الفصل 44: دوي قتال

4.2K 335 20
                                    

الفصل 44:
-دوي قتال-
(قراءة ممتعة)

دخل الإثنان عبر بوابة الطائفة تحت هتافات الجنود قبل أن يقول سيلفر:
"سأمهلك أسبوعا لتقابل والديك وتدرب نفسك وتتحكم في جسدك وقوتك الجديدة قبل قدومك لأكاديمية الروح العظمى"
رد رين بحيرة:
"ولما عليا البقاء أسبوعا تكفيني هذه الليلة فأنا متلهف لدخول الأكاديمية بأسرع وقت"
أخرج سيلفر خاتم تخزين من جيبه ليسلمه إلى رين قبل ان يقول بحزم:
"خذ هذا الخاتم وإستعمل كل ماهو موجود فيه لتدريب نفسك طوال هذا الأسبوع ولا تفعل أي شيء متهور"
رد رين ببعض الحسرة:
"حاضر معلمي"
إبتسم سيلفر بينما يقول:
"حسنا أيها التلميذ الشقي لنلتقي بعد أسبوع"
تفاجئ رين من كلام معلمه ولكن على ما يبدو انه سيساعده ليدخل الأكاديمية لأنه سيلتقي به بعد أسبوع.
ودع الإثنان بعضهم قبل أن يختفي سيلفر من المكان بلمح البصر، إبتسم رين بينما يقول:
"حسنا حان وقت العودة للبيت "
قفز رين من مكانه بينما يجري بسرعة كبيرة ليعود للبيت وبينما هو يركض أحس أن هناك شيئا مختلفا حقا في جسده فيبدو أن سرعته قد إزدادت بحق لذا فهو إبتسم:
'يبدو أني سأصل للبيت في وقت قياسي هيهيهي'
ركض رين بأقصى سرعته فالشمس قد غربت منذ بعض الوقت بينما يخمن حول والديه الحقيقيين و والديه في طائفة الأسد وكيف ستكون ردة فعله معهما، ساد بعض الحزن على قلبه ولكنه قرر أنه لن يغير شيئا فريو أكاغي هو والده ولكن عائلة وكاري أيضا ستبقى عائلته التي كان في رعايتها وكبر معها وحتى طائفة الأسد هيا طائفته التي سيموت لأجلها لو تطلب الأمر مهما كان أصله هو طائفة التنين.
بعد بعض الوقت أخفض رين من سرعته قليلا فهو قد وصل تقريبا إلى بيته وعائلته ولكنه شعر ببعض الغرابة فهذا الهدوء السائد على المكان قد جعله يوقظ كافة حواسه فهذا الهدوء والركود ليس كالمعتاد، يمكن القول ان الرحلة التي إستغرقت تقريبا شهرين رفقة معلمه سيلفر قد علمته الكثير حتى أنه تعلم كيف يوقظ حواسه أثناء الخطر وأصبحت ردات فعله سريعة إتجاه ما يحيط به. في تلك اللحظة سمع اصوات ضربات وكأنه دوي قتال قريب لذا فإنه ذهب مسرعا ناحية فناء بيته قبل أن يجد أن شكه في محله، كان رين يشاهد ما يحدث من الجانب بصدمة فهو قد رأي والديه على الأرض خائفين وهناك فتى مألوف بالنسبة له رفقة شخص آخر بدى الأمر وكأن أولئك الإثنان يدافعان عن والديه بشق الأنفس قبل أن يستدير للجهة المقابلة ليجد هناك أربعة أشخاص يحيطون بفتى في مثل عمره، بعد وهلة تعرف رين على كلا الولدين في الطرفين فالأول الذي يدافع عن والديه هو سكاكي فودو السليل المباشر لأحد العائلات الثلاث الأساسية والثاني هو سليل مباشر ايضا للعائلة رقم إثنان في الطائفة تيتسو ماكيني فهذين الإثنين هم زملائه في صف المعلمة ميكومو.
تحدث سكاكي بصوت غاضب:
"تيتسو ما الذي تريده أيها الغبي لما لا تزال تريد فعل هذا لعائلة رين، إن هذا امر شائن وخرق لقوانين طائفتنا"
رد تيتسو هو الآخر بسخرية:
"وما شأنك انت على كل حال فقط تنحى جانبا وإلا قتلتك، وأنت يا شيرو تمتلك موهبة جيدة لما تترك سكاكي وتتبعني من الان فصاعدا واعدك أنك ستنال الكثير مقابل خدمتي"
الفتى الواقف بجانب سكاكي هو فرد من العائلات العامية ولكن الموهبة التي اظهرها إختبار اكاديمية الروح العظمى جعلته مشهورا بعض الشيء ليقول هو الآخر بغضب:
"انا لست تابعا لأحد سكاكي هو صديقي لذا انا معه مهما فعل و لكن افضل ان تبتلعني الارض على إتباع الحثالة أمثالك"
ضغط تيتسو على أسنانه بينما يأمر الفتية الأربعة الذين يحيطون به:
"أقضو عليهم حالا وإحرقو جثث الجميع لا تتركو أحدا"
في تلك اللحظة إنبثقت هالة قرمزية ونية قتل كبيرة غطت المكان بينما يصدر الصوت من الجانب:
"وهل أخذت إذني أيها الوغد قبل أن تصدر مثل هذا الأمر"
إستدار الجميع ناحية باب الفناء الخاص بمنزل رين قبل ان يشتد وجه تيتسو بينما يقول:
"إذن لقد عدت أخيرا أيها الوغد عديم الأخلاق، سوف أقتلك اليوم على إهانتك لي في ذلك اليوم"
كان سكاكي في حالة ذهول قبل أن تتحول إلى فرحة كبيرة بينما يقول:
"رين لقد عدت اخيرا"
تحول بصر شيرو ناحية رين بينما يقول بصدمة:
"إذن هذا هو رين الذي تحدث عنه الأخ الأكبر"
إمتلئت أعين والدي رين بدموع الفرح بعد رؤيته فقد كان والد رين الحالي رجل في الخمسينات من العمر ومقعد بسبب مرض قديم بينما والدته مرأة في اواخر الأربعينيات من العمر ربة منزل ولا تملك اي قوة للدفاع عن نفسها لهذا كان سكاكي هو من يدافع على عائلة رين في غياب رين.
صرخ تيتسو بصوت عالي:
"إقضو عليه حالا"
إنقض الفتية الأربعة الذين كانو يحيطو بتيتسو حول رين قبل ان يصرخ سكاكي بذعر:
"إحذر رين فجميعهم في مستوى زعيم ذو نجمة و واحد مستوى زعيم ذو نجمتين"
بينما رين كان وسط الحصار ويسمع صوت سكاكي إبتسم ناحيته قبل ان يتكلم تيتسو مجددا:
"هاهاهاها أنها نهايتك اخيرا أيها الوغد المتبجح، أقتلوه حالا ماذا تنتظرون! "
أطلق الأربعة العنان لهالتهم بينما ينقضون على رين بالضربات من جميع الجهات وبشتى الفنون الروحية القتالية.
إستدار سكاكي ناحية شيرو بخوف:
"لنساعده قبل أن يحصل له مكروه"
إبتسم شيرو ليقول:
"لا داعي لتدخلنا ألم ترى تلك البسمة على وجهه، أيبدو لك في خطر، أظن أن الكفة لصالحه"
لم يصدق سكاكي ما سمعه من شيرو قبل ان يسمع صوت إصطدام شخص بحائط الفناء ليستدير إلى مكان قتال رين ليصعق بالنتيجة الأخيرة.
كان إثنان منهم مستلقيان على الأرض بينما أحدهم مغمى على الحائط بينما الأخير ذو مستوى الزعيم بنجمتين كان تحت قدمي رين قبل أن يقول رين ببسمة كبيرة وشريرة على وجهه بينما يتقدم صوب تيتسو الذي كان حاليا يرتعش من الخوف قبل أن يسقط أرضا:
"هاي زميلي تيتسو ما رأيك برهان"
شعر تيتسو ان ذلك الفتى الذي يتقدم صوبه ليس نفسه الفتى الذي كان يدرس معه من قبلا فتلك النظرة قد أرعبته بحق بينما يقول بصوت مرتجف:
"اااي ررهان؟ أنت تعلم عواقب فعلتك أن لمستني فجدي لن يسامحك انت وعائلتك قطعا"
إزدادت بسمة رين بينما يقول:
"لا تخف أنا لن أقتلك فقط سنتراهن على أني سأفقدك وعيك بعد ضربتين"
إزداد خوف تيتسو ليشعر بعد ذلك بالندم والغضب الشديد من هذه الحالة التي تحدث له حاليا.
وصل رين أخيرا أمام تيتسو بينما يحمله من عنقه ليرفعه عاليا حتى رفعت أقدام تيتسو عن الأرض، بينما كان تيتسو على شفى نطق كلمة لرين شعر وكأن أمعائه تتمزق بينما يبصق الدماء قبل أن يشعر أن أعينيه تغلق تدريجيا ليغمى عليه من شدة قوة لكمة رين التي وجهها نحو صدره.
في تلك اللحظة تحولت ملامح وجه رين إلى الجدية بينما يحمل تيتسو ويرميه على الأرض بأقصى قوته ليحس شيرو و سكاكي بالصدمة والشفقة على تيتسو فقوة تلك الرمية قد احدثت شقوقا في الأرضا ويبدو الامر انه حتى تيتسو قد تعرض لإصابات و كسورات عديدةفي شتى أنحاء جسمه:
"الأولى لأجلي و الثانية لأجل والدي، أنا وكاري رين لن أسمح بعد اليوم ان يهينني او يهين عائلتي انا كسول لأقتل أمثالك"
إستدار رين ناحية أتباع تيتسو الذين في الارض ليقول بحزم شديد:
"انتما!  اعلم انكما تتظهران بفقدان الوعي إحملا رفاقكما وسيدكما وأخرجا من هنا حالا قبل أن أغير رأيي"
قفز الشخصان من مكانهما بينما يحملان البقية و يخرجو من فناء بيت عائة رين بسرعة كبيرة.
بعد فترة وجيزة تنهد رين براحة الآن بعدما شعر بإبتعاد هالة أعدائه عن المكان ليستدير للخلف قبل أن يضم يديه قائلا بإحترام:
"أيها الأخ سكاكي و أنت أيها الأخ شكرا جزيلا لكما على حمايتكما لوالدي أثناء فترة غيابي"



المؤلف:
Red--Akagamé               

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن