الفصل 20:
غرور رينشعر العجوز ياو فينغ وكأن عقله سينفجر من جراء هذا الطلب، ولكن أعرب عن إبتسامة مريرة ومزيفة قبل أن يقول :
"أنت تمزح بالتأكيد أيها الملك رايدر"
كانت أعين رايدر تبدو واثقة وفي غاية الجدية لتكلم بعدها :
"أنا لست أمزح بشأن هذا الأمر، فأنا حقا أريد تلك القطعة من السيف التي هي بطائفتكم فهذا أمر هام"
شعر العجوز ياو فينغ بالصدمة مرة أخرى من كلام رايدر حتى أنه لا يبدي أية نية في التراجع عن كلامه
بالكاد إستطاع العجوز إبتلاع ريقه ليقول :
"لكن هذه القطعة من السيف المحطم السماوات ليست ككنز يمكنك أن تفعل به شيء هي لا شيء أكثر من خردة ما لم تجمع بقية القطع"
تنهد رايدر قبل أن يقول :
"وماذا في ذلك أنا أريد قطعة الخردة تلك"
شعر رين الذي كان يجلس أمامهم بالغرامة والحيرة لأنه لم يفهم ما يقصدونه بالسيف والقطعة وشيء كتحطيم السماوات لينظر صوب معلمه سيلفر ليجده حائرا بعض الشيء قبل أن يسأله :
"معلمي ماهي تلك القطعة والسيف المحطم للسماوات"
أجاب سيلفر بهدوء :
"السيف محطم السماوات هو أقوى سيف تم صنعه وقد تم صنعه من قبل كيان خبير وغامض منذ مئات السنين وحتى المواد التي صنع بها لا يعلم عنها شيئا ولكن ما يعلمه الكل أن ذلك السيف قد توارثته طائفة التنين أبا عن جد حتى عصر الظلام قبل ثلاثين سنة وذلك العصر قد دام لعشر سنوات، وما حصل في ذلك العصر هو إختفاء طائفة التنين عن الوجود ولكن السيف المحطم للسماوات إنطلق نحو السماء قبل أن يتحطم إلى تسع قطع إنتشرت إلى أماكن مختلفة وكانت الأماكن المقصودة هي الطوائف الستة فكل طائفة تحمل قطعة وبالنسبة للقطع الثلاث الأخرى فيحتمل أنها في العشائر الأربع التي كانت تحت طائفة التنين لمئات السنين ولكن بعد إبادة طائفة التنين إختفت العشائر الأربع هي الأخرى وأصبحو ذكرى من الماضي. "
"السيف محطم السماوات هو سيف مربوط بنطاق روح زعيم طائفة التنين ريو أكاغي وحين يتحطم السيف الروحي للشخص فهذا يعني أن مالكه قد مات، ولكن ما لم يعلمه أي شخص هو لما قام السيف بالإنتشار إلى قطع حول العالم، لكن هذا قطعا كان آخر شيئا أراد أن يفعله زعيم طائفة التنين ريو أكاغي. "
لم يدرك رين ما المغزى من تحطم السيف وإنتشاره حول كامل الطوائف ولكن ما حيره الآن هو نية رايدر في أخذ القطعة التي بطائفة الثعلب والذئب، مالذي يريد أن يفعل بها ببساطة
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...