الفصل 146: رين يخطط لشيء ما

3.3K 248 21
                                    

الفصل 146:
-رين يخطط لشيء ما-
(قراءة ممتعة)



في صبيحة اليوم التالي وبعد كل ما مر وحل بطائفة الأسد طوال هذا الأسبوع الغير مستقر كان الجو مزدحما ومكتظا قليلا في أرجاء الطائفة وخصوصا أن الأكاديمية فتحت أبوابها للطلاب مجددا بينما بقية شعب الطائفة كانو ينتظرون بعض الأخبار والإعلانات الجديدة التي ستصدر في منتصف النهار في وسط المدينة وحسب الإشاعات فإن ملك الموت راي كروسفورد سيظهر نفسه أمام العلن ليعلن عن بعض الأمور الجديدة والتغيرات التي طرأت في الطائفة.

في تلك الأثناء في منزل إستيقظت والدة رين مسرعة بينما تطرق الباب:

"رين بني لقد أحضرت لك الفطور، الوقت قد تأخر لتذهب للأكاديمية"

مر بعض الوقت ولكن الام لم تسمع أي رد قبل أن تفتح الباب ببطئ ولكنه لم يكن هناك أي أحد قبل أن تلاحظ شيئا مريبا وهو بعض الأغراض التي كانت مجمعة وموضوعة على السرير وهذا جعلها في حيرة من أمرها.

في تلك الأثناء كان رين قد سبق ووصل لباب الأكاديمية بينما يدخل ببطئ وشعور خانق يعتلي صدره فهو اليوم أراد زيارة الأكاديمية للبحث عن معلمه قبل أن يذهب في رحلة للبحث عن نفسه.

وبينما كان رين يمشي ببطئ فهو كان يسمع بعض الكلمات التي أغضبته حقا.

"هل سمعتم، يبدو أن مدير أكاديميتنا وملك الظلام الخاص بطائفتنا شيطان"

"سحقا يبدو أننا خدعنا على يد خائن"

"لقد كنت أعتبره مثلي الأعلى ولكنه اﻵن قد ظهر على حقيقته من جنس الوحوش والقذرين"

العديد من الطلاب في الأكاديمية إناثا وذكورا كانو يتحدثون حول معلم رين وملك الظلام سيلفر جين وحول خلفيته كشيطان وهذا جعل الجميع يسبه ويشتمه فبالنسبة لهم أن أي جنس آخر من غير البشر هم حثالة.

في تلك اللحظة ملامح رين لا توحي على خير وحتى أن بعض المشرفين والحراس الذين كانو بالقرب من هناك شعرو بنية قتل مخيفة تنبعث من رين ولكن لم تدم طويلا لتتوقف نية القتل حين قامت شينومي بوضع يدها على رين:

"لا داعي لتجعل غضبك يسيطر عليك، الجميع سيعلم أن هذا الإستحقار الذين يكنونه لسيلفر لن يدوم طويلا فهو أطيب من هؤلاء الحثالة الذين يتحدثون عنه كما لو أنهم يعرفونه"

إستدار رين ببطئ بينما يشاهد بسمة شينومي قبل أن يقول:

"صباح الخير شينومي"

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن