الفصل 126:
-سيلفر الجزء الخامس-
(قراءة ممتعة)
لم يمر سوى يومان منذ تلك الحادثة ولكن سيلفر مزال فاقدا الوعي حتى الآن. حتى في هذا اليوم الكئيب الذي يمر به العالم السفلي اليوم الذي توفيت به تسورومي جين زوجة ملك الشياطين ليو جين وجدة سيلفر.
تم الإنتهاء من مراسم الجنازة بحضور كل القوى الخاصة بالعالم السفلي و أبناء ملك الشياطين وغيرهم وحتى الإمبراطور ريو قد كان هنا إضافة إلى الزعيم راي كروسفورد. الوحيدون الذين لم يحضرو مثل هذا اليوم التعيس على العائلة الملكية هم فردان منها. أولهم الإبن البكر للراحلة تسورومي وهو لوشيان جين إضافة إلى الحفيد البكر كذلك شياو جين.
كان ليو في حالة غضب تام وحتى أنه يكاد يفقد صوابه:
سحقا سحقا. لم أظن يوما أنني سأربي ولدا جاحدا مثل لوشيان وأعتني بحفيد أخرق مهووس بخاله كشياو
في تلك اللحظة تقدمت ميز لتمسك بذراع والدها:
أرجوك يا أبي فلتهدئ رجاءا لا بد نهما مشغولان بشيء ما لهذا لم يحضرا
بووووم
قام ليو بكسر كأسه الذي كان يحمله بيده بقوة عظيمة فقد كان ثاملا وغاضبا من شدة حزنة هلى زوجته التي قاسمته معظم حياته في السراء والضراء:
وهل هناك شيء أهم من حضور جنازة والدتك أو جدتك ؟
لم تجد ميز ما ترده على والدها ولكنها قاكمت بمساعدته على الوقوف بإعتدال. قبل أن تستدير ناحية الإمبراطور ريو الذي كان واقفا مع الزعيم زيوس بلا مبالاة قبل أن تقول بغضب:
أولا أختي والآن أمي كم شخصا منا تريد أن تقتل أيها الوغد ريو ؟ كل مرة تأتي بها إلى هنا كنت تأخذ فيها روحا وتعود لعالمك. أنت السبب في كون شياو يتيما والسبب في موت أمي أنت حقا وغد لا أعترف بكونك إمبراطورا أبدا لم ولن تكون من قيمة سلفنا لوسيفر حتى لو كنت وريثا مثله.
في تلك اللحظة تكلم ليو بينما وجهه كان محمرا بشدة من شدة ثمله وحتى عينيه قد كانتا مليئتين بالدموع:
كفى يا ميز ؟ ليس للأمر علاقة بالإمبراطور ريو فوالدتك هيا من كانت تريد مساعدته لذا إستعملت تقنية التنجيم السماوي التي تؤدي بحياة المرء مهما كان مستواه في النطاقات الأربع وحتى الخامس سيتعرض لضرر عظيم فقط من هم في النطاق السادس كسلفنا لوسيفر هم من يستطيعون إستعمالها ولكن للأسف لا أحد من الورثة الثمانية بقي حيا سوى الإمبراطور الحالي ريو.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...