الفصل السادس

1.1K 40 1
                                    


الفصل السادس

غادر مراد , فشرعت رباب في إفاقتها .. بعد ثوان بدئت غنا تفيق , فزفرت رباب براحة , كانت تدور الدنيا من حول غنا في البداية , إلي أن بدئت تركز نظرها على رباب , بدأ تتذكر ما حدث , فانتفضت و دمعت عيناها , و صرخت صرخة عالية , انتفضت على أثرها كل من المنزل ,رأت رباب أمامها فارتمت بحضنها باكية , اقتحم الغرفة مراد و وائل _ الذي دخل المنزل للتو بعد أن فتح له مراد باب المنزل _ ظلت تبكي و تبكي و تعلو شهقاتها .

مراد : ما بها ؟ ماذا حدث ؟

زاد ارتجاف غنا فاشتدت رباب على ضمها , و أشارت لهم كي يخرجوا .. فامتثلا لطلبها .

رباب بهدوء : اهدي غنا .. أنا هنا , أنا رباب أختك هنا ....... اهدي أنا هنا .

كانت الرعب يشق طريقه على ملامحها بعنف , فقالت بصوت متهدج : ..

-ربـ... رباب .... أنـ ... تِ هـ...هنا ... أنا خائفة , خائفة للغاية ... زوجني .. جدي , لم يعطيني فرصة حتى أرفض .. رباب , أنا ...

- اهدي غنا ! أنا هنا جميلتي .. أنا هنا ... ألا تثقين فيّ ..

نظرة الشك في عيني غنا قتلتها , فقالت بهدوء : ...

- لا عليك ... لتهدئي قليلا .. و سأعطيكِ الدواء .

بدئت غنا تتطلع المكان , فنظرت لرباب بتساؤل و قالت : ..

- أ أ أين أنا ؟

- ألا تذكرين أي شيء .. أنتِ في بيت مراد شرف الدين .. ز .. زوجك .

بدئت تتذكر ...... فجحظت عيناها فجأة , و أصمت أذنيها , ثم نظرت لنفسها بتوجس , وجدت نفسها بمنامة .. فانتفضت , و بدئت تنتحب ..

غنا : رباب ! ... لقد .. لقد ..

ضمت غنا جسدها بيدها و ارتجف جسدها أكثر , ففهمتها رباب على الفور و قالت : ...

- لا حبيبتي .. لا يا غنا .. لم يحدث لك أي شيء .. أنا من أبدلت ملابسك .... غنا ..

كانت ارتجافها لا يتوقف حتى و كأنها لا تستمع إليها من الأساس ... حزنت رباب , فحالة غنا لم تتحسن أبدًا , بل زادت سوءًا , لم تعد تثق بأحد حتى رباب نفسها لم تعد تثق بها .. لم تجد بدا من إعطائها إبرة مهدئة لحالة الانهيار العصبي التي انتابتها .

ثم خرجت لهم بقلب مثقل و توجهت لها سهام نظارتهم متسائلة , تجاهلت نظرات وائل تماما ؛ لأن قلبها ينزف و هو لا يشعر بها , و وجهت نظراتها إلي مراد بعملية و قالت : ..

- سيد مراد ! أريد أن أتحدث معك بموضوع غنا .

ادعي مراد عدم الاهتمام وهو يقول : ..

- تفضلي !

شددت على كلماتها و هي تقول : ..

- على انفراد !!

عما قريب سأصرخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن