الفصل 72:
-قوى خارجية-
(قراءة ممتعة)شعر رين بالخطر الشديد الذي بدأ يحيط به فور تحرك أولئك الأربعة، لذا فقد قام بإخفاء نفسه جيدا، وحتى أنه أوقف أنفاسه وقمع هالته كليا.
كان الرجال الأربعة يتفقدون المكان جيدا من جميع الجوانب ولكن سرعان ما عاد ثلاثة إلى جانب رئيسهم ولم يبقى سوى شخص واحد بدأ يقترب من الشجرة التي يختبئ خلفها رين. ولكن في تلك اللحظة قام الرئيس بمنادة تابعه الذي كاد يقترب من مخبئ رين.
عاد ذلك الشخص بسرعة ما جعل رين يسترجع أنفاسه أخيرا فهو كان سيموت لو تم إكتشافه حقا لحسن حظه أنهم عادو إلى هناك.
وقف رين من مكانه مجددا بينما يحاول سماع ومشاهدة ما يحدث هناك ولكنه صعق من المنظر أمامه فقد وجد ان أولئك الرجال الاربعة قد امسكو ثلاثة اولاد، ولكن ما جعل رين يرتجف مكانه هو أن أولئك الثلاثة هم أصدقائه.
قام سكاكي بالصراخ بينما يجره أحد الملثمين إلى رئيسهم الذي كان ممسكا بإليزابيث هو الآخر:
"فلتتركوني حالا من أنتم ؟"
قام أولئك الملثمون بوضع فيول سكاكي وشيرو على الأرض قبل أن يصرخ شيرو هو الآخر:
"أنتم من خارج الطائفة، من تكونون أيها الأوغاد ؟"
'باااااام....'
تعرض شيرو لصفعة قوية على وجهه من قبل ذلك الشخص:
"يجب أن تحترم الاكبر سنا منك أيها الفتى"
بدأ فيول و سكاكي بالصراخ هم ايضا في وجه ذلك الشخص:
"انت داخل طائفة الأسد وهذا الأمر يعتبر خرقا للقوانين"
"فقط إنتظر قليلا وسيأتي الحراس...."
بينما كان رين يراقب الوضع من بعيد وجد ان الأمر خطير وان عليه إحضار المساعدة في أقرب ولكن في تلك اللحظة بينما كان رين ذاهبا لإحضار المساعدة شعر بالصدمة من الرجل الذي ظهر أمامه، لقد كان رجلا اصلعا في حوالي الاربعينيات من العمر قبل أن يبتسم ذلك الشخص:
"ما الأمر أيها الفتى ؟"
لم يرد رين تضييع الوقت كثيرا لذا فهو قام بالقفز إلى الأمام متفاديا ذلك الرجل ولكنه تفاجئ بسرعة ذلك الرجل قبل ان يتعرض للكمة قوية افقدته وعيه.
"هااي رين....."
بعد لحظات فتح رين عينيه ليجد نفسه محاطا بأربعة أشخاص ملثمين وبجانبه كان هناك سكاكي والبقية.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...