الفصل 111: سيلسي ضد شورين

3.6K 270 28
                                    

الفصل 111:
-سلسي ضد شورين-
(قراءة ممتعة)

أعلن المشرف جليس بداية النزال لتتحرك سيلسي بسرعة كبيرة حول خصمها بينما تخرج سلسلة طويلة وفي آخرها خنجر بطول كف قبل أن تبدأ اللبعب بها هنا وهناك بينما تتحرك، بينما شورين يراقب تحركات سيلسي بهدوء.

ووووش

قامت سيلسي برمي سلسلتها من خلف شورين.

في تلك اللحظة قام شورين برفع ذراعه ليمسكها قبل أن تلتف السلسلة حول يده بينما الخنجر إنطلق ناحية وجهه بفعل تحكم سيلسي الكبير بطاقتها التي تغلف السلسلة.

وووش

قام شورين بإبعاد وجهه بسرعة لحسن حظه أنه خدش فقط.

بلمح البصر حاولت سيلسي سحب سلسلتها ولنها قر إشتدت قليلا.

"أتحاولين الهرب بعدما تقدمتي"

شعرت سيلسي أنها تحاول سحب سلسلتها التي تزن عشرات الكيلوغرامات بسبب قوة شورين الجسدية، فهو يمسك بها.

في تلك اللحظة قام شورين بزيادة قوته العضلية بإستخدام الطاقة الروحية ليسحب سلسلتها بقوة أكبر.

وووش

في اللحظة التي ظن فيها شورين أنه سحب سيلسي أيضا لكن ما حيره هو أنها تركت سلاحها الوحيد.

إبتسم شورين بينما يحاول إستخدام سلاح سيلسي عليها:

"على المحارب أن لا يفرط في سلاحه فهو جزء لا يتجزأ منه، يبدو أن الملك رايدر لم يحسن تعليمك"

وووش

بااااا

في تلك اللحظة التي قام شورين بتصويب السلسلة ناحية سيلسي فهيا الأخرى إبتسمت بينما تحرك يديها بعد أختام:

"أنت مخطئ، ألم تتعلم من والدك أن تمعن النظر لما حولك وأن لا تثق في أحد"

في تلك اللحظة فإن السلسلة توهجت لتلتف حول شورين بينما تضغط عليه ما جعله غير قادر على التحرك.

في تلك الأثناء فإن سيلفر بدأ الضحك وهو ينظر ناحية شينومي:

"هاهاهاه ربما لو قاتلت سيلسي ذلك اليوم بدلا منك لكانت قد فعلت لي شيئا ما، هيا تستعمل سلاحا مثل خاصتك هاهاهاه"

شعرت ريومي بالإحراج من سيلفر الذي يسخر منها حاليا:

"أنت تمزح أيها الوغد...."

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن