الفصل 73: أبي

4K 307 21
                                    

الفصل 73:
-أبي-
(قراءة ممتعة)

قام ساتان بالإمساك بيد أخته إليزابيث لتتفعل دائرة حولهما قبل أن يتوهج ضوء أبيض ليغطي كلاهما تماما، بعد بعض الوقت إختفى ذلك الضوء وحتى أن ساتان وإليزابيث قد إختفيا أيضا.

قام رين بسؤال معلمه بتعبير خوف:

"معلمي، ما الذي يحدث ؟"

كان سيلفر صامتا تماما فهو قد شعر أن الامر خطير اكثر مما تصوره وان المعركة الحقيقية قد إقتربت فقد كان اول المعلنين لهذا هو يوكي والآن قد حان دوره.

قام سيلفر بجمع طاقة قوية كبيرة إجتمعت حوله قبل أن تتحول للون الأسود.

بووووووم

تحولت تلك الهالة السوداء إلى وميض داكن اللون قام بشق السماء.

دام ذلك الوميض لبعض الوقت قبل أن يختفي هو الاخر، سابقا شيلفر لم يرد الإعلان عن هذا كما فعل يوكي ولكن يبدو أن الوقت يداهمهم هذه المرة حقا.

من جميع المناطق حول هذا العالم كان هناك العديد من رأو ذلك الوميض الأسود الذي إنبعث إلى السماء، منهم من كان خائفا ومنهم من كان سعيدا بهذا الامر ومنهم من لم يكن مهتما او لم يكن يعرف ما يعنيه ذاك الوميض ولكن في النهاية كان عجوز يرتدي قناع الين واليانغ في أعلى جبل بعيدا عن طائفة الأسد يجلس وحيدا بينما يشاهد تألق ذلك الوميض بأعين براقة:

"هاهاهاه يوكي والآن سيلفر...."

"يبدو أنه لم يبقى الكثير من الوقت حقا فهذا هو الإنذار الثاني من أصل سبعة"

قام العجوز ذو قناع الين بالإمساء بقطعة تشبه مثلث مصنوع من الذهب الأسود وكانت هالة ذلك المثلث سوداء وخانقة لأقصى الحدود قبل أن يقول:

"أنا راي كروسفورد عمري الان ألف ومئتان وإثنان وستون عام انا مؤسس طائفة الأسد ذو رتبة النيرفانا بثلاث نجوم، صحيح اني خالد ولكن يمكن أن أموت في أي وقت، فقط لو استمعت لكلام ذلك الوغد ريو أكاغي لما كنت لأتوقف في هذا المستوى الضعيف من القوة"

قام راي بالضغط على قطعة المثلث المصنوعة من الذهب الأسود وحتى أنها بدأت بالإهتزاز هيا الأخرى.

بعد مدة قام راي بإعادة قناعه قبل أن يقف من مكانه:

"حتى ذلك الوقت، الأمر سيكون بيدكم أيها الفتية"

وووش

اختفى راي من المكان تماما ولم يبقى له ولو حتى أثر بسيط.

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن