الفصل 97: العالم الأصلي

3.8K 343 31
                                    

الفصل 97:
-العالم الأصلي-
(قراءة ممتعة)

كان الجميع في ذلك الكهف في حالة صدمة تامة من سؤال شيرو قبل أن يقول رين بغضب:

"ما الذي تقوله شيرو فالأخ لين قوي، حتى أنا لن أستطيع فعل شيء بمستواي هذا، فلتسرع وتعتذر فورا"

قام رين بإجبار شيرو على الاعتذار ولكن اجابة شيرو كانت صادمة وجعلت حتى سيلفر يبتسم:

"أنا أعتذر على هذا التصرف المشين ايها الاخ لين، ولكن إن لم أتخطى حدودي فأنا لن أصبح أقوى ولن أتمكن من الوقوف بجانبكم أيها الرفاق، فهذه أول مرة أجد أشخاصا يمكنني الثقة بهم لذا يجب أن أصبح أقوى وأجعلهم يثقون بي هم أيضا"

في تلك اللحظة صوت ضحك سيلفر قد ملئ المكان بينما يقول:

"أنت قلت أن مواجهة الأقوياء تجعلك أقوى، ما رأيك بخوض نزال معي ؟ يمكن للفتى من عشيرة جارييس مساعدتك"

صدم كل من فيول وشيرو فهما لم يتوقعا مثل هذا الأمر من ملك الظلام ما جعلهما في حيرة شديدة مقارنة برين ولين اللذان بدى وكأنهما إعتادى على مثل هذه الأمور.

تكلم شيرو بتردد شديد:

"ولكن حتى لو اجتمع أربعتنا عليك نحن الأربعة فلن نكون ندا لك أيها الملك سيلفر"

ازدادت بسمة سيلفر بينما رين ولين قد فهما مغزى هذه الإبتسامة بينما يبتعدان قليلا:

"اه نسيت ان اقول لكما، رفض هذا النزال غير موجود ضمن الخيارات"

ازدادت صدمة شيرو وفيول قبل ان يستديرا ناحية رين بينما ينظران نحوه نظرة نجدة ولكن رين كان غير مبال تماما فهو يعلم تماما ان سيلفر لن يؤذي صديقيه وعلى الاغلب ان هناك دافعا لهذا الأمر.

قام سيلفر بالتكلم مجددا:

"سأستخدم جزءا صغيرا من قوتي عبر هذه النسخة مني، لو استطعتم خدشها ولو قليلا قبل وصول يوم البطولة فإني سأسمح لكم بالبقاء او الخروج او فعل ما تشاءان ولكن لو لم تفوزا فإنكما ستبقيان في القسم الخارجي لمدة عامين متواصلين ولن تشاركو في بطولة العروش العشرة للمستجدين"

كانت نظرة سيلفر جدية بينما يستدعي نسخة ظلامية تحولت تدريجيا لشخص يشبهه بينما قوتها كانت اقل من الرئيسية بعشرات الأضعاف ولكنها كانت تحمل قوى اكبر من هذين الإثنين على الأغلب، وهذه النسخة من سيلفر جعلت كلا الولدين يشعران بالخوف حقا.

في تلك اللحظة فإن سيلفر قام برمي شيء يبدو كإسيرين ناحية فيول وشيرو:

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن