الفصل 188: عدالة رين

2.3K 159 21
                                    

الفصل 188:
-عدالة رين-
(قراءة ممتعة)









خارج حدود طائفة الأسد وفي مكان بعيد بعض الشيء، حيث كان رين نائما لمدة تجاوزت أسبوعا، كان ذلك النمر المجنح يذهب لصيد وحش أو إثنين تحت أوامر أوهورا ليعطيها لرين كي يأكلها في صبيحة كل يوم، ولكن كانت تلك الوحوش إما تتعفن أو يقوم ذلك النمر بأكلها، فقد مر تقريبا سبعة أيام دون أن يستيقظ رين وهذا جعل أوهورا قلقا بعض الشيء، ففي الليلة التي عهد آرثر رين إلى أوهورا وذهب عائدا لطائفة الأسد، فإن أوهورا سمع أصوات إنفجارات وحروب رغم بعد طائفة الأسد وهذا جعله يتمنى أن تكون على ما يرام...

كان أوهورا يعرف جيدا حول جيش منظمة النجمة السوداء، فهو على الأقل يقدر ببضع مئات الآلاف ولكنهم قامو بإرسال ألف فقط وأولئك الألف حسب كلمات آرثر الأخيرة لديهم تدريب نمو في مستوى ملك، لذا في الغالب أن أولئك الألف تابعون لكتيبة القائد السابع، القائد المشهور بتقنيات تدريبه الجهنمية وتنمية مقاتلين يتخطون المعقول في سنوات قليلة، معظم أعمارهم لا تتجاوز الثلاثين...

كان أوهورا يفكر بصوت عميق دون أن ينتبه للنمر الذي يستمع له من الجانب ولكن دون أن يلاحظ في الشمس قد بزغت لتعلن فجر جديد بينما يأمر أوهورا ذلك النمر بإحضار وجبة لرين في حال إستيقظ اليوم:

"فلتذهب لتصيد شيئا ليأكله هذا الفتى"

كانت ردة فعل النر المجنح سريعة جدا فهو قد طور من نفسه كثيرا بمجرد سماع لشروحات أوهورا، وأصبح أكثر قوة من ذي قبل في ظرف  وجيز وهذا جعل كمية الإمتنان والإحترام تزيد لذلك الكيان الذي يسمع صوته دون أن يراه، فكل المخلوقات تحت السماوات وفوق الأرض بإمكانها تدريب قواها الروحية، الأمر لا يقتصر على البشر والشياطين فقط بل حتى الوحوش الشيطانية و الحيوانات وكل مهو حي، فأساس الحياة في هاته العوالم هيا الطاقة الروحية التي تنبعث من شجرة الحياة المقدسة...

فور ذهاب ذلك النمر فإن أوهورا شعر بشيء ما قبل أن يلاحظ إستيقاظ رين وهذا جعله سعيدا جدا، لذا فهو قام بإعادة هيئته الروحية داخل الخاتم الذي يرتديه رين، رغم أن أوهورا مجرد هيئة روحية ولكن البقاء لمدة سبعة أيام في الخارج كهيئة روحية بمجرد تحرره من الختم، إضافة إلى أنه أعطى الكثير من الطاقة الروحية لرين حتى يسد جروحه، وساعده على الهدوء في اللحظات التي كان فيها رين هائجا دون وعي كل ليلة طيلة السبعة أيام، لذا فإن هيئته الروحية أصبحت شفافة بالكامل وهذا ناتج عن الإرهاق فحتى الإمبراطور المبجل ريو أكاغي كان يعاني لو أراد تفحص نطاق روح رين أو الكشف عنه بالطاقة، كان جسد رين ونطاق روحه وكل شيء به هو شيء نادر لم يستطع أي أحد وصفه أو رؤيته من قبل في كافة العوالم...

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن