الفصل 101:
-ثلاثين مرشح البطولة الحقيقية تبدأ-
(قراءة ممتعة)في تلك اللحظة وفور إنقشاع الغبار عن أرضية ميدان الحلبة الثامنة حيث رين فإن أفواه الجميع قد فتحت من شدة الصدمة فما كان أمامهم قبل لحظات هو ثمانية عشر شخص بل تسعة عشر شخص بسبب خيانة زيلا لرين. ضده وحده ولكن كل الأمور إنقلبت بلمح البصر فضربة واحدة دمرت تلك الحلبة تماما وسببت بعض الصدمة للحاجز وحتى أنها أسقطت أكثر من نصف المشاركين.
كانت ريومي من أعلى المدرجات في المنصة الشرفية تنظر ناحية الحلبة الثامنة بأعين مصدومة تماما وحتى أنها لم تستطع قول شيء تغطي به تلك الصدمة بينما تشين لي يبتسم بصعوبة من الجانب قبل أن يقول:
"أظن أن عامين أو ثلاثة سيكونان كافيان ليصبح أقوى مني بكثير"
رغم صدمة دونغ ياو وخوفه بعض الشيء إلا أنه إبتسم مرغما كلماته على الخروج:
"هيه أنت تمزح أيها الأخ لي فبعد عام من الآن ستصبح زعيم عائلة تشين وسترث منصبا رفيعا في طائفتنا فأنت أحد أقوى ثلاثة مستجدين بطائفتنا فمهما مر الزمن فأنا أشك أنه سيصل لمستواك حتى لو بعد عشر سنوات"
في تلك اللحظة فإن صوت الضحك بدأ يصدر من الجانب ولكنه لم يكن من شخص واحد بل كان هناك ثلاثة أشخاص يضحكون في نفس الوقت.
إستدار الزعيم ياو فينغ بالإضافة إلى ريومي ولي ولكن ما حيرهم هو ضحك ساتان ورايدر اللذان في العادة هما هادئان عكس سيلفر الصاخب.
في تلك اللحظة تكلم ساتان بوقار:
"ثلاث سنوات. أظنه وقتا كافيا ليتجاوز والدي أليس كذلك أيها الملك رايدر ؟"
بدأ سيلفر الضحك مجددا دون أن يسمح لرايدر بالرد قائلا:
"هاهاها ثلاث سنوات ستكون كافية لينافسنا نحن الملوك السبعة بكل سهولة يا ساتان، لا تتفوه بالهراء وكأنك تعرف طالبي أكثر مني..."
كان العجوز ياو فينغ في حالة صدمة تامة من حديث هؤلاء الثلاثة فربما هو محق بحضوره اليوم إلى هنا فهدفه هذا اليوم هو رين.
في تلك الأثناء في المدرج الجنوبي كان لين يبتسم مندهشا فقوة رين ليست بالشيء الهين الذي سيجعل مثل أولئك الفتية يقفون في وجهه، قبل أن يقول بسخرية:
"ما الأمر كريس ؟ لما أنت صامت"
في تلك اللحظة تحدثت فتاة ذو شعر وردي بينما ملامح الذهول في وجهها أيضا:
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...