عادة لا يكون المطعم الغربي المجاور لمبنى المكاتب ممتلئًا عند الظهر. بعد كل شيء، في عصر العمل الإضافي هذا، لا ترغب معظم الحيوانات الاجتماعية في إضاعة الكثير من الوقت في الاستمتاع بوقت الظهيرة الهادئ هنا.
الانشغال ينتمي إلى الحيوانات الاجتماعية، بينما الترفيه ينتمي إلى القادة.
دخل Gong Ju إلى المطعم الغربي لإلقاء نظرة حوله، وابتسم ولوح عندما رأى صديقه.
"لم أرك منذ وقت طويل، ماذا تفعل في مدينة S؟" سأل غونغ جو وهو يجلس، "جاء الرئيس سو إلى مدينتنا S، لكنها مليئة بالروعة حقًا."
قال سو تشوانغ بلا حول ولا قوة: "أنت تحب المزاح إذا لم تغير أخطائك، فعاجلاً أم آجلاً سوف يضع شخص ما كيسًا عليك ويضربك."
هز غونغ جو كتفيه بلا مبالاة: "أنا أمزح فقط مع معارفي، لكن سو العجوز، لماذا لا تأتي إلى مدينة S فجأة لتضربني؟" تحيات؟ أريد مني أن أقوم ببعض الاستعدادات وأسليك جيدًا."
"أنا..." كان سو تشوانغ صامتًا للحظة، "تعال وشاهد صديقًا قديمًا."
"يويو يو، نبرة صوتك، يا سو العجوز، أراك، هذا لمقابلة حبيب قديم، أليس كذلك؟" بدا غونغ جو ثرثارًا، ثم ربت على نفسه كما لو أنه أدرك ذلك، "أتذكر! هل هي صديقتك السابقة، ما اسمها؟ يبدو أنني قرأت أيضًا حساب الويبو الخاص بك للتحدث نيابة عنها!"
انزعجت Su Chuang: "Fang Ruohan، إنها ليست عشيقة قديمة، ولكنها صديقة سابقة."
ابتسم Gong Ju وقال: "أعلم، لكنها أيضًا ساحرة حقًا. لم تكن في حالة حب طوال هذه السنوات. عازبة، لماذا لا يمكنك نسيان ذلك؟"
"أنت لا تفهم."
لم يتمكن Su Chuang إلا من الإجابة على هذه الكلمات الثلاث.
بعد انفصاله عن فانغ روهان، لم يكن لديه الكثير من الوقت، فلماذا قام بتغيير صديقتين.
عند المواعدة، كان مخلصًا بشكل طبيعي لصديقته، لكنه أصبح أعزبًا مرة أخرى مؤخرًا، وعندما رأى فانغ روهان مرة أخرى، ظهرت كل ذكريات الماضي الجيدة.
خلال فترة الانفصال، كانت تتحسن بالفعل.
كان الأمر جيدًا جدًا لدرجة أنه عندما رأى الطرف الآخر مرة أخرى، نبض قلبه كما كان من قبل.
"لا يوجد شيء لا أفهمه، ولكن ما يحدث مؤخرًا هو أن صديقًا أو اثنين من الأصدقاء من حولي مزدهرون للغاية." قال Gong Ju بشكل عرضي: "لقد ازدهر زميلي في المدرسة الثانوية ومديري مؤخرًا أيضًا." يهتم Su Chuang جدًا بالاستماع إلى ثرثرة الآخرين: "توسّع وتحدث؟ أتذكر أنك أخبرتني من قبل أن رئيسك لديه ضوء قمر أبيض في قلبه، وكان دائمًا مهووسًا به. إنه عازل للحب."
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...