#الحلقة16🕊️:
#الفصل_ الاول: " عندما بدأ حبه "
__الحب خطوات 💫... و الخطوة الاولى كانت رؤية ..... والثانية نظرة... والثالثة سهوة💗 ....
________
حرك راسو بلايجاب وقدم يدو لعندها .. تصافحووو .. ستشعر رطوبة يديها وهي حست بخشونة ملمس يديه ..
انذاك بعدو يديهم لزوج ... تبسمت بهدوء وهي تبعد في شعرها من على عنقها شي لي خلاه يتكشف وعينيه تلقائيا راحت لعنقها الطويل بلونو الابيض لامع ....وبلخف جبد عينيه يمسح على وجهو ويستغفر في ربي داخلو ...
تكلمت بنبرتها الهادئة تخليك تحس كأنك تسمع في موسيقى هادئة ..
عائشة : كنت نتمنى انك تحضر باش تعرف داخل شركتك واش راح يصرا ..
راح يتم انتاج هاد دوا لي راح على منصة .. كون قبل بشوية تعرف عليه كلشي ولكن معليش .. في فرع لي عندك راه يتم انتاجو وكذالك بيعوشاف فيها مطلع حاجبو بعجرفة تلقائيا يتصرف هكا بلا ما يحس ونطق بنبرة حادة جدية ..
جنيد : نتمنى منك أنا يا مدام انو تكوني صارمة في خدمتك متصراش مشاكلك لانو وقتها متعرفيش واش نقدر ندير !
شافت فيه بهدوء لي كاامل يحسدوها عليه لانو حاليا قليل وين تلقى بنادم هادي ويكون مسيطر على مشاعر تاعو ..
عائشة : آنسة ماشي مدام وتاني متخممش صرامة ليها عنوان وهو اناضحك على جنب بخفة ونطق بنبرة خافتة سمعوها غير هوما زوج ..
جنيد : ثقة بنفس كي تكون عالية بزاف ماشي مليح .. وتوصلك للغرورضحكت معاه بانوثة وحطيت يد فوق يد وشافت فيه بأعينها الزيتوية المميزة
عائشة : كل أنثى ليها الحق بلغرور فقط بلحدود .. وثقة بنفس ماشي عيب بالعكس اذا موثقتش في نفسي بيمن نوثقق بيك مثلا !
عقد حواجبو من ردها وكان ليها برمصاد
جنيد : متوثقيش فيا .. كاين والديك هوما لي ميخونوش ثقة
شافت فيه بنظرة غامضة وخالية من اي مشاعر مقدرش يعرف ردة فعلها على هاد موضوع
ولكن بان وقت غيرتلو الموضوع مباشرةعائشة : سمعت انو ليك صديق مختص في ديور نشر يعني ليه عدة اماكن خاصة بنشر !
جنيد : ومنين عرفتي هاد معلومات تعسي ولا وشاه
عائشة : لازم مستر يازيدي .. منقدرش نخدم مع انسان وانا منعرف عليه والوا ياك !؟ المهم لي صديقة عن قريب راح تنشر كتاب ونتمنى يحضر ويعطي رأيو لانو هي جد معجبة بكتاباتو ... ٫ ياخي اسمو " مؤيد محمودي" ... صاحي سلسلة كتب تحكي عالم الخوارق !
قلب عينيه ورجع شاف فيه مضيق عينيه
جنيد : نعم هو .. للأسف مالقاش واش يحكي لقى غير الخوارق قوة خارقة زعما
عائشة : خيال .. لكل شخص مخيلة هو حر وين يستعملها ياك ؟!
حرك راسو بلايجاب بدون ميتكلم.... وفقط بهذا كان انتهاء حوارهم ..
لحظتها تكلمت بهدوء وعينيها مثبتين خلفو ...عائشة : مستر يازيدي دوك عن أذنك وامسية سعيدة
حرك راسو .. كأنو حالف ميتسمع صوتو وهي نفس شيء فقط لباقتها ورقيها كأنثى يمنعها تتصرف مثل تصرفو؟؟
لذالك فقط تحركت بعيدة عليها مخلية رائحة عطرها الفواحة .. كانت رائحة المسك تفوح منها شي لي خلاها رغم عنه يستنشق أكبر كمية من ريحتها
غمض عينيه وشد كاسو لما شربو ضربة وحدة بعدها عدل ساعة يدو ومباشرة للباب خرج بلا ما يتلفت موراه ...
اما عنها قربت لعندو وكورشات يديهم
عائشة : طولت كنت نستنى فيك باش نمشو ...
نطق وهو مقرب ليها طابع قبلة على جبينها .....
وتكلم بنبرتو الهادئة: هذاك هو عائشة .. عقداش بغيتي نجي
شافت فيه عاقدة حواجبها بطفولية ..
عائشة : ماجد تتمسخر بيا ولا مرة شفتني وانا في هكا وضعية نحكي لناس على ادوية راح نخرجها لسوق
تبسم وهو حاضنها بحب
ماجد : تعرفيني منبغيش هاد تجمعات ! ...
#يتبع
رأيكم🕊️💗
فوووت
أنت تقرأ
عندما أحب بجنون
Historical Fiction•• ســلـام عـلـيـكـم • الجنون أنواع ... وأشدهم جنون الحب .. فماذا لو كان رجلٌ مجنونا بكِ بتفاصيلك وأصغر مافيكِ قال : جنوني بكِ ما هو إلا بداية تعبر عن ما بداخلي فـ الله وحده من يعلم ما بداخلي » « كبُوتُ مشاعري لا يعلمه إلا خالقي » « عندما أَنظر...