—— "هل عليك أن تفعل هذا؟" أمسك باي ليان الهاتف في صمت للحظة وأجاب: "هل عليك أن تقف أمامي هكذا
"؟" تغيرت عيون باي ليان أيضًا من الترقب إلى خيبة الأمل. لم تتمكن من معرفة سبب تغير لين تشا فجأة. رن الهاتف، وابتهج باي ليان عندما رأت رقم الهاتف: "مرحبًا، أين أنت الآن؟ سأقلك." كانت هناك فتاة على الطرف الآخر من الهاتف بصوت واضح وحيوي: "سأرسل لك موقعًا، لم أذهب إلى City S من قبل، لذا فأنا قليلًا الخلط الآن." ارتدت باي ليان معطفها وكانت على وشك الخروج. المنزل الذي تعيش فيه الآن هو منزل اشتراه لها والداها بعد خطوبتها، ومن المقرر أن يكون من مهرها، ولكن الآن بعد إلغاء عقد الزواج، اختفى المعنى المرتبط بهذا المنزل أيضًا. في المرة الأخيرة، تشاجرت كثيرًا مع والديها، لذلك انتقلت باي ليان إلى هنا ولم تعد بعد. ... بعد أن علمت فانغ روهان أن باي ليان كانت تبيع المجوهرات أيضًا، كانت مشتتة قليلاً عن الاهتمام بالمعلومات ذات الصلة. في الواقع، إنها لا تمانع في أن يهتم الطرف الآخر أيضًا بصناعة المجوهرات. هذه الصناعة كبيرة جدًا، ولا يمكن أن تتأثر بشركة أخرى أو أقل. بصفته زميلًا يعمل أيضًا في صناعة المجوهرات، فإن Fang Ruohan مهتم جدًا بالشركات المفتوحة حديثًا، وغالبًا ما يولي المزيد من الاهتمام لها، ويمكنه اكتساب بعض تجارب النجاح والفشل من تطوير الطرف الآخر. ومع ذلك، فإن قلقها الوحيد هو أن باي ليان لن يعطيها سلسلة من الحيل القذرة كما كان من قبل. لقد كانت تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة حقًا بسبب اختراقها للموضوع عند كل منعطف. "أنت لا تولي اهتماما." سمع فانغ روهان شكاوى يي نانزهو، وأغلق الهاتف بطاعة. في هذا الصدد، يي نانزهو أفضل منها بكثير. عندما يتواعدان، سيضعان الأشياء الأخرى جانبًا قدر الإمكان.
أما بالنسبة لفانغ روهان... فالجميع يعلم أن الهواتف المحمولة هي الحياة.
Ye Nanzhu وهذا المكان مليء حقًا بعدم التوافق.
إنه أفضل موسم لجراد البحر مؤخرًا.
عاد Ye Nanzhu للتو من رحلة عمل بالأمس، لذلك طلب من Fang Ruohan الخروج لتناول العشاء اليوم. وافق هو وفانغ روهان على مغادرة العمل قبل نصف ساعة. لقد استدارت عند الزاوية وجاءت إلى مطعم جراد البحر هذا.
لا يوجد الكثير من الناس في هذا المكان، لذا يمكنك الاستمتاع بالطعام بهدوء. عندما تم تقديم الطعام للتو، كانت فانغ روهان تنظر إلى هاتفها المحمول، وارتدت يي نانزهو قفازات يمكن التخلص منها لمساعدتها على تقشير الجمبري بشكل طبيعي جدًا.
لقد كان جديًا جدًا عند تقشير الجمبري، كما لو كان الجمبري هو المستندات التي يقرأها عادةً. تحركت يداه، التي بدت جيدة حتى مع ارتداء القفازات، بسرعة، لكنها بطريقة ما أعطت الناس شعورًا بأنه كان يقسم جراد البحر بسكين وشوكة.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...