الفصل 170:
-رمح الدم-
(قراءة ممتعة)نية القتل وذلك التعطش للدماء والقادم من بعيد جعل رين بالكاد يبتلع ريقه، ولكن ماهي سوى لحظة او بالأحرى جزء من لحظة قبل أن يمر شعاع من الضوء بجانب رين بينما يتخطاه بسرعة مخيفة ناحية معلمه سيلفر جعلت رين بالكاد يقف من هول ما يحدث...
في تلك اللحظة توقفت نية القتل والتعطش للدماء بينما يدير رين رأسه ناحية معلمه الحالي الذي كان يمسك برمح بدى وكأنه مصنوع من الذهب الأسود، ولكن ما حير رين هو أن نية القتل العظيمة التي شعر بها سابقا كانت من هذا السلاح الذي استدعاه معلمه..
وبعد صمت طويل فهو بالكاد استجمع بسمة خفيفة بإتجاه معلمه ليتحدث قائلا:
"ما هذا السلاح المرعب معلمي؟"
ابتسم سيلفر بينما العرق يغطي جبهته قبل أن يقوم بإخفاء رمحه فورا، فهو كان سيكشف نفسه لو لم يسرع في إخفاء رمح.
سيلفر سبق وفقد ذراعه اليمنى ولهذا فهو يستعمل قواه الروحية ليشكل ذراعا جديدة أمام رين، ولكن قوى سيلفر الحالية ما زالت ضعيفة ليتمكن من الإمساك بالرمح بإستعمال الهالة وحدها، فلو ابقى على الرمح في يده اليمنى فهيا ستتلاشى بسبب قوة الرمح العظيمة، لهذا فسيلفر قد بدأ في لعن ساتان داخليا، فستان كاد يكشفه أمام رين بسبب فعلته، ساتان بإمكانه إرسال الرمح ناحية سيلفر مباشرة ولكنه فعل هذا متعمدا ما جعل سيلفر يغضب منه بشدة..."رمح السيد العاشر، وإسمه كيتسوكو"
(كيتسوكو باليابانية تعني الدم ويعني أيضا رمح الدم)
كان رين كالأبله فهو لا يعرف رمح السيد العاشر الذي يتحدث عنه سيلفر ولم يسبق أن رآه من قبل، ولكنه كان متأكد من شيئ واحد، وهو أن ذلك الرمح هو أقوى سلاح قد رآه في كل حياته...
إبتسم سيلفر مجددا بعد أن إعتدل في وقفته قبل أن يقول:
"فلتنم الآن فيوم غد سيكون شاقا..."
تنهد رين فهو يعلم أن معلمه يعني ما يقول قبل أن يستلقي على الأرض قليلا..
قام الإثنان بالنوم بجانب شجرة أمام البحيرة...
....
كانت ليلة هادئة جدا مقارنة بسابقيها بينما ينام رين وسيلفر، مر الوقت سريعا قبل أن تشرق الشمس على البحرة التي عكست أشعة الشمس الساطعة والتي بدورها قامت بإيقاظ رين من نومه...
اعتدل رين في جلوسه بينما يشاهد حوله قبل أن يبدأ البحث عن سيلفر ولكنه لم يجده في الأنحاء، وهذا جعله محتارا قليلا...
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...