من بعدما حفااو رجليهم بالدوران ... كانو فدرب سلطان تقدااو القيسارية كاملة كون ما حشمو .. ما كرهوش هماا يهزوها يديوهاا معاهم... دازو من حدا القصر جلسو يتصورو قدامو و كيضحكو... و هبطو لجامع حسن التاني دخلوا تصوروا معاه و فييه و هما فرحاانين نسااو الدنيا و همها... مشاو للمول تقدااو منو حتا هو و لي داز من حداهم يجاملهم و كاين لي كيلوح شي كلمة خايبة... و لكن هماا كانو نااسين العالم بماا فيه... خلاو اللوطو و هبطو يسرحو رجيلاتهم فالبحر ... كانو كيتمشاو فوق الرملة و هو كيتمايلو و ينقزو كيف الفراشات و جميع الاعين عليهم... جلسوا فالرملة مني حسوا براسهم عيااو.... كانو كيتاملو الامواج و كل موجة كتجي و تمشي كتخرج اكرام تنهيدة من الاعماق...
حسناء:(بعد سكوت)اكرام واش نتي كتعرفي داك المجرم فين كيسكن
اكرام:(تنهدات)كنعرف الفيلا لي كاينة هناا فالمغرب
حسناء:و لكن هو رااه مشاا و بااش عرفنااه واش غيرجع ليهاا ولا لا.... اناا كنظن معندهاا باش تفيدك
اكرام:رااه عندك الحق... معندهاا بااش تفيدني ....و لكن حتا نمشيو لروسياا
حسناء:و كيفاش غنلقاوه فروسيا ؟
اكرام:غنقلبوا عليييه اناا غنقلب الدنياا فوق راسوو
حسناء:اكراام هااد اللعب لي غدخلي فيه كبير عليك... كون غير قتلتيه... برصاصة وحدة تحفري قبرو
اكرام:انا غنضربو بالف رصاصة و لكن فقلبوو.... غنخلي كلشي يشهد على عذاابوو...
حسناء:رااك كتغاامري.... (بعد تردد)و و الا حتاا نتي اووف متعرفي شنو كااين .... الا حتا نتي بغيتيه ..
اسكتات كتفكر مشا بالها لبعيد .. كتفكر الوقت لي دوزات معاه .. عينيه الفريدين من نوعهم، ريحتو، لمساتو .. و سرعان ما تفكرات بلي هو لي قتل باها .. تفكرت العصا لي عطاها و العصبية ديالو و الكلام لي كان كيجرحها بيه .. تنهدات و نطقات ..
اكرام:(باستهزاء)ههه هدااك كنعتااابرو العدو اللذوذ دياالي ... قتال ... الفكرة الوحيدة لي عندي من جيهتو هي.... قتااال... مجرم... حرمني من باباا (ناضت غااداا)يلله نمشيو الليل هذاا...
حسناء سكتات و تبعاتها حيت عرفات راسها فتحات ليها جرح كبيييير.... طلعوا للوطو كانت هاد المرة حسناء لي كتسوق اما اكرام فكانت حاطاا راسها على الزااجة و سارحة بتفكيرها لبعيييد.... وصلو للفيلا حطو اللوطو و نزلو... لمحوا السيارة ديال طوني عرفوه غيكون جاا ... سافو فبعضياتهم بمعنى باينة غيكون تشوش عليهم حيت مقالوش ليه واش خارجين... خرجوا الساشيات لي فيهم غير الحوايج و الميكاب و الاحذية و الاكسسوارات و... مشاو محملين بزز باش قدرو يوصلو للجرس غير ضغطو عليه و هو يخرج طوني بسرعة تقول كان واقف فالباب... و عينيه حمرين و عليهم اثار الدمووع ايديه كيرجفو... تلاح على حسناء كيعنق و يبوس...
طوني:(و الدموع فعينيه)فييين كنتو فييين كنت غنحمااق
حسناء:حنا كناا ف..(قاطعها)
طوني:(و هو كيتفحصهم) أنتن بخير أليس كذلك ؟ نعم أنتن بخير .. هو لم يلنمس شعرة منكن أ ليس كذلك .. هو يهددني فقط يريد تخويفي...(طلق من حسناء و مشا كيدوز ايدو على وجه اكرام)هل انتي بخير ؟ لم يقع لك شيء ؟
اكرام:(حيدات ليه ايديه و بعداات)نتااا شنوو بييك اش هادشي لي كتقوول .. نحن لم نفهم أي شيء ؟ عن ماذا تتحدث ..
حسناء:(لاحت الساشيات من ايديها و دارت وجهو بين ايديها و الدموع فعينيها على حالة راجلها)طوني اهئ اهدأ حبيبي حسنا اهدأ .. و الآن اشرح لنا و قل لنا ما الأمر ...
طوني:(كيهدر و هو كيحس براسو تهد) اتصل بي ... قال أنه سيقتل ملتاكما .... قال بأنه لن يدعكن تعشن كثيرا ..
حسناء:(بخوف) شكوون .. شكون هذاا ؟
طوني:(لا رد)
اكرام:(شهقات)لاا مستحيل .. غيكون عاق بيا ...(ناضت كتمشي و تجي ما عارفة ما دير) غيكون عاق بيا غيقتل گاع لي دايرين بيا .. غيقتلني حتا انا ماغيخلينيش نعيش كتر (شدات طوني من كول ديال القاميجة) نااااصر ياااك، شنو قال مزاااال ...هدر ...
طوني:(لا رد)
حسناء:اهئ هددر اهئ جااوب
اكرام:هو هددك بلي غيقتلناا هو قاليك غيقتل مرااتك الا عاونتيني فشي حاجة
حسناء:(تلفتات لعندها بسرعة)شنوو ن...نت...نتي شنو كتقولي اهئ كيفاش يقتلنا حنا اش دخلنا فيكم ... اهئ نتي خرجتي على حيااتناا من نهار دخلتي لحياتناا رونتييهااا... اهئ شنو بغيتي عندناا واش هو قتل باباك و يقتلناا حتا حناا... اهئ سيري بحاالك بعدي منااا... اهئ فرقي عليك رااجلي و بعدي عليناا .. كنا عايشين قبل ما نعرفوك مزيان .. مني عرفتاط و حنا فالمشاكل .. سيري فحالك خرجي من حياتنا... اهئ خرجي(غوتات)خرجي عليااااا من داري (مع الغوتة مع جاتها تصرفيقة)
طوني:( و هو هاز صبعو موجهو ليها)عمرك تفففففكري تهزي صوتك عليهاا قداامي .... خرجي نتي نيييت الا ما باغاهاش هي ما عندهاا فين تمشي
حسناء:(الدموع فعينيهاا)يااك اهئ نخرج اناا(شافت فاكرام طلعاتها و هبطاتها)كنتي فمثابة ختي و نتي جيتي تشتتي ليا شمل دااري.. وااخا ... ما قلتي عييب اسي طوني نشوفك فالمحكمة...(خرجات و ردخات الباب على جهدو)
اكرام:(مصدومة و طاحت فالارض )نتااا شنو درتي... شنو درتي اهئ الله ياا ربي سمحلي اهئ اناا لي دخلت عليكم و شتت شملكم اهئ
طوني:(جا كيهزها من الارض)
اكرام:(بالغوات)طلللللللق منننني... متقييييسنيييش.... لا اناا مخااصنيش نبقا هناا... اناا غنمشي بحالي من هناا(ناضت كتجري غير وصلات للدرج حسات بشي ايد شداتها)
طوني:(معصب لاقصى درجة)غتبركي هناااا حتاال غداا و نمشيو فحالنا لروسيا هو هدااك ... ما غتجلسيش غتشوفي الوجه لاخر
اكرام:(كتشمأز منو)تفووو على النهاار لي شفتك فييه... سير تبع مرااتك الشمااتة و خليني علييك... شنو بيني و بينك عطيني التيساع(تنثرات منو و طلعات)
طوني:(مسح على وجهو بغضب)اناا اش كندييير..... خاصني نصوني لييه ... هو لي غاادي يقولي شنو نديير
و هو مزاال فدوامة افكارو