الفصل 167:
-أنا هو القانون هنا-
(قراءة ممتعة)في طائفة الأسد والضبط أمام بوابة قصر الطائفة حيث كان هناك حشد غفير من الناس مجتمعين بينما يحيطون بسيلفر والطبيبة سوهيانغ وامامهم كان المقاتل كارل الذي وجه مطرقته بكل قوته ناحية سيلفر والطبيبة سوهيانغ ولكن في اللحظة التي كادت المطرقة تنزل على كليهما فالجميع سمع صوتا غريبا وكمية مهولة من الطاقة.
"صاعقة التنين...."
في تلك اللحظة وجه الجميع بصرهم ناحية الشخص صاحب الشعر الاحمر الذي سبق وقفز في الهواء عاليا قبل أن يحيط به ضوء قوي جعل الصار الجميع تعمى تماما.
وووش وووش وووش وووش
ولكن ماهي سوى ثواني قبل أن يختفي ذلك الضوء ليتفاجئ الجميع مما يحدث أمامهم.
لقد كان الفتى الذي يوشك على تنفيذ تقنية ما قد سبق وتم أبطال تقنيته بينما يمسك به ملك الضوء وأمير طائفة الأسد ساتان كروسفورد قبل أن ينزلو للأرض ومن الجانب وبعدما ما ظن الجميع أن كارل سيتمكن من ضرب سيلفر بمطرقته وربما حتى قتله فهو مقاتل قوي حقا، ليحدث عكس ذلك فحاليا هناك شخص يمسك بطريقة كارل بيد واحدة بينما يده الأخرى خلف ظهره، شخص لن يريد احد مواجهه ابدا، شخص كبير في العمر ذو شعر ابيض ولحية بيضاء طويلة هيا الأخرى، لقد كان ملك الموت الزعيم الحالي لعائلة كروسفورد وطائفة الأسد.
كان راي يمسك بمطرقة كارل بيد واحد بينما يضغط عليها ببطئ قبل أن تتحطم تماما بينما يقول ببرود:
"ما معنى كل ما يحدث الآن؟"في تلك اللحظة تجمدت أقدام كارل تماما فالشخص الذي يقف أمامه قوته سبق وفاقت كل التوقعات، هو شخص لن يستطيع الوقوف في وجهه مهما حاول، فهو قد شهد حجم قوة راي قبلا لهذا فهو سقط على على الأرض من شدة ارتعاش اقدامه وأما بقية المتفرجين فهم كانو صامتين تماما في مثل هذا الحضور المهيب.
تنهد راي قبل أن يقول مجددا وهذه المرة بنية قتل كبيرة:
"لا تظنو ان هذه الحادثة ستمر هكذا فقط، لذا فمن منكم لديه اي أعذار فليقدمها حالا"سووش
كانت تلك الكلمات القليلة كفيلة بجعل الجميع يرتعش حتى النخاع قبل أن يوجه راي بصره ناحية كارل قائلا مجددا:
"التعدي على زعيم عائلة أو ملك من ملوك الطائفة يساوي التمرد على الطائفة وحكم هذا التمرد هو الإعدام"في تلك اللحظة ورغم الخوف الشديد لكارل فهو استجمع شجاعته ليقف بينما يضم يديه في حضرة الزعيم راي قائلا:
"أنا أعتذر على هذا التصرف المشين في حضرتك أيها الزعيم المبجل راي، ولكن سبب تمردي على الملك سيلفر هو نفسه سبب تمرد كافة هذا الشعب الذي حولنا"
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...