الفصل 158: سيف الموت

2.9K 250 28
                                    

الفصل 158:
-سيف الموت-
(قراءة ممتعة)








داخل أحد سجون طائفة الثعلب والذئب حيث كان كل من هوانغ وفينغ ياو الزعيمين والجنرال العظيم شوان تيان إضافة لزعيم طائفة الماعز يونو ري قد سبق وبدأو التحضير للعملية فهم وضعو رين على كرسي مليء بشتى أنماط النقوش التي تمنع رين من استخدام أي قوة ما دامت لم تتجاوز مستوى روح.

ومن الجانب كانت كل من ريومي وزعيم عائلة تشين الكبير يان تشين قلقان بعض الشيء حول ما سيفعله الشيخ الثاني هوانغ ياو للفتى رين فهو ذئب مفترس لا يرحم حقا، ويمكن أن يفعل أي شيئ مقابل الحصول على مبتغاه.

فور أن تم ربط رين جيدا فالكبار إبتعدو للخلف قليلا ليبقى شوان فقط بجانب رين بينما يقول ببسمة خفيفة:
"إذا رين... ما الذي يجب أن نفعل لك لتظهر لنا علامة التنين على ذراعك؟"

...

في تلك اللحظة وفور أن أكمل شوان كلامه فإن رين قام بالبصق على وجه شوان بينما عيناه حادتان وغاضب جدا ليقول:
"فقط قليلا، وسآخذ إنتقامي..."

قام شوان بمسح وجهه قليلا بينما يبتسم قائلا:
" لم أرد أن أفعلها بالطريقة الصعبة ولكنك أجبرتني"

في تلك اللحظة قام شوان بأخذ شيء يشبه أداة التعذيب من الطاولة بينما يتقدم ببطئ ناحية الكبير يان:
"آسف يا رفيقي ولكني مجبر على فعل هذا لأجل طائفتنا"

فور أن أكمل شوان كلامه صرخ يان بغضب:
"رين، أرجوك لا تفعل شيئا حتى لو تطلب الأمر لا تفتح عينيك وسأتأكد أن لا تسمع شيئا"

كان رين مترددا حول ما سيحدث بينما يشاهد بسمة شوان الدموية.

في تلك اللحظة قام شوان برمي تلك الأداة قبل أن يمسك بيد يان وبالأحرى أحد أصابعه.

طق.. طق....

قام شوان ببطئ شديد بكسر أحد أصابع يان قبل أن ينزعه بقوة كبيرة جعلت جسد يان يرتعش من الألم ولكنه لم يقل ولا كلمة بينما ريومي من الجانب كادت تتقيء.

كان رين يشاهد من الجانب بينما الدموع تسيل ببطئ على خديه. كان رين يشاهد ما يحدث دون يرمش له جفن من شدة الصدمة بينما يشاهد تمزق أصابع يان واحدا تلو الآخر ولم يتوقف الأمر هنا فقط.

في تلك اللحظة وقف شوان بغضب قائلا:
"سحقا أيها الفتى..."

وقبل أن يكمل شوان كلامه فإن الشيخ هوانغ تقدم مبعدا شوان عن مكانه ودون سابق إنذار فهو قد قام بتمزيق ذراع يان ببطئ شديد ما جعل يان يئن ببطئ قبل أن يلتفت ناحية رين:
"لقد قطعت ذراع هذا العم أتريد أن أقطع رأسه هذه المرة أم أطعن صدره"

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن