33

133 6 0
                                    


يحب معظم الصينيين التحدث عن الأعمال في المطاعم والمطاعم. يتم إجراء عشرات الملايين من الصفقات التجارية أثناء المحادثة والضحك، ومعظم الاتصالات الشخصية تتم أثناء الشرب أو التحدث.

المطعم الذي اختاره Fang Ruohan هذه المرة هو نادي خاص معروف في S City، مبنى Shanshui Garden.

صاحب هذا المطعم هو رئيس شركة محلية كبيرة. ويقال أنه حتى الآن، كان هذا النادي يعمل بشكل أساسي بخسارة. النية الأصلية للمالك لا تزال كما هي، فقط لتكوين صداقات

. قد يشعر بعض الناس أن رئيسهم يجرؤ على إنفاق المال لتكوين صداقات. هذا الرجل الثري لا أستطيع حقًا فهم هواياتي، لكن فانغ روهان يعرف أنه مثل الأندية المماثلة، فإن معظم الرؤساء لا يسعون لتحقيق أرباحهم الخاصة، ولكن القيمة المضافة التي يجلبونها. بفضل ضيافة هذا النادي المعتادة والغرف الخاصة، يمكن للرئيس بالتأكيد الاستفادة كثيرًا منه.

بالطبع، فانغ روهان ليس ضمن نطاق صداقة الرئيس. بالنسبة لخط سير الرحلة اليوم، فقد حجزت الصندوق الوحيد هنا المفتوح للعامة قبل نصف شهر.

"الآنسة فانغ، الطعام هنا مميز جدًا!" تنهد السيد وو، الذي كان يرتدي النظارات، قليلاً. ومن الواضح أن وجبة اليوم تناسب شهيته.

في الوعاء الصغير أمامه، يوجد أرز بحري مطهي مع جينسنغ لياو في حساء مرتفع. يجب أن تكون قاعدة الحساء مصنوعة من سمك السمك وزعانف القرش ومكونات أخرى. يكفي تلخيص طعم قاعدة الحساء، ويتم اختيار جينسنغ لياو الموجود على الحساء جيدًا، ويتم تنظيف الطعم نفسه، ويكون الحساء مناسبًا تمامًا، وهو مذاق جيد مع الحساء.

أومأ فانغ روهان بابتسامة. بالطبع هذا الحساء لذيذ ويجب حجزه مسبقًا مقابل 1688 يوانًا لكل وجبة. في كل مرة تأخذ رشفة، يمكنها تذوق طعم المال.

مثل العديد من المطاعم الراقية، فإن الفاصل الزمني بين كل طبق في Shanshuiyuanlou طويل جدًا أيضًا، مما يترك وقتًا كافيًا للمفاوضات التجارية.

"السيد وو يحب ذلك."

رأى فانغ روهان أن السيد وو كان في مزاج جيد، واستمر في الوصول إلى النقطة: "لقد تم إرسال المخطوطة التي صممناها وفقًا للموضوع إلى صندوق البريد الخاص بك. إذا اجتازت المراجعة، نأمل أن نضعها في مرحلة الإنتاج في أسرع وقت ممكن."

السيد وو هو الشخص المسؤول عن شركة رسوم متحركة أجنبية معروفة في الصين، وهو متخصص في التفاوض بشأن حقوق الطبع والنشر المحلية لمختلف الرسوم الهزلية تحت المقر الرئيسي.

أصبحت العلامة التجارية المشتركة اتجاهًا في السنوات الأخيرة، ومن الطبيعي أن فانغ روهان لن يفوت هذه الفرصة.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن