الفصل 80:
-لقاء الملوك 'نذير الخطر يقترب'-
(قراءة ممتعة)في تلك اللحظة الهالة التي غطت المكان جعلت الجو خانقا وحتى أن جاذبية المكان بالنسبة للفتية امثال رين اصبحت أثقل بأضعاف، يمكن القول حتى أن التراب بدأ بالإرتفاع للأعلى وهذا جعل يبدو وكأن الوقت توقف ولكن الامر هو سرعة رايدر التي لا تختلف عن سرعة الصوت.
بوووم
تمكن رايد من الامساك بعنق سيلفر ليطير به للسماء قبل أن يفلته:
"دائما ما كنت اعتبرك صديقا لي ولكنك اعتدت على افتعال المشاكل والحوادث وأحيانا انت تطلق العنان لنفسك، في نهاية الأمر أثبتت ان الشياطين لا ثقة بهم ابدا، لهذا سأقتلك يا يامي"
إنفتحت اعين سيلفر على مصراعيها فهذا الاسم بمثابة جنون بالنسبة له وخصوصا حين ينطقه أحد الناس المقربين له.
سرعان ما بدأت هالة مظلمة تحيط بسيلفر بينما يقول بغضب:
"سيلفر، اسمي هو سيلفر أيها الوغد"
في تلك اللحظة فإن الهالة السوداء قد بدأت بقمع هالة رايدر تماما لنتبعث إلى البقية، لحسن الحظ ان ساتان قام بحماية الفتية بينما زيكسل قام بحماية رين الذي بالكاد يقف بعد تعرضه لإصابة من رايد قبل أن يقول زيكسل:
"أيها الزعيم، لقد إلتقينا مجددا"
تفاجئ رين من الفتى الضخم البنية الذي بجانبه قبل ان يقول:
"زيكسل"
تحدث زيكسل إلى رين بينما ينظر للأعلى:
"أظن أنه سيجب علينا سجن سيلفر هذه المرة"
في تلك اللحظة قام رين بالصراخ بغضب وذهول:
"لما يجب ذلك؟ أنا أثق ان معلمي لن يفعلها ولن يؤذي أحدا بدون عذر"
تنهد زيكسل مجددا قبل أن يقول بأعين حزينة:
"سيلفر في الحقيقة هو ليس منا ؟"
تعجب رين من كلمات زيكسل:
"-ما الذي تقصده ؟-"
"أنا أقصد أن سيلفر ليس ببشري عادي فهو نصف بشري ونصف شيطان"
كانت أعين رين منفتحة على مصراعيها بينما يستوعب مثل هذه الحقائق الخيالية.
"الإسم الحقيقي هو يامي وذلك الاسم يعني الكثير لشخص فعل الكثير من الامور السيئة بمثل ذلك الاسم، حتى جاء اليوم الذي قام فيه والدك بتلقين سيلفر درسا ثم بعد ذلك فهو لم يقتله بل قام بتربيته وتعليمه رفقة أوهورا كجزء من عائلته وأعطاه الإسم الجديد سيلفر، ولكن رغم البداية الجديدة لسيلفر إلا أن طاقة الظلام داخله تجعله يهيج ويصبح اكثر شرا وبالطبع هذا كله بسبب لعنة ذلك الفتى شياو"
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...