الفصل 119.5:
هااااااي مينا السلام عليكم ورحمة الله
وبما أنه لا يوجد فصل لهذا اليوم فقد قررت طرح بعض أسئلتكم وكذلك بعضا من إجاباتها دون الحرق بالتأكيد وأيضا في النهاية سأطرح أنا كذلك بعض الأسئلة حول الرواية أتمنى الإجابة عنها.
حسنا لننطلق إذا:
أسئلتكم والأجوبة:
س1/ هل ساتان شخص شرير أم طيب ؟
ج1/ ساتان شخص طيب رغم أنه مستبد بعض الشيء وهذا بالطبع وراثي من جده راي ملك الموت هههه
-
س2/ هل يامي جين وسيلفر هما نفس الشخص ؟ وهل هو مريض بمرض الشيروفرينيا (إنفصام الشخصية) ؟
ج2/ أجل سيلفر هو نفسه يامي وهو بهذين الإسمين. يامي حين يتحول لشيطان وسيلفر بحالته البشرية وأيضا للإسمين قصة أخرى ستعرفونها قريبا في قصة سأطلقها قريبا تحت عنوان رواية سيلفر لهذا كما أخبرتكم لن احرق.
-
س3/ هل جميع الشياطين تمتلك أجنحة ؟
ج3/ أجل جميع الشياطين يمتلكون أجنحة وتكبر معهم بمرور الوقت كما يحدث مع قرونهم وذيولهم كذلك.
- أما البشر فيمكنهم تكوين أجنحة بطريقتين الطريقة الأولى بإستعمال الوحوش الروحية المجنحة. والطريقة الثانية بإستعمال تقنيات خاصة بالطيران وهناك طريقة ثالثة ولكنهم لمن بلغو مستوى معين من القوى وهيا تسمح لهم بتكوين أجنحة من الهالة او الطاقة وتسمح لهم بالطيران.-
س4/ من يكون زيتسو ؟
ج4/ زيتسو هو إبن فارس الظلام كاكيرو من العالم السفلي عالم الشياطين
-
س5/ لماذا أرثر لا يخبر رين عن هويتهه ؟
ج5/ لسبب كبير بالنسبة لأرثر فهناك شيء قد فعله أرثر في الماضي ولن أخبركم به الآن.
-
س6/ هل سيلفر شيطان هجين ؟ هل سيلفر قتل والديه الحقيقيين ؟
ج6/ أجل سيلفر هجين من أب شيطان وأم بشرية. وبالنسبة للسؤال الثاني أجل سيلفر قتل والديه ولكن ليس والديه الحقيقيين.
-
س7/ هل أرثر أحد الملوك السبعة ؟
ج7/ أجل أرثر أحد الملوك السبعة ولكن بشكل مؤقت فقط بسبب دينه وجب تسديده مع ملك الموت راي كروسفورد فطائفة الأسد تعمل بأرثر كدرع لها فقط.
-
س8/ هل يقتصر إخفاء الشكل على الشياطين الملكية أم أن اي شيطان يمكنه ذلك ؟
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...