الفصل 89: العائلة الغامضة أوزوريس

3.9K 285 32
                                    

الفصل 89:
-العائلة الغامضة أوزوريس-
(قراءة ممتعة)


قام أكازاكي بإخراج شيء يشبه الورقة ليسلمه لرين قائلا:

"هذه ورقة منقوش عليها أختام إتصال، لذا إن حدث شيء فيمكنك ضخ بعض من قوة روحك وسيمكنك التواصل معي، وأعدك أن أكون بجانبك بلمح البصر أيها الزعيم، ولكن الان لا يمكنني الذهاب معك فلدي بعض الأمور لفعلها"

قام أكازاكي بالإنحناء قليلا في جهة رين قبل أن يخرج من الغرفة.

في تلك اللحظة وجد أكازاكي تابعه مضمدا حول كتفه.

تحدث أكازاكي مع تابعه حول سبب الإصابة ليصعق الأخير من الأمر.

"أنت تستحق مكانتك حقا أيها الزعيم"

في تلك الأثناء لم يبقى غير فيول وشينومي قبل أن تقول شينومي ببسمة على وجهها:

"سأذهب معك يا إبن أختي، يمكنك أن تدعوني بخالتي الصغيرة"

كان رين محرجا قليلا من الامر فهذه الفتاة الذي تبلغ من العمر تسعة عشر سنة من العمر تدعي أنها خالته وهذا جعله يشعر ببعض الإحراج والغرابة.

قام رين بتجميع شجاعته قليلا قبل أن يقول:

"لا أمانع ذهابكي معي ولكن سأتحدث معك حول بعض الأمور في الطريق إلى القصر"

لم تكلف شينومي نفسها سوى إبتسامة رضى فبالنسبة لها لقد حققت هدفها بإيجاد شخص آخر من عائلتها لهذا هيا لن تدخر جهدا لتساعد إبن أختها بأي شيء.

خرج الثلاثة معا من المستشفى الخاص بالأكاديمية وفي الطريق إلى القصر بدأ رين وشينومي بمناقشة بعض الأمور.

"كيف يمكن أن أصدق ما تقولينه بشأن كونكي خالتي ؟"

تجعدت حواجب شينومي قليلا قبل ان تقول:

"أيها الغبي أهكذا تعامل خالتك، أنت ولد فاسد"

إزداد إحراج رين كثيرا وخصوصا أن فيول كان يضحك بصمت من الجانب.

قام رين بالصراخ بإحراج في وجه فيول:

"ما الذي يضحكك أيها الغبي ؟"

لم يستطع فيول إيقاف نفسه من الضحك، بينما شينومي بدأت هيا الأخرى الإبتسام من الجانب قبل أن تتنهد قائلة:

"لياه أوزوريس هيا أختي و والدتك، كانت والدتك من أقوى مقاتلي الطائفة إلى أن أتى اليوم الذي قام والدك فيه بإصابة أختي عن طريق الخطأ ما جعلها تفقد قدرتها على التطور أكثر وقد كان إستعمال ولو جزء بسيط من طاقتها يجعل نسبة موتها أقرب من الحياة."

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن