الفصل 35: دونغ ياو ضد رين

4.3K 398 75
                                    

الفصل 35:
-دونغ ياو ضد رين-
(قراءة ممتعة)

بدأ النزال وكان جميع الحاضرين ينظرون نحو الولدين في وسط الساحة ولكن لا أحد منهم قد إندفع نحو الآخر.
كان رين واقفا مكانه دون ان يحرك ساكنا ولكن كل حواسه نشطة تماما في تلك اللحظات بينما ينظر نحو دونغ ياو الذي بدأ بالضحك قبل أن يندفع نحوه بينما يصرخ:
"سأريك الفرق بيننا"
إندفع دونغ ناحية رين بينما يسدد بعض الضربات ولكن كان ذلك ببساطة دون فائدة فهو حتى لم يتزحزح من مكانه ولو بشبر واحد.
بوووم
بوووم
بوووم
كان هناك تلاحم جسدي بين الطرفين حيث كان دونغ يسدد مجموعة من اللكمات والركلات بينما رين يدافع فقط فهو لم يتحرك ولو شبر واحد من مكانه، قام دونغ ياو بإمساك يد رين اليمنى ليسدد ضربة ناحية صدره، إستدار رين بخفة لتضرب لكمة دونغ في الهواء قبل أن يحرر رين يديه ويمسك يدي دونغ بخفة كبيرة ويرميه على الأرض، سقط دونغ على ظهره في الأرض
وقف رين معتدلا بينما ينتظر وقوف دونغ
وقف دونغ من مكانه بينما يمسح الدماء من فمه ليقول:
"هاهاها أنت قوي حقا"
إبتسم رين بينما يقول:
"ألا تظن أنه وقتي للهجوم"
تجعدت حواجب دونغ بينما يقفز ناحية رين الذي إتخذ وضعية الهجوم.
تلاحم الإثنان مجددا بمجموعة اللكمات والقبضات ولكن هذه المرة كان دونغ هو المدافع ولكن دون فائده فهو قد تعرض للعديد من اللكمات على معدته وصدره وحتى على وجهه، بكل بساطة كانت لكمات رين سريعة جدا، قام رين بتسديد لكمة نحو صدر الفتى دونغ ياو مجددا قبل أن يمسكه دونغ ليرد تلك اللكمة نحو صدر رين هو الاخر، أمسك رين لكمته بكل سهولة بينما يحرر يده الأخرى وقبل أن يحرر دونغ يده هو الآخر تعرض للكمة على صدره جعلته يبصق الدم من فمه وبينما هو يحاول تحرير نفسه حتى أحس بمجموعة من اللكمات تضرب صدره قبل أن يقوم رين بتحرير دونغ ويسدد له لكمة أخرى جعلته يحلق على بعد أمتار قبل أن يسقط أرضا بينما يبصق الدم من فمه.
شعر جميع المشاهدين بالذهول مما يحدث أمامهم الآن فالفتى الوحيد الذي يتعرض للضرب كالكلب المسعور هو حفيد زعيمهم دونغ ياو وحتى الشيخ ياو فينغ بالكاد إبتلع ريقه من شدة الصدمة بينما يتمتم:
'هل سيخسر حفيدي، هل سأخسر أهم كنوز طائفتنا.
في تلك اللحظة وقف الفتى دونغ ياو بينما يقول بالغضب:
"سوف أقتلك هذه المرة"
أطلق دونغ العنان لهالته الروحية بينما يندفع بسرعة كبيرة نحو رين الذي أطلق هالته هو الآخر بينما يسدد مجموعة من اللكمات التي يعترضها رين قبل أن يوجه دونغ لكمة سريعة أخرى ناحية وجه رين في تلك اللحظة أبعد رين وجهه في الثانية الأخيرة ولكنه تعرض لخدش طفيف على خده وقبل أن يدرك رين الأمر يتعرض لركلة من جانبه الأيسر قبل أن يقفز للخلف.
قام رين بمسح الدم الموجود على خده، إبتسم دونغ بينما يقول:
"هاهاهاها سأقضي عليك الآن"
بدأ دونغ بتفعيل تقنيته لتتوهج كلتا يديه بهالة شبه شفافة قبل أن يندفع إلى رين مجددا، بدأ رين بالدفاع مرة أخرى وهذه المرة بدأ يحس بخطورة الموقف فضربة واحدة من تقنية الفتى دونغ سترسله محلقا،تبادل الإثنان القبضات بينما بدأت تظهر علامات التراجع على رين فهو بالكاد إستطاع التملص من ضربات كانت شبه قاضية ولكنه تعرض لبعض الجروح على ذراعيه وحتى أن رداءه قد تمزق قليلا، حاول رين إسترداد الوضع قليلا بينما يرسل ركلته نحو وجه دونغ ولكنه تصدى لها بينما يمسك بقدمه ليرسله محلقا على بعد خطوات.
إستعاد العجوز ياو فينغ دم وجهه ليبدأ بالإبتسام قبل أن يقول:
"تلميذك قوي حقا وهو في هذا العمر سيد سيلفر ولكن ليس لديه فرصة أمام حفيدي"
إبتسم سيلفر هو الآخر ليقول بينما أعينه موجهة نحو تلميذه:
"النزال لا يزال في بدايته أيها الشيخ ياو فينغ"
إستدار الشيخ ياو فينغ بينما ينظر ناحية رين المصاب الذي يقف على قدميه قبل أن يقوم بإغلاق عينيه  ليبدأ بإستشعار هالة محيطه وهالة جميع الحاضرين وتمييزها بينما يدمج هالته بالمحيط فقد كانت هذه التقنية اصعب ما تعلمه رين من معلمه بحيث ستجعلك أخف وأسرع بمرات من حالتك العادية، ضحك دونغ بينما يقفز صوب رين المغمض العينين:
"هاهاها أول قاعدة يجب أن تتعلمها في المعركة هيا أن لا تترك دفاعاتك مفتوحة لخصمك"
وصل دونغ إلى رين بينما يحاول لكمه مجددا بفنه الروحي في ظرف من الثانية قتح رين عينيه بينما يبتسم:
"لست معلمي لتعلمني ما أفعله"
قبل أن تصل لكمة دونغ نحو رين أحس بمجموعة من القبضات التي تخترق صدره قبل أن ترسله محلقا في الهواء قبل أن يقفز رين في الهواء ليسدد له ركلة على رأسه أسقطته أرضا،ليحفر جسد دونغ حفرة في الأرض(مثل نيجي ضد غارا من انمي ناروتو 😅😂)
شعر الجمهور بالصدمة فقد بدى الأمر وكأن دونغ ياو هو المسيطر على الوضع ولكن النتيجة كانت عكس توقعاتهم، في تلك اللحظة صرغ الشيخ ياو فينغ:
"فلتنهض أيها الغبي"
بعد ثواني وقف دونغ من مكانه بينما يتذكر آخر كلمات زاك داي قبل النزال:
'فلتتناول هذا الإكسير إذا شعرت أنك على مشارف الخسارة'
قام الفتى دونغ بسحب إكسير غامض من خاتمه الفضائي ليقوم بإبتلاعه بينما يقول بغضب كبير:
"سأقتلك حقا هذه المرة"
شعر سيلفر بالصدمة فور رؤيته لهذا الإكسير فهو قد علم أنه إكسير من الدرجة الثالثة الإكسير الذي يساعدك في الرفع من قوتك ورتبتك بأضعاف ولكن فعاليته مؤقتة، في تلك اللحظة بدأت طاقة دونغ بالإزدياد.
تنين ذو خمس نجوم
تنين ذو ستة نجوم
إستمر إرتفاع القوة حتى وصل إلى أوج رتبة التنين ذو تسع نجوم، شعر الشيخ ياو فينغ بالصدمة بينما يتسائل عما يحدث لحفيده ولكنه قد علم الأمر بعدما شرحه سيلفر ولكن ما حيره هو أن سيلفر لم يبدي اي علامات على التدخل فحفيده قد غش وهذا يعتبر كخسارة للنزال، قامت ريومي بالصراخ بينما يتبعها تشين لي:
"إستعمال الأكاسير والأدوية في وسط النزال هذا يعد غش"
"أجل هذا غش يجب على الحكم إيقاف النزال"
إبتسم سيلفر قائلا :
"وماذا لو كانت هذه معركة حقيقية معركة حياة او موت هل هناك حكم ليوقف المعركة في ذلك الوقت"
قام لي بالصراخ في وجه سيلفر:
"هل ستترك تلميذك يموت، هل هكذا تعامل تلاميذك، إن لم تتدخل سأتدخل أنا لأوقف النزال"
بينما كان لي على مشارف النزول إلى الحلبة قام والده تشين يان بشده من قميصه:
"فلتجلس وتشاهد الأمر فقط"
شعر لي بالعجز فهو لا يستطيع معارضة أمر والده بينما قلبه بدأ يخفق بشدة فهو خائف على رين فقد تحدث معه بضع مرات طوال هذا الشهر فهو بدأ يحس بالألفة إتجاهه وبدأ يعتبره كأخ له.
في تلك الأثناء بدأ دونغ يتقدم نحو رين بخطى ثابتة بينما أعينه بدأت بالتلون باللون الاحمر تدريجيا وهذا دليل على أن حالة الهيجان بدأت بالتنشط.
وووش وووش وووش
قفز دونغ من مكانه ولكن هذه المرة كانت سرعته كبيرة جدا فرين بالكاد إستطاع رؤيته بينما يسدد ضربة نحو صدر رين وركلة نحو قدمه قبل أن يركله مجددا على صدره جعله يحلق وقبل أن يسقط رين أرضا إستشعر هالة دونغ خلفه فهو قد فعل تقنية الإنتقال الآني ليقوم بتسديد لكمة نحو وجه رين وقبل أن تصطدم قبضة دونغ بوجه رين أطلق رين العنان لفن سحق الأرض لتبدأ هالة شبه صفراء بالتوهج على يديه بينما يصوب كلا الولدين قبضتيهما، فورا تلاحم اللكمات ببعضها إنفجرت هالة قوية فور تصادم اللكمتين إجتاحت كامل الحلبة جعلت الغبار يتناثر في الهواء.
أرسل رين محلقا بفعل هذه الصدمة بينما دونغ مزال واقفا مكانه وقبل أن يعتدل رين في وقفته شعر بطاقة كثيفة تسدد صوبه فالفتى دونغ قد قام بتفعيل تقنية كرة الرياح المخفية.
في تلك اللحظات تنشطت كامل حواس رين فور شعوره بالخطر ليفعل تقنية ضربة البرق المستبد وتقنية دفاعية تقنية درع الظلام ليبدأ بعض البرق بالتراكم حول يديه بينما جسده بدأ بالتغلف بهالة سودا وفور وصول ضربة دونغ إليه حاول رين لكمها بضربة البرق المستبد ولكن ضربة تقنيته لم تكن بتلك القوة لتتصدى لكرة الرياح المخفية فهي تقنية من الدرجة الثالثة الأرضى العليا وفور تلاشي ضربة رين شعر أن تقنية دونغ تحاول إختراق درع الظلام ولكن في النهاية تلاشت التقنيات وإستطاع رين التصدي لضربة دونغ بشق الأنفس وقبل أن يستعيد رين توازنه وجد دونغ خلفه قبل أن يضربه بتقنية كرة الرياح المخفية مجددا جعلته يطير على بعد عشرات الأمتار ليسقط أرضا فهو بالكاد يستطيع النهوض الآن.
