الفصل 180:
-ما قبل العاصفة'02'-
(قراءة ممتعة)داخل أكاديمية الروح العظمى حيث كانت الحالة فوضوية تماما بسبب حضور العديد من الطلاب من كافة الاكاديميات الخمسة للطوائف الخمسة الأخرى:
'أكاديمية القمر الأسود الخاصة بطائفة الأفعى أرسلت عشرين طالبا من طلابها'
'أكاديمية الصخر الخاصة بطائفة الخنزير أرسلت سبعة عشر طالبا'
'أكاديمية يولان الخاصة بطائفة الدب أرسلت سبعة طلاب'كل هاته الأكاديميات كانت في استضافة أكاديمية الروح العظمى الخاصة بطائفة الاسد، ولكن أكاديميتي الجبل الخاصة بطائفة الماعز وكذلك أكاديمية الوحوش الخاصة بطائفة الثعلب والذئب كذلك لم يكونا من ضمن الحضور لهذا اليوم.
في الغالب إجتماع تبادل معارف الطلاب لهذا العام سيكون بين أربعة أربعة أكاديميات فقط، فكون طائفة الماعز وطائفة الثعلب والذئب في صراع مع طائفة الأسد هذا جعلهم لا يحضرون.
في تلك الأثناء حين كان الجميع داخل صفوفهم، كان رين شارد الذهن قليلا بينما يخمن حول كلمات ذلك الفتى جينيو سابقا بينما ينتظر بدأ المحاضرة.
كان شيرو وسكاكي يفتعلون يفتعلون شجارا فيما بينهم بسبب ما حدث سابقا في بطولة الفرع الخارجي للأكاديمية، قبل أن يفتح باب الصف بينما يدخل رجل في الأربعينات من العمر ذو شعر أبيض طويل مربوط للخلف وعينين عسليتان.
ذلك الشخص كان يرتدي رداء المعلمين قبل أن يدير رين نظره ناحية ذلك الشخص ليقول بصدمة:
"هوميروس...."
تفاجئ الجميع من وقفة رين الغريبة وحتى انه نادى على الشخص الذي دخل حاليا، فحتى الطلاب الذين هناك كانو ينظرون ناحية المعلم الجديد بينما يخمنون حول هويته ويتمتمون في الانحاء:
'أيعقل انه احد المعلمين الغامضين للقسم المركزي؟'
'لا أعلم حقا، ولكن معلم من القسم المركزي يدرس أشخاصا مثلنا نحن من القسم الخارجي والذين ترقينا للقسم الداخلي اليوم فقط'
وصل هوميروس ناحية مكتبه قبل أن يبتسم قائلا:
"فلتجلس يا رين..."
جلس رين تبعا لأوامر هوميروس قبل أن يقول بجدية مجددا:
"هناك ثمانية وعشرون فقط منكم، يبدو أن هناك مستهترين غائبان اليوم.."
الولدين الغائبين هم إليزابيث كروسفورد و جارييس دي فيول، فهذا صف العباقرة الثلاثين الذين تمكنو من الحصول على فرصة للدخول للقسم الداخلي مبكرا بوقت كبير.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...