#Athos' POV
وضع الطبيب العجوز القطن المبلل بالمعقم على وجهي ، الذي لم يبق فيه انش واحداً سليماً !
تجاهلت اللسعات بسبب المعقم وقال لي : ستكون بخير .. لم يحدث أي ضرر كبير .
سوى انف مكسور ؟ أجل ، انا بخير .
"لقد سمعت عما حدث هناك ."
قال لي الطبيب وهو يحرك كتفاي ليتأكد انهما بخير ، سألته : ماذا حدث ؟
"ردك على الجنرال ساليان لم يكن ذكياً ."
قال بشبه همس وابتسمت له ثم قلت : لست من اكبر المعجبين بالجنود الألمان ، لذا لست آسفاً حتى .
تنهد بخفة ثم قال بشفقة : اسمع ، يمكنني ان اخبرهم انك مصاب بارتجاج لكي يدعوك وشأنك مؤقتاً .
آثوس : لا تخبرهم ، دع الأمور تجري كما هي ، ما أسوأ ما سيفعلونه ؟
انتهى واعطاني زجاجة ماء باردة ، واخيراً ! آخر مرة رأيت الماء فيها كانت عندما خرجت من اليونان !!
هذا لا يتضمن الماء الذي سكبه -جنرال ساليان- فوقي بالطبع !
كدت افتح الزجاجة حتى دخل مجدداً ، فعلاً !! انا حتى لم اتعافى !
سحب الزجاجة من يدي والقاها بعيداً ثم امسك بياقة الطبيب وقال مهدداً بالألمانية : لا تعطه قطرة ماء ! هل انتهيت ؟
هز الطبيب العجوز رأسه للجانبين ليفلته الأشقر وينظر لي باشمئزاز ثم يقول وقد استعاد يونانيته الرديئه وهو يقترب مني : لو كان الأمر عائداً لي ، لما بقيت حياً للحظة واحدة ! لكنني اقسم لك ، سأجعلك تتوسلني لأقتلك .
ابتسمت له بخفة وقلت : انا لا اتوسل ، ابداً ..
لم يجبني وخرج من الغرفه ، كان يقبض يديه ليمنع نفسه من قتلي ، ولم اهتم فعلياً ..
أحياناً يخيفني مقدار اللامبالاة التي وصلت إليها !
قال الطبيب لي وهو يشير للسرير لكي استلقي : الجنرال ساليان تغير منذ ان ، فقد صديقه .. لا يمكنك لومه على ما يفعله ، لم يكن هكذا دائماً .
استلقيت ووضع الغطاء فوقي ، أي فرق سيشكل الأمر إذا لمته أو لا ؟ انا ميت على اي حال .
"آسف ، لا يمكنني ان اعطيك شيئاً تشربه ، لكن ابق هنا لترتاح قليلاً ."
رفع الغطاء عن يداي وقام بربطهما في السرير بقيد جلدي ثم خرج من الغرفة واغمضت عيناي ، أحدهما كانت مغمضة بالفعل بسبب تورمها !
____________________________________________________________________________________
#Jarvis' POV
فور ان فتحت عيناي في ذاك الصباح ، اندفعت ذكريات إلى رأسي .. وكأنني كنت مستيقظاً طوال الاشهر الماضية ، تذكرت كل ما حدث !
أنت تقرأ
Athazagoraphobia
Romantizm"آثازاجورا فوبيا " : الخوف من ان تَنسَى ، او الخوف من ان يتم نسيانك ، تجاهلك ، واستبدالك ..