Chapter.46

14.5K 747 1.1K
                                    

Athos' POV

كان يمكنني ان ارى ماركوس يقبض يده أكثر على السلاح ، لم يلتفت نحوي .. وابقى عيناه مثبتتان على الاطفال .

الرجال كانوا يتحدثون باليونانية .. وقال ماركوس بالألمانية "سأقتله !" 

نظر الرجلين نحوه بعدم فهم ، وتنهد ماركوس ثم أكمل "إنهما لا يفهمان الألمانية ، ابق تحت الطاولة ، وعندما يذهبون عد إلى الجنود وأخبرهم بمكان الأطفال ، لا تحاول انقاذهم بنفسك !." 

أردت ان اجيبه ، لكن من الواضح أنني سأتسبب فقط بموتي أنا ايضاً إذا فعلت .

لم تكن الذخيرة معي ، لأنني القيتها في الخارج عندما اخذتها من ماركوس بدون ان يلاحظ .

أجل ، لدي يدا لص !.

ما كان معي هو مسدس اخذته من حزامه ، مسدس صغير بخمس رصاصات لن تقتلك على الارجح إلا اذا اصابت رأسك !

اخرجت المسدس من جيبي ، وانا استغل مفرش الطاولة الذي يخفيني .. لم اكن أنوي قتل الجنود ، بعد كل شيء .. كانوا يبدون كمجموعة من الأطفال . 

أطلقت في ساق احدهم ليصرخ ويركع فجأة ، وعندما التفت الآخر له استغل ماركوس الفرصة ليسحب السلاح من يد الثالث ويضرب رأسه بقوة جعلته يسقط فاقداً وعيه !

خرجت اخيراً من تحت الطاولة ، ماركوس يوجه سلاحه لأحد الجنود ، والآخر يتلوى بسبب ألم ساقه .. بينما الثالث على الارض فاقد وعيه . 

القى الجندي الأخير سلاحه عندما رأى ان رفيقيه ليسا مفيدين فعلاً ، واقتربت منه ثم اخذت الأسلحة عن الارض . 

انتبهت لأن ماركوس يفتح زر الأمان من السلاح ، وقلت له وانا امسكه "ماذا تفعل ؟" 

"أقتلهم ." 

أجاب ببرود وهو يوجه السلاح لأحدهم ، لكنني وقفت امامه وقلت "لماذا ! فقط اتركهم ." 

"ابتعد ، لا أمانع قتلك أنت ايضاً ." 

"بلى ، أنت تمانع ." قلت له وانا اقف حيث انا ليدفع كتفي واثبت قدماي على الارض اكثر .

"صدقني ، لا افعل ." 

"لماذا طلبت مني ان ابقى مختبئاً إذاً ؟" 

ابتسم بخفة ودفعني بقوة وهو يقول "أريد اقل عدد ممكن من الخسائر البشرية فقط ، لا اهتم إذا كان هذا انت او شخص آخر .. لكن إذا وقفت في طريقي يمكنني قتلك ." 

ولا اعرف كيف اصبحت بالشجاعة الكافية لأضع المسدس على رأسه هو واقول "اطلق ، وسأقتلك ." 

لم ينتظرني لأتحدث أكثر ، وضغط الزناد فوراً بينما سلاحه موجه لرأسي !

سمعت صوت الزناد ، لم اتألم بعدها -سوى بسبب الصوت المرتفع- ، ولا شيء حدث !

Athazagoraphobiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن