الفصل 84: ملكة العرش الثالث

3.7K 327 23
                                    

الفصل 84
-ملكة العرش الثالث-
(قراءة ممتعة)


إستمر رين بالصعود خطوة بخطوة رفقة الفتاة المدعوة شينومي حتى غاية وصوله للخطوة مائة وسبعون، في تلك اللحظة بدأ يشعر أن جسده يثقل شيئا فشيئا وأن خطوة أخرى ربما تجعله غير قادرا على البقاء هناك لذا فهو قرر البقاء هناك قليلا وإستيعاب الطاقة الجامحة التي تجتاحه حاليا.

حتى شينومي قد توقفت هيا الأخرى بجانب رين فهي مهتمة برين لدرجة كبيرة.

في تلك اللحظة في الأسفل فإن بعض أتباع أكازاكي الذين يحرسون رين فإن أحدهم ركز نظره ناحية تلك الفتاة ليقول بخوف:

"أسرعو فلتخبرو الزعيم حول تلك الفتاة"

""وما الذي سنخبره !""

"أخبروه أن الزعيم رين حاليا برفقة صاحبة العرش الثالث"

بالكاد إستطاع البقية إبتلاع ريقهم ولكنه أبدو ردة فعل سريعة لينسحبو لإخبار زعيمهم أكازاكي.

لم يبقى غير تابع واحد هناك ليقرر أن عليه الصعود إلى هناك لمساعدة رين في حالة حدوث شيء خاطئ.

بدأ ذلك التابع الصعود خطوة بخطوة ولكن المشرف قام بالمناداة عليه"

"هاي ما الذي تفعله. ذلك الرداء أنت من القسم الداخلي وهذا المكان ممنوع عليك"

لم يستمع ذلك الشخص لكلمات المشرف بينما يكمل صعوده ليتجاوز لي.

في تلك الأثناء كان رين يستوعب الطاقة الجامحة المحيطة به ليجد نفسه داخل نطاق روحه، بينما يلاحظ شيئا غريبا هذه المرة فقد كانت قطعة السيف الأسود محطم السماوات تشكل ألوانا خافتة بينما تمتص الطاقة الكثيفة هي الأخرى. لقد بدى نطاق روح رين وكأنه بحر يصدر موجات خفيفة وفي وسطه كان هناك قطعة السيف ومن العدم ظهرت ما يبدو على شكل قطرة ماء صغيرة بجانب قطعة السيف، وما حير رين كانت سرعة إمتصاص القطرة لتلك الطاقة أكثر من قطعة السيف، ولكن كل ما تمتصه القطرة الضئيلة تلك فهو يجعلها أكثر إشراقا ويجعل جسد رين يندفع نحو أفاق جديدة.

بووووم

في النهاية فإن جسد رين أخذ قفزة نوعية فقد تمكن أخيرا من الإختراق إلى رتبة زعيم.

من الجانب كانت شينومي تشاهد التغيرات التي تحدث لجسد رين والطاقة الجامحة التي تحيط حوله في النهاية فهي شعرت أن الطاقة الموجودة في هذا المكان قد بدأت تختفي تقريبا، وهذا كله بسبب رين فالآن لم يعد هناك داعي للتدرب في هذا المكان فيجب الصعود أكثر.

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن