الفصل 178: ماضي يوجين

3.4K 216 54
                                    

الفصل 178:
-ماضي يوجين-
(قراءة ممتعة)









مر أكثر من أسبوع منذ عودة رين وكل ما فعله كان الخروج باكرا والعودة متأخرا للبيت.

في صبيحة اليوم التالي قام رين بالنهوض من مكانه فيبدو أنه الوقت للعودة للأكاديمية مجددا، لقد خاض في العديد من المغامرات الصعبة والقاسية، ورغم ان هذا أحبطه كثيرا إلى أنه لا يملك أي فكرة عدى أن يزيد قوته وينتظر شرح معلمه الذي وعده به.

قام رين بوضع كل لوازمه داخل خاتمه الفضائي قبل أن يبقى الشيء الأخير وهو الوشاح الذي أهداه ذلك الرجل يوجين لرين.

قام رين بإمساكه لمدة مطولة بعض الشيء ولكنه لم يقم بحفظه داخل خاتمه فلقد قرر تركه هنا في المنزل.

فحتى لا يعلم ما سر الألفة والهالة اللطيفة في عذا الوشاح وهذا جعله يخاف ان يحدث له شيء لو أخذه معه لهذا قرر تركه في المنزل.

دقائق معدودة قبل أن يخرج رين من المنزل بهدوء بينما يتجه صوب الأكاديمية..

بعد المشي قليلا فإن رين شعر بهالة مألوفة تتبعه من الخلف ليبتسم بينما يكمل طريقه.

وصل رين أخيرا أمام بوابة الأكاديمية حيث كان العشرات من الطلاب يحومو حول الأنحاء وبعضهم يتمرنون وآخرون يتبادلون كل أنواع التقنيات والفنون القتالية.

وووش

من الخلف الفتى الذي كان يتبع وقبل يقوم بالقفز مباغتا رين فإن وقت تفكيره بالهجوم الذي بالماد استغرق بضع ثواني جعله يفقد رين من أمام ناظريه.

كان ذلك الفتى متعجبا بشدة وقبلأن يقول او يفعل شيئا فإن رين قام بالظهور من الخلف قائلا بإبتسامة كبيرة:

"لقد مر زمن يا صديقي... شيرو... "

في تلك اللحظة إنصعق شيرو مما يحدث فهو كان يريد مباغتة رين ولكن العكس هو ما حدث ليقول بإبتسامة:

"سحقا لك، متى كشفتني أيها الوغد"

قام رين بالتنهد قائلا:

"لقد إكتشفت حظورك منذ اللحظة التي بدأت تتبعني بها، أمام محلات عائلة يون العامة"

إنصعق شيرو من شدة ملاحظة ليقوم بعناقه بإبتسامة كبيرة:

"لقد إشتقت إليك أيها الوغد يبدو أنك إزددت قوة أيها البطل الأول للقسم الخارجي وصاحب العرش الثامن للقسم الداخلي..."

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن