الفصل 164:
-الجنازة "1"-
(قراءة ممتعة)في عالم الدو وبالضبط فوق أسوار طائفة الأسد الشمالية حيث كان الملك راي رفقة بعض قادة الطائفة وأيضا القائمة الجديد تاتسومي اساهي صاحب العرش الأول للقسم المركزي لأكاديمية الروح العظمى وفي الجانب كان تشين لي يشاهد ما بعد الأسوار منتظرا بعض الأخبار السارة بينما ذراعه كانت محطمة تماما رفقة بعض الجروح الخفيفة الأخرى.
في تلك اللحظة تكلم تاتسومي اساهي بأعين باردة ولا مبالية بينما يقول:
"الن تفعل شيئا أيها الزعيم راي؟ "كان راي يشاهد من فوق الأسوار كل اتباعه والعديد من الطلاب يدخلون بوابة الطائفة دون أي إصابة تحت قيادة اكازاكي وشينومي قبل أن يقول بصوت مهيب هو الاخر:
"ليس الآن أساهي..."مر بعض الوقت قبل أن يدخل الجميع للطائفة ولكن قبل أن يغلق الجنود البوابة الضخمة للطائفة فإن احد الجنود صرخ عاليا:
"انتظرو... ما زال هناك بعض الأشخاص هناك"في تلك اللحظة انفتحت عينا لي الذي كان ينظر قدوم هؤلاء الأشخاص بفارغ الصبر بيننا كامل جسده يرتعد بينما يقول بهدوء:
"ساتان... سيلفر... ريومي... رين... و و... ولكن أين والدي؟"كان راي يشاهد هو الآخر ريومي التي كانت تحمل رين بين ذراعيها والدموع لم تتوقف عن النزول ومن الجانب كان ساتان يستعمل بعض الطاقة بينما يحمل شخصين الأول كان سيلفر بينما الثاني كان مغطى بقطعة قماش بيضاء ولا يبدو مظهره مطلقا.
كان لي يرتعد بشدة منه ا المنظر وقبل أن يقفز من الأسوار فإن الزعيم وملك الموت راي كروسفورد قام بإمساكه بينما يقول بهدوء مع بعض الحزن:
"لنذهب جميعنا للقاءهم"في تلك اللحظة نزل كل من أساهي ولي إضافة للملك راي من الأسوار بينما ينتظرون وصول ساتان بهدوء تحت أنظار المئات من الجنود والقادة وكذلك الطلاب الذين دخلو قبل قليل.
كان قلب لي يكاد يتوقف بعد كل خطوة يخطوها ساتان والبقية فهو ينتظره ليسأله عن والده يان تشين ولماذا لم يأتي معهم؟ كانت لديه بعض الأفكار حول الشخص الذي كان مغطى بقطعة القماش البيضاء.
سرعان ما نفذ صبر لي قبل أن يركض بسرعة ناحية ساتان والبقية رغم إصاباته. وفور أن وصل لي هناك فإن دموع ريومي اشتدت بينما تشاهد لي أمامها.
في تلك اللحظة ابتسم لي بينما يقول:
"هاهاها الأمير ساتان لقد أنقذتهم. صحيح؟ لقد أنقذت والدي؟ أين هو؟ ولما لم يأتي معك؟"لم يجد ساتان ما يقوله غير أن يقوم بإنزال كل من سيلفر أرضا بينما ينزل الجثة الثانية التي كانت بجانب سيلفر ومغطاة بقماش ابيض.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...