الفصل 98: البطولة المنتظرة

3.9K 295 26
                                    

الفصل 98:
-البطولة المنتظرة-
(قراءة ممتعة)




وأخيرا إنه اليوم الذي إنتظره العديد من الطلاب والمعلمين إضافة إلى شخصيات كثيرة، إنه وقت البطولة التي طال إنتظارها، البطولة لتحديد أصحاب العروش العشرة الجدد للجيل الجديد من القسم الخارجي.

كانت ساحة القتال ممتلئة بالكامل بالطلاب من جميع الاقسام، ولكن كان هناك تقسيم في مدرجات كولسيوم بطولة اليوم، كان الطلاب العاديين من جميع الاقسام مختلطين فيما بينهم ولكن كان هناك مدرجين مقابلين حيث ان تلك المدرجات كانت فارغة مقارنة بالبقية، كان هناك ما لا يقل عن تسعة طلاب في المدرج الجنوبي بينما يجلسون بعجرفة بعض الشيء وكأن كل ذلك المكان ملكهم ولا يمكن لأحد التحدث إليهم وعلى عكس المدرج الجنوبي فإن المدرج الشمالي كان هناك خمس أشخاص يجلسون بتواضع وهيبة وكانت الهالة المحيطة بهم قوية عن البقية يمكن القول ان الطلاب عاديين جدا حتى لو كانو من القسم المركزي ولكن طلاب المدرج الجنوبي هم أصحاب العروش من القسم الداخلي وفي الجهة الشمالية هم اصحاب العروش من القسم المركزي الاقوى في هذه الاكاديمية، ومن بين اولئك الخمسة يمكنك ملاحظة شخصين مألوفين، لقد كانا أكازاكي وشينومي بينما ينتظران بدأ البطولة، وفوق المدرجات فإن هناك منصة فارغة قبل ان يدخل لها بعض الشخصيات التي جعلت الجميع في حالة صمت.

دخل ما يزيد عن ثلاثين شخصا ليجلسو على كراسيهم الخاصة ومن بينهم يمكنك ان تلاحظ الملك رايدر والملك ساتان إضافة إلى المعلمين وبعض الضيوف من طائفة الثعل والذئب وكان أبرزهم هو ريومي والشيخ ياو فينغ إضافة إلى الفتى تشين لي.

إبتسم ريومي بينما تشاهد الحشد الغفير ولكن اكثر ما اذهلها هو هالة اولئك الخمسة الذين في المدرج الجنوبي، صحيح انهم طلاب فقط وعمرهم لم يتجاوز العشرون ولكن قوتهم قد سبق وفاقت التوقعات قبل ان تقول:

"يبدو أن أكاديميتكم المشهورة على مستوى الطوائف الستة ترتقي لإسمها حقا أيها الملك ساتان"

كان رايدر مشغولا بالحديث مع الزعيم ياو فينغ  بينما ساتان كان يتحدث رفقة ريومي، ولكن تشين لي بدى وكأنه يبحث عن شيء ما بينما ينظر ناحية حشد الطلاب ويحاول تفحصهم.

"أين ذعب الأخ رين يا ترى، منذ أن سمعت انه سيشارك في بطولة اليوم اردت أن ارى ما وصل إليه بعد هذه المدة"

مر بعض الوقت قبل ان يمتلى المكان تماما لتتحدث شينومي بتعبير حيرة:

"ما الامر لقد مر وقت طويل وكان يجب على البطولة البدأ ، فلما لم تبدأ بالضافة إلى أنني لا أرى شخصين، الملك سيلفر و طالبه رين"

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن