الفصل 37: يوم كئيب

4.3K 337 55
                                    

الفصل 37:
--يوم كئيب--
(قراءة-ممتعة)


لقد مر حتى الآن أسبوع على حادثة الكولسيوم ورين لا يزال فاقدا الوعي، لقد تضرر نطاق روحه بشدة بعد إستعماله لتقنية فن صاعقة التنين المقدسة، فهي فن روحي من ضمن الفنون الروحية المئة فن من مستوى السماء العليا بحيث تعتبر الفنون الروحية المئة أقوى الفنون وأخطرها فقط من هم برتبة الملك وأكثر هم من يستطيعون تنفيذ تقنيات بهذا المستوى وحتى من هم بمستوى الملك يتحاشون أستخدام مثل هذه الفنون الروحية فهو يعرض المستخدم لخطر شديد حتى لو كان المستخدم من مستوى الملك فهو يسبب ضررا كبيرا في نطاق الروح وأحيانا يدمر النقاط الزوالية وأوردته الداخلية ويمكن ان يؤدي إلى شل الشخص او موته.
كان سيلفر ينظر ناحية رين بأعين كئيبة لأنه يعاني بشدة بعد إستعماله لمثل هذا الفن آلروحي فقد كان هذا أسوء قرار إتخذه سيلفر وهو تعليم رين مثل هذه الفنون الخطيرة وهو بمثل هذا العمر والضعف فهو قد ظن مسبقا أن معلمه ريو أكاغي هو الذي يحرك مصير رين، فقد ورد بعض الشك في قلبه حين أخرج رين الفنون الثلاثة من قصر طائفة التنين المخزن داخل عالم الصندوق بداخل نطاق روح رين، كان سيلفر يعلم ما يحدث تماما وحتى أنه يملك علاجا لحالة رين الحالية ولكنه لا يستطيع أن يعالجه فهو يعتمد على نية زعيمه ريو أكاغي بداخل رين ولكن حتى نية معلمه لم تفعل شيئا حتى الان فهو أصبح متأخرا هل يفعلها بمفرده أم ينادي يوكي، فالشيء الوحيد الذي يمكن عمله لإيقاظ رين هو الدخول إلى نطاق روحه و إصلاحه ثم الإنتظار حتى يستيقظ ولكن كان ذلك مستحيلا بكل بساطة فحتى سيلفر سيتعرض لخطر كبير فور دخول نطاق روح رين ولو جرب إصلاح نطاق روحه فهو لن يستطيع وسيموت ببساطة كون رين لم يوافق على دخول احد على نطاق روحه فالطريقة الوحيدة هيا مخاطبة عقل رين ليجعله يدخل ولكن رغم محاولات سيلفر ولكن رين كان في حالة اللاوعي. فهذا الشخص هو سليل ملك أسياد التنانين و وريث السماء.
يئس سيلفر من الأمر الحالي تماما بينما يقف من مكانه وقبل أن يرسل نداءا إلى يوكي توهج جسد رين بهالة قرمزية شبه شفافة بينما كان يصرخ بشدة.
"ااااااااااه......."
في ذلك الوقت شعر سيلفر بالراحة أخيرا فيبدو أن نطاق روح رين بدأ بالتعالج أخيرا ولكن أكثر شيء حيره هو هل حاليا رين هو من يعالج ويصلح نطاق روحه فقد كان في حالة ذهول تام
فتى في الثالثة عشر من العمر ذو مستوى تنين بثلاث نجوم يصلح نطاق روحه بمفرده فهو قد ظن في البداية أن معلمه قد أيقظ نيته لإصلاح نطاق روح رين ولكن على العكس تماما فرين يصلح نطاق روحه وحده.
لقد مرت حتى الان ساعتين ورين مزال يصرخ، في تلك اللحظة فتح الباب لتدخل ريومي رفقة لي تشين بسرعة بينما يتجهون صوب سيلفر المصدوم حاليا قبل ان تقول ريومي بخوف:
"سيلفر ما الذي يحدث له حاليا"
لم ينطق سيلفر بكلمة بينما أعينه لم تتزحزح عن رين، في تلك اللحظة إقترب لي تشين من جانب رين ليحاول أن يمسك يده، فهو يعلم ان نطاق روح رين قد تضرر لهذا اراد ان يرسل له بعض من قوة روحه ولكن فور ملامسة لي تشين ليد رين تعرض لإهتزاز كبيرا أرسله محلقا ليصطدم بالحائط قبل أن يسقط أرضا، قامت ريومي بالذهاب بسرعة ناحية لي بينما تساعده بالوقوف، وقبل ان يعتدل لي في وقفته تكلم سيلفر قائلا:
"حتى أنا بقوتي الحالية فقد أموت إن فعلت ما كنت ستفعله أنت حاليا فهذا الفتى ليس كباقي الأشخاص الذين تعرفهم لذا تحاول فعل ذلك مجددا"
شعر لي بغضب شديد بينما يتجه نحو سيلفر ويشده من عنقه:
"هل تظن نفسك ملكا حقيقيا، هل تعامل كامل تلاميذك هكذا، ألا تشعر ولو بالقليل من الندم على فعل هذا بتلميذك، أليس الموت أفضل من مشاهدة شخص عزيز يموت أمامك"
في تلك اللحظة بدأ جسد سيلفر بالتراخي شيئا فشيئا بينما يحس لي بأن جسد سيلفر قد أصبح أثقل ليفلته دون قول شيئا فهو شعر ان سيلفر بإمكانه قتله في أي وقت ولكنه شعر كأنه قد قال شيئا ما كان يجب قوله.
عاد سيلفر للجلوس على أريكته بينما يغلق أعينه دون قول اي شيء، كانت ريومي تشاهد من الجانب قبل أن تسحب لي تشين قائلة بغضب:
"ما كان عليك قول مثل هذا الكلام!؟"
شعر لي ببعض الحيرة ليسأل بفضول:
"ولكن أنا أردت أن يقوم بإنقاذ تلميذه من هذه المعاناة أوليست هذه الحقيقة"
ردت ريومي بينما تهمس في أذن لي:
"سيلفر ملك الظلام لم يأتي هذا اللقب عن عبث فكم عدد الأشخاص الذين أصبحو ملوك لطائفة الأسد، سيلفر يعتبر صاحب ماضي سوداوي حقا فقد عاش عصر الظلام وشاهد بعينيه ملك الشياطين يقتل والديه ثم شاهد مرة أخرى موت رفاقه وأصدقاء طفولته وحتى أكثر شخصين يحبهما وآخر ما تبقى له من عائلته الملك الأزرق السابق لطائفة الأسد أوهورا و إبنة أخيه ريندو قد ماتا أمامه مباشرة، لهذا لا تتحدث حول موت الأعزاء على قلبه في حضرته فليس الأمر وكأنك تعلم ما يحس به"
في تلك اللحظة أحس لي تشين أن جسده أصبح أثقل ليسقط أرضا من شدة الصدمة بعد سماعه لمثل هذا الكلام، ولكن هذا لم يمنعه من الوقوف ليتحرك ناحية سيلفر مجددا قبل أن تصرخ ريومي:
"أيها الغبي ألم أخبرك أن لا تفعل شيئا"
وصل لي ناحية سيلفر قبل أن يحني رأسه ليقول بصوت منخفض:
"سيد سيلفر أنا آسف على كل كلمة قلتها، أرجو أن تعذر وقاحة هذا الفتى الغبي"
فتح سيلفر أعينه بينما يقول:
"لا بأس، فقط فلنشاهد وننتظر ما سيحدث الآن"
في تلك اللحظة من جسد رين إزداد التوهج الذي كان يغلفه ليصبح أكثر إشراقا، شعر لي وريومي بالعمى من هذا الضوء البراق وحتى سيلفر كان بالكاد ينظر نحو رين.
إستمر ذلك الضوء الأبيض لمدة من الوقت قبل أن يختفي تماما وقبل أن يستعيدو بصرهم سمعو صوتا مألوفا:
"صباح الخير معلمي و الآنسة ريومي وحتى اخي الاكبر لي هنا^^"
إنفتحت أعين الجميع بينما ينظرون ناحية رين الذي إستيقظ حاليا قبل أن يقف سيلفر مكانه بينما يبتسم قائلا:
"تلميذ غبي لقد نمت طويلا أيها الأحمق"
شعر رين بالفرحة والسعادة فور رؤية معلمه ولكن ما لبث قليلا حتى قفز لي على رين:
"أيها الأحمق لقد أخفتني حقا"
إبتسم رين دون قول شيء قبل ان تقول ريومي:
"مرحبا بعودتك رين الصغير"
خرجت ريومي من غرفة رين وبينما هي تتجه خارج القصر حتى تجد سيلفر في وسط ساحة القصر يجلس وحيدا بينما المطر يهطل على وجهه الذي كان ينظر نحو السماء، لقد كانت هذه ثاني مرة لترى ريومي سيلفر بهذه الحالة فقد كان حزينا لدرجة لا توصف حتى أن دموع سيلفر بدأت تنهمر بشدة.
في تلك اللحظة في غرفة رين تحولت إبتسامة رين إلى وجه حزين ليقول:
"أخي الاكبر لي، أخبرني لما معلمي كان يبدو وكأنه حزين فعادة معلمي كان ليوبخني أكثر من هذا ولكن لن يخرج ويتركني بهذه الطريقة"
شعر لي كأن الكلمات توقفت في حلقه قبل أن يقول بتردد:
"السيد سيلفر...... لقد أخطأت في حقه و لم أزن كلماتي جيدا قبل أن أخرجها"
قفز رين من مكانه بسرعة ليتجه إلى خارج القصر بينما لم يكن يرتدي شيئا عدى سرواله بينما جسده العلوي كان عار تماما قبل أن يلتقي ريومي التي كانت تشاهد سيلفر من الجانب ولكنه لم يتوقف ليمشي نحو معلمه في وسط ساحة القصر وقبل أن تقوم ريومي بإيقافه قام لي بإيقاف ريومي من فعل هذا.
كان رين يمشي ببطئ في وسط الساحة متجها ناحية معلمه بينما يقول:
"أصدقاء طفولتك ورفاقك، والديك، أخوك أوهورا وحتى إبنة أخيك ريندو، كلهم ماتو لا شيء لنفعله لتغيير الماضي ما حصل قد حصل"
قام رين بالتوقف على بعد من سيلفر ببضع خطوات ليكمل كلامه:
"الماضي يبقى ماضي معلمي لا يمكننا فعل شيء لإستردادهم فقط...."
صمت رين لبعض الوقت قبل أن يقول بينما يطلق هالته وحتى أن ضغطه كان أشد من ذي قبل:
"فقط نحن سننتقم سنقوم بقتل الوغد الذي قتل أعز الأشخاص إلينا أنا سأصبح أقوى و أنتقم من ذلك الوغد الذي أذى معلمي و قتل والدتي الوغد الذي قتل والدي أيضا، ملك الشياطين"
كان رين في أوج غضبه بينما يقول ذلك الكلام لتظهر علامة لرأس تنين في ذراعه اليمنى بينما تتوهج ببطئ.
سقطت ريومي أرضا بعد رؤيتها لتلك العلامة على ذراع رين بينما لي كان حائرا بعض الشيء:
"ريومي ما بك"
قامت ريومي بالرد على كلام لي بصوت مرتجف تماما:
"ذذذلك..... العلامة.... رأ..س التنين حول ذراعه"
إستدار لي ناحية رين ليرى العلامة من جديد ولكنه لم يفهم مقصد ريومي ليقول:
" وما معنى تلك العلامة؟"
ردت ريومي على الفور بينما بالكاد تبتلع ريقها من شدة الصدمة:
"علامة التنين تلك لا يملكها إلا حاملو سلالة التنين من سلالة أكاغي العريقة الحاكمة لطائفة التنين"
إنفتح فم لي بعد سماع مثل هذه الكلام أليس هذا اليوم هو يوم صدمات بالنسبة له فهو لم يتوقع ان يرى فردا من أفراد طائفة التنين في حياته خصوصا بعدما حصل لها.
قام سيلفر بمسح عينيه بينما يتقدم ناحية رين ويقوم بإحتضانه:
"تلميذ غبي لا تفقد السيطر لمجرد شخص غبي، نحن سنقضي عليه يوما ما"
عاد رين لحالته العاديةبينما تختفي علامة التنين من ذراعه قبل أن يحتضن معلمه بينما يبكي:
"أنا آسف معلمي..... أنا آسف"
إبتسم سيلفر بينما يقول:
"ولد غبي لنعد الان يجب أن ترتدي بعض الملابس في مثل هذا الجو البارد"
قام رين بمسح عينيه بينما يقول والبسمة على وجهه:
"حااااضر معلمي"





المؤلف:
Red--Akagamé           

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن