الفصل 74: بناء النفوذ

3.9K 295 24
                                    

الفصل 74:
-بناء النفوذ-
(قراءة ممتعة)


مر اليوم الشاق وحتى الليل الطويل قد مر ليسقط القمر وتحل محله الشمس المشرقة لتعبر عن يوم جديد.

إستيقظ شيرو من سريره بينما يفتح عينيه بصعوبة.

قام شيرو برفع رأسه للأعلى قليلا قبل ان يصرخ بأعلى صوت:

"ااااااه"

بووووم

وقع سكاكي على شيرو فقد كان نائما في السرير الذي فوقه.

إستيقظ فيول هو الآخر بفعل صراخ هذين الإثنين بينما يمسح عينيه ببطئ ليبحث عن رين ولكنه لم يجده النهاية ليقول ببعض الخوف:

"هاي يا رفاق، اين هو رين ؟"

توقف كل من شيرو وسكاكي عن الصراخ بينما يقفون من أماكنهم ليبدأو البحث عنه، ولكن قبل بدأ عملية البحث فهم قد وجدوه في ساحة المنزل الذي يقيمون به حاليا بينما يدرب نفسه فقد كان جالسا متقاطع القدمين ومغمض العينين بينما الطاقة التي تدور حوله كانت قوية بعض الشيء لذا فالبقية قررو انه يجب عليهم التدرب أيضا وإلا فإنهم لن يلحقو رين أبدا.

قام الثلاثة بتغيير ملابسهم ليخرجو من الغرفة ويتجهو ناحية رين الذي قام بفتح عينيه بينما وميض قرمزي براق ينبعث من هناك، شعر الثلاثة بالرعشة من نظرات رين المهيبة ليبتلع سكاكي ريقه بصعوبة قائلا مع إبتسامة:

"لنذهب فقد إقترب وقت الحصة الخاصة بالمعلم يافو"

وقف رين مكانه فقد إستيقظ باكرا هذا الصباح لهذا فهو نشيط جدا.

إبتسم الأربعة بينما يخرجون من المنزل الذي أقامو به ليلة البارحة، قبل ان يقوم سكاكي بإعادة مفتاح المنزل إلى الحارس الذي كان في الخارج قبل ان يشكره ويقومو بتوديعه، فالمجموعة قد أقامت في منزل داخل أكاديمية الطائفة، لأن الوقت قد تأخر البارحة ولم يتمكنو من الذهاب إلى بيوتهم الخاصة في الأكاديمية لأن رين لا يملك وثيقة الإقامة الخاصة به، وهذا ما جعل رين يصرح عن هويته كتلميذ سيلفر للحارس الذي أعطاهم المنزل وقام بحراسته لأجلهم.

فجأة بدأ رين بالتكلم ببسمة ساطعة:

"إلى أين تخططون للذهاب بعد نهاية الدوام"

كانت تعبيرات الجميع تدل الحيرة من سؤال رين قبل ان يقول سكاكي:

"كنت أخطط للتدرب وحدي"

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن