يكون المدخل قبل البداية الرسمية للحدث صاخبًا دائمًا. بالنسبة لمعظم الناس، لا تعد هذه المناسبة مجرد حدث مزاد، ولكنها أيضًا مناسبة اجتماعية حيث يمكن للأشخاص إجراء اتصالات.
كان هناك الكثير من الضجة حولها، لكن الطاولة التي كان يجلس فيها فانغ روهان كانت هادئة بعض الشيء.
لدى الاثنين الجالسين مقابل Fang Ruohan وHao Wen الكثير من العلاقات مع Fang Ruohan - أحدهما هو صديقها السابق الذي انفصل عنها للتو منذ وقت ليس ببعيد، والآخر هو خطيبة صديقها السابق.
لم تعير فانغ روهان هذا القدر من الاهتمام، وكان الهاتف في يدها يهتز بجنون، ونظرت إلى الأسفل، وشعرت بالعجز قليلاً، وكان مليئًا بالرسائل من صديقتها المفضلة هاو وين الذي كان يجلس بجانبها.
—— "أنا غاضب جدًا!! دعني أشم العطر! لو كنت أعرف أنهم قادمون، لكنت قد قمت بمجموعة كاملة من التصميمات معك، وأخبرته بمدى الندم!"
—— "عاجز عن الكلام، يجب أن تكون هناك العديد من الطاولات معك دعنا نجلس معًا، لا أهتم، استمع إلي، عندما ينتهي هذا الحدث، يجب أن نذهب لدرء الأرواح الشريرة! لماذا نستمر في مقابلة مثل هذا السوء الناس!"
حاول هاو وين جاهدًا السيطرة على تعبيرها الغاضب، والذي كان لا يمكن السيطرة عليه تقريبًا، وأصيب بالجنون. واشتكى هو وصديقه من الشخصين المقابلين.
لقد كانت مستاءة حقًا.
تحب Hao Wen مشاهدة الأعمال الدرامية عن دماء الكلاب في سنواتها الأولى أكثر من غيرها، وهناك دائمًا حبكة في الدراما يمكن أن تضرب قلبها بنسبة 100٪.
هذه هي البطلة اللطيفة والجميلة. بعد أن تخلى عنها الحثالة أو تعرضت للتخويف من قبل الآخرين، خضعت لتحول كبير وظهرت لأول مرة في أعين الجمهور. عيون الكلب المصنوعة من سبائك التيتانيوم التي أعمت الجميع جعلتهم ينظرون إلى بعضهم البعض بإعجاب، بينما الحثالة كثيرًا ما أدرك جمال البطلة، وأشعر بالندم الشديد، بل وأتحول إلى كلب يلعق لتخليصه بطرق مختلفة.
لكن كل ما حدث اليوم كان مخالفاً تماماً لمؤامرة حلمها.
لم يكن لدى Hao Wen وFang Ruohan، اللذين كانا يخططان للتو للمشاركة في مزاد، أي نية للتباهي على الإطلاق، ولكن احترامًا للمناسبة الرسمية للمزاد، ارتدوا تنورة بسيطة ومعطفًا للوقاية من البرد. . إنه أيضًا أسلوب مكياج يومي دون بذل الكثير من الجهد.
وذلك باي ليان على الجانب الآخر.
نظرت إليها هاو ون عدة مرات، ثم استنشقت بشدة في قلبها، وكانت تخطط حقًا! ومن أجل الجمال، تجاهلوا تماما الحفاظ على الدفء.
بعد معرفة أحد الأطراف المتورطة في شائعات فانغ روهان، كان هاو وين قد وصف الطرف الآخر بالفعل بأنه عاهرة ماكرة، ولم يكن بوسع هاو وين إلا أن يشعر بالريبة.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...