توضيح سريع : ماركوس وجارفيس وجايسون ألمانيين ، آثوس وايكاروس ويوجين يونانيين .
جهاز الأمان ف طائرة آثوس قذف له الكرسي برا الطياره ونزل بباراشوت ف ما صار له شيء .. الإغماء بسبب انه نازل من ارتفاع عالي بسرعه عاليه والدم يتجمع ف المخ وكذا .
اللي ملخبطه ف شيء تقول عادي ادري انها تلخبط XD XD
Enjoy :
____________________________________________________________________________________
#Jarvis' POV
كان يجلس على السرير المقابل لي ، منهكاً بعد الصراع الذي حظينا به ..
ربما ما انهكه بهذه السرعة لم يكن الصراع ، بل الكدمات التي تملأ وجهه وجسده ..
بقيت احاول تحريك قدماي بأي اتجاه ، لكنها لم تكن تتحرك ، كنت انظر لها بيأس .. رائع ! ماذا هناك لأفقده ايضاً !
لمستها بضع مرات ، وكنت اشعر بيداي .. حسناً ، لننظر إلى الجانب المشرق .
مهلاً ، لا يوجد اي جانب مشرق لعين ! مفاجأة !
"اسمع ، انا آسف فعلاً لما حدث لك !! لكن يمكنك علاج الأمر! كن ايجابياً بعض الشيء" .
قال بابتسامة حمقاء لعينة على وجهه ، لماذا قد يبتسم ! انا اموت هنا بحق الجحيم !
جارفيس : اغرب عن وجهي ، واغلق الباب .
بدا مصدوماً وكأنه لم يستوعب ما قلته ، لكنه استعاد ابتسامته المثيرة للغضب وقال وهو يقف عن السرير : حسناً ، عندما تريد اي شيء فقط قم باستدعائي ، الزر بجانبك .. هل تريد ان احضر لك موعد خروجك ؟
لنصنع قائمة بالاشياء التي اريدها ! قدرتي على السير ، رئتان لعينتان تعرفان كيف تعملان بدون قتلي ،عائلتي ، قدرتي على القتال ، وماركوس ..
جارفيس : فقط اخرج .
اومأ وعدل ملابسه ، اتجه نحو الباب لكن هاتفه رن فجأة ، اخرج الهاتف من جيبه وقال : مارتن ؟
توقف عن التحدث قليلاً ، كان متصلباً مكانه .. قال بعد لحظات : لا مهلاً ! دعني اشرح لك !! أنا فقط كنت .. اسمعني ارجـ.. !
قبل ان يكمل الكلمة ، فتح الباب بقوة ، ودخل رجل اصلع بجسد ضخم ووشوم على ذراعيه إلى الغرفة .!
المزيد من الازعاج ، تنهدت بملل وانا اراه يدفع جايسون للداخل .
ابتسمت لفكرة انني ظننت ان جايسون هذا هو ابن ماركوس ، بما انه يشبهه بشكل واضح ويملك نفس الاسم !
ماركوس ماركوس ماركوس ! كل شيء يتمحور حوله ! اللعين لن يخرج من رأسي !
ايقظني صوت صفعة من شرودي ، لأجد الاصلع يمسك جايسون من شعره القصير ومن الواضح انه صفعه للتو !
أنت تقرأ
Athazagoraphobia
Romance"آثازاجورا فوبيا " : الخوف من ان تَنسَى ، او الخوف من ان يتم نسيانك ، تجاهلك ، واستبدالك ..