الفصل 105:
-ملك الفوضى وفارس الظلام-
(قراءة ممتعة)بينما كان الجميع ينتظر بدأ الدور الثاني من البطولة فإن المشرف الحالي جليس رال قام بالصراخ بصوت عالي جعل الجميع يغلقون آذانهم:
"الجولة الأولى من الدور الثاني رين ضد شيمي فلتصعدا للحلبة حالا..."
صعد شيمي إلى الحلبة فورا قبل أن يقوم رين بالصعود خلفه بخطى بطيئة دون أن يخفي نية قتله وغضبه إتجاه شيمي، قام الإثنان بإلتزام مواقعهما قبل أن يلقي المشرف جليس نظرة إتجاه رين بينما يقول:
"لا تفعل شيئا متهورا...."
لم يلقي رين بالا لما يقوله المعلم جليس عدى نظرة خاطفة قبل أن تومض كلتا عينيه بوميض قارص إتجاه شيمي الذي بدأت قدميه بالإرتجاف.
كان كامل من في الحلبة ينتظر هذا النزال بفارغ الصبر فهم يريدون رؤية ما سيفعله المشتجد صاحب القوة المخفية وطالب المدير وملك الظلام سيلفر.
في تلك الأثناء فإن كامل الحلبة إنفجرت بالهتافات والصراخ:
"فلتري ذلك المستجد من يكون الطلاب الحقيقيون"
"رين فلتثبت نفسك كطالب يشتحق أن يعلمه الملك وإلا فإننا لن نسامحك"
كانت هتافات الجمهور مختلفة فهناك من يشجع رين وهناك من يشجع شيمي ولكن لا أحد منهم يعرفه رين، فأصدقائه ومشجعوه الحقيقيون يبتسمون من الجانب بينما البعض خائف من نظراته الجادة وما يمكن أن يفعله.
قام شيرو بالتحدث مخاطب فيول:
"أتسائل لما قام المدير سيلفر بوضع شيمي كخصم له في الجولة الثانية بينما يعلم أن رين وشمي ليسا على وفاق"
في تلك الأثناء أيضا قام الزعيم ياو فينغ بسؤال سيلفر ببسمة على وجهه:
"أنا أتسائل عن سبب وضعك لشيمي كأول منافس لرين، رغم أنك تعلم الضغينة التي بينهما"
إبتسم سيلفر بينما يرد على كلام الشيخ ياو فينغ ونظرته كانت متجهة نحو ساتان:
"يجب عليه أن يسوي كل ضغينة في وقتها، وإلا فإن الضغائن ستتراكم عليه ولن يسوي أيا منها"
كانت نظرة ساتان جدية قليلة بينما يسمع مثل هذا الكلام فهو قد فهم الأمر تماما ولكنه لم يقل شيئا، وحتى أن الشيخ ياو فينغ والبقية لم يفهمو شيئا ولكنهم قررو الإنتظار ومعرفة ما سيحدث فالملك سيلفر لا يقول شيئا دون علم او خطة مسبقة.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...