أحس رين بهالة دونغ التي تتقدم نحوه بسرعة لينهض من مكانه بينما يضغط على أسنانه وهو يتذكر كلام معلمه:
'سوف أعلمك فن صاعقة التنين ولكن لا تستخدمه إلا في حالة الخطر المحدق، فربما هو من أخطر وأقوى الفنون الروحية ولكن بقوتك هذه ستسطيع أن تطلق نسبة ضئيلة من قوة هذا الهجوم ولكن هذا الهجوم قد يعرضك للخطر أكثر من منافسك فمهما كان الأمر فلا تستعمله إلا في حالة الخطر"
مسح رين الدماء من فمه ليبتسم فور رؤية دونغ الذي شكل مجموعة من الهجمات من فن كرة الرياح المخفية فهذه الهجمات كالمدافع والآن دونغ يسدد تسع ضربات من هذه التقنية دفعة واحدة فهو يريد قتله بالتأكيد.
رفع رين يده اليمنى إلى السماء بينما بدأ بعض الوميض الأبيض البراق يجتمع في يده وبعض الخيوط الطويلة التي تشبه التنانين الصغيرة تلتف حول يديه لتجتمع في كفه بينما تشكل كرة كبيرة وهالته تتلون باللون القرمزي بينما الضغط حوله يشتد وحتى أن شعره بدأ بالتحرك بفعل الضغط المخيف.
في تلك اللحظة وقبل وصول مدافع دونغ نحوه أطلق رين العنان لتقنيته صاعقة التنين فتشكلت صاعقة بيضاء من الكرة المتكونة من التنانين المصغرة إنطلقت نحو الفتى دونغ بينما تبتلع تقنية دونغ وتقترب شيئا فشيئا منه فقد كانت تلك الصاعقة ضخمة ذات ضغط خانق وقوة مرعبة بينما مقدمة الصعقة شكلت وجه تنين ضخم يزأر بينما تبتلع الفتى دونغ حتى الحضور أحس بالرعب من هذه التقنية.
شعر العجوز ياو فينغ بالرعب مما يحصل أمامه فهذه تقنية مقدسة من الفنون الروحية المئة فن صاعقة التنين بينما يصرخ:
"سيلفر أتعلم شيئا خطيرا مثل هذا لتلميذك"
إبتسم سيلفر بلا مبالاة ودون أن يرد على كلمات الشيخ ياو فينغ.
بعد لحظات إنقشعت زوبعة الرمال التي أحاطت النزال بينما الجمهور ينظرون بصدمة ناحية دونغ المرمي على الأرض بينما ملابسه ممزقة كليا وكأنه ميت وفي الجانب كان رين واقفا دون حراك ولكنه كان دون قميص يغطي صدره وظهره المجروح بشدة بفعل هذه التقنية قبل أن يقول الشيخ ياو فينغ برعب بينما يقف من مكانه قبل أن يقفز نحو حفيده في وسط الساحة:
"إن حدث شيء لحفيدي سأقتلك قطعا سيلفر"
قفز الشيخ ياو فينغ ناحية حفيده بينما يتفقد نبض قلبه ليتنهد بفرحة بعدما عرف أن حفيده مزال حيا وأنها ماهي إلا جراح طفيفة.
إبتسم سيلفر بينما يقول:
"ألم أقل لك أنه سيكون بخير، أيها الحكم ماهي نتيجة النزال"
كان الحكم في الجانب يشاهد بصدمة قبل أن يوقظه سيلفر من تفكيره ليصرخ بصوت عال:
"الفائز في هذا النزال هو رين من طائفة الأسد"
في تلك اللحظة إبتسم رين بضعف قبل أن يسقط أرضا بينما يقول:
"لقد فعلتها......... معلم...ي........"
في تلك اللحظة سقط رين أرضا من شدة قوة التقنية الأخيرة كان الجميع في صدمة من هذا النزال الملحمي ولكن ما أرعبهم هو تقنية رين الأخيرة فهم قد شعرو بضغط عنيف ينبعث من هذه التقنية وحتى الشيخ ياو فينغ بقوته شعر بضغط هذه التقنية المرعبة رغم أن من نفذها كان فتى صغيرا لم يبلغ من العمر الأربعة عشر عاما.
بينما كان الجميع مذهولين وفي حالة صمت في ذلك الوقت دخل الجنرال زاك داي ساحة النزال بينما يضحك بشدة:
"هاهاهاها أبارك لك سيلفر على فوز تلميذك"
تجعدت حواجب سيلفر بينما يقول:
"لما الحثالة أمثالك هنا"
قام زاك بالضحك بينما يتقدم نحو رين الملقى على الأرض بينما يقول:
"هاهاها لما أنت تكرهني هكذا سيلفر"
لم يرد سيلفر التحدث مع زاك فهو يريد قتله بشدة ولكنه لا يستطيع فعل هذا حاليا.
في طرفة عين إختفى زاك من مكانه ليظهر بجانب رين الملقى على الأرض قبل أن يقوم بشده من شعره بينما يحمله في الهواء ليضع سكينا صغيرة حول رقبة رين.

/--------------/

هاي مينا
وهو الفصل المنتظر وبسبب طلب من بعضكم قد قمت بتكبير الفصل تقريبا ضعف الفصل الماضي ويعد من اطول الفصول التي كتبتها حتى الآن، لقد تعبت عليه بحق فأرجو ان لا تخيبو تعبي وتساعدوني بتعليقاتكم المشجعة وإنتقاداتكم البناءة وخصوصا أسئلتكن فسأحاول الإجابة على اي سؤال تريدونه يا رفاق.
آسف على التأخر في نشره رغم اني كتبته البارحة ولكن أنا الان طريح الفراش ومريض بالكاد أحرك أصابع يدي لأكتب لكم الفصل و الآن انا احاول كتابة الفصل الجديد واي تأخر فإعلمو أني مريض وادعو لي بالشفاء جزاكم الله خيرا يا رفاق
وأخيرا وليس آخر سؤال متعلق بالرواية:
على كل شخص يقرأ الفصل أن يقيم الرواية من 10 ويكتب إسم الشخصية التي أعجبته وسبب إعجابه بها في تعليق واي إستفسارات لا تنسو طرحها مشكورين واي إقتراحات وإنتقادات بناءة فتفضلو بطرحها فبسببكم أستلهم الكتابة.
وفي الأخير قراءة ممتعة 😊


المؤلف:
Red--Akagamé        

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن