بفارغ الصبر: "ما المشكلة؟"

لم تتوقع سماع اسم فو ييشينغ من فم هي شياو يو.

قبل الانفصال، كان فو ييشينغ صادقًا تمامًا فيما يتعلق بحياته الشخصية. لقد سمع فانغ روهان عن أصدقائه المقربين بشكل أو بآخر. يجب أن يكون لدى دائرته الاجتماعية اتصال قليل جدًا مع He Xiaoyu.

ومع ذلك، أدركت فانغ روهان بسرعة أن هي شياويو لا بد أنها كانت قلقة بشأن الأشياء من حولها. يجب أن تكون خلفية هذه الجملة هي أعقاب العاصفة السيبرانية السابقة.

قال فانغ روهان بخفة: "ليس هناك ما يسيء، إنه مجرد صديقها السابق الذي انفصل لفترة من الوقت، إذا كنت تتحدث عن الأشياء الموجودة على الإنترنت من قبل، بالمعنى الدقيق للكلمة، يجب أن يكون الصراع بيني وبين خطيبتها". ولكن كان ينبغي حلها الآن. عبس هي شياويو وقال: "

لا، ليس هذا ما قلته." فكرت لبعض الوقت، ثم ربتت على الطاولة، "هذا خطأ!"

"لماذا هذا الخطأ؟"

نهض هو شياويو من الكرسي قليلاً، وانحنى إلى الأمام، ويميل في اتجاه فانغ روهان، وكان صوته منخفضًا للغاية، كما لو كان يتسلل حتى لا يسمعه أحد.

"الأخت روهان، دعني أخبرك أنه بالأمس فقط، اتصل بي فو ييشينغ!"

فانغ روهان: "؟"

انها حقا لم تتوقع مثل هذا التطور.

تذكر فانغ روهان المؤامرة دون وعي، ولكن بغض النظر عن مكان وجوده، لم يتمكن من معرفة وجود هي شياويو.

هذا صحيح، "هي" في الفيلم هي دور داعم أنثوي شرير حقًا ومليء بالغيرة، وتمسك بفو ييشينغ، وكادت أن تقطع رأس باي ليان، زهرة الخوخ، لذلك بطبيعة الحال لا يوجد شخص آخر حول فو ييشينغ. تظهر بعض النساء.

هل هذا هو تأثير الفراشة الذي سببه انفصالها السعيد الآن؟

أم أنها ميزة الإكمال التلقائي؟ إذا أراد هذا الدور الأنثوي الشرير الداعم لها الخروج، فهل سيكون هناك دور تالٍ؟

على الرغم من أنه بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، إلا أن فانغ روهان لا تستطيع رؤية ظل الدور الداعم الأنثوي الشرير من He Xiaoyu، ولكن من حيث المظهر وحده، يجب أن تكون أكثر شرًا، أليس كذلك؟

سأل فانغ روهان: "Xiaoyu، هل من المناسب لك التحدث عن ذلك؟ ما الذي يبحث عنه فو ييشينغ؟"

لسبب ما، على الرغم من أنها شعرت أن ظهور شياويو قد يعيدها إلى المسار الصحيح، إلا أنها لم تستطع الجلوس وتجاهل ذلك.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن