الفصل 177: يوجين كروسفورد

3.2K 208 40
                                    

الفصل 177:
-يوجين كروسفورد-
(قراءه ممتعة)






في داخل طائفة الأسد داخل الحديقة الداخلية حيث كان هناك بعض العائلات مع بعضهم وأيضا بعض الأحباء، كان الجو خريفيا بإمتياز مع تساقط أوراق الشجر، والجو المعتدل، لقد كان أكثر جو جيد لقضاء العطلة بالنسبة للناس هنا.

في أحد المقاعد كان رين يجلس وحيدا بينما الدموع تملئ عينيه، كان رين محبطا وحزينا جدا مشاعره كانت متخبطة تماما، بينما عقله كان يتعصر بشدة في محاولة فهم ما يجري وكل الأحداث التي مرت به في الآونة الأخيرة.
لقد كانت حالته النفسية غير جيدة حقا.

في تلك الأثناء وقبل أن يلاحظ رين شيئا فإن الأشخاص والعائلات، الصغار والكبارالنساء والرجال، وحتى حراس الحديقة كلهم كانو يسقطون واحدا تلو الآخر.

رفع رين رأسه ليلاحظ ما يجري قبل أن يتفاجئ بشخص يبتسم أمامه، قام رين بمسح دموعه بسرعة بينما يحاول الوقوف قائلا بحيرة:

"السيد الصغير ساتان..."

ولكن بعد أن اقترب ذلك الشخص كثير فإن رين إستطاع معرفة أن هذا الشخص ليس بالسيد الصغير ساتان بل هو أقصر منه قليل مع تسريحة شعر جذابة وملامح الرجولية وهيئتة النبيلة، حتى أن هالته كانت أكثر عمقا من أي شخص قد سبق وإلتقاه طيلة حياته.

إبتسم ذلك الشخص قائلا:
" هل تمانع أجلس بجانبك قليلا؟"

لم يجد رين ما يقوله ليقول بتردد:

"أجل يمكنك ذلك"

كان ذلك الرجل يشبه ساتان كثيرا من ناحية الشعر والعينين والبنية ولكن هناك اختلافين بسيطين، ألا وهما الطول والشيء الثاني هيا الهالة العميقة لهذا الرجل.

ابتسم ذلك الشخص إبتسامة مشرقة بينما يقول:

" أنا أدعى يوجين.."

لم يجد رين مجددا ما يقوله، قبل أن يعم الصمت لبعض الوقت.

فتح الشخص المدعو يوجين فمه قائلا:

"آسف لمقاطعة جلستك، ولكني أردت أن أعطيك هذا الشيء.."

قام يوجين بإخراج وشاح أحمر ممزق بعض الشيء طوله تجاوز المترين بينما يهديه لرين.

قام رين بإمساك الوشاح بينما هالة ذهبية أشعت من ذلك الوشاح، لقد كانت هالة اكثرا حنانا ودفئا و رقة جعلت رين ينسى انه هناك شخص بجانبه.

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن