تنبيه شبه هام ههه:
أولا وقبل بداية الفصل هناك شيئ أريد قوله وهو بشأن اليوم...
اليوم هو ذكرى عيد ميلاد ثلاث أشخاص ههه اللأول شخصية حقيقية بينما الإثناء الباقيان فهما شخصيتين من الرواية لو كانا حقيقيتين فأفضل أن يكون عيد ميلادهما اليوم هههه.
15 أوت هو عيد ميلاد كل من يوكي أكاغي وسيلفر جين من الرواية.
وبالنسبة للشخص الحقيقي فأظن أن اليوم يصادف عيد ميلاد مؤلف روايتي ملك العوالم وورثة السماوات أنا رائد أو بالأحرى ريد أكاغامي ههه اليوم أصبح عمري عشرين سنة هههه.
أعلم أنها ثرثرة فارغة ههه آسف على التأخير وهاهو ذا الفصل الذي يعد بنكهة فصلين.
آسف على الإطافة في الحديث قراءة ممتعة....
الفصل 130:
-سيلفر الجزء التاسع-
( قراءة ممتعة )أرض فسيحة ممتدة حتى مد البصر تحيط بها العديد من الجبال الضخمة وفي وسط تلك الارض كان هناك العديد من الأشجار الخضراء ولكن ما حير سيلفر هو ان تلك الأشجار تسود كلما تقدم بصره لوسط هذه الأرض الفسيحة ولكن ما حيره اكثر هو ذلك البناء الشبه محطم وسطها فقد كانت تحيط به هالة شديدة السواد مملوءة بنية قتل عظيمة اقشعر لها جسم سيلف:
'أتسائل ما ذاك البناء الضخم ؟ وأين أنا الآن ؟'
بعد التفكير مليا قرر سيلفر التقدم وسط تلك الاشجار نحو ذلك البناء.
كان سيلفر يتقدم ببطئ شديد كون الهالة المحيطة به طاغية جدا، ولكن في تلك اللحظة فور وصوله لمنتصف الطريق فهو شعر بالعديد من الهالات و الأنزار التي سرعان ما أحاطت به.
ووووش وووش وووش
في تلك اللحظة فإن زل سيلفر قد تحول لهيئته الحقيقية:
"يامي ما الذي تفعله ؟ أنا لم أطلب منك الخروج"
فور ان أكمل سيلفر كلامه فإن العديد من وحوش السايكوبس الزلامية قد خرجت من جميع الجهات العشرات لا بل المئات منها. ضعر سيلفر وكأنه دخل عرين هذه الوحوش والآن أي خطأ منه سيؤدي بموته الحتمي فهذه الوحوش خطيرة جدا وعدوانية ضد جميع المخلوقات الأخرى فهيا تعيش بظعلى شكل مجموعة واحدة في مكان معزول عن بقية المخلوقات.
كانت وحوش السايكوبس الشيطانية تضحك بشراسة كونها وجدت فريسة امامها ولكن في تلك اللحظة فقد بدأ وحش سيلفر بالتحدث مع بقيىظة الوحوش بلغة غير مفهومة ولكن سيلفر كان يفهم تماما ما يقوله كون يامي قد ترعرع مع سيلفر منذ حوالي عشر سنوات.
أنت تقرأ
ورثة السماوات (عالم الدو)
Fantasyالجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في احدى الطوائف السبع طائفة الأسد وهيا الاقوى حاليا بعد ابادة طائفة التنين في عصر الظلام و لا يملك أي قوة روحية و يدرس في معهد الروح التابع لأكاد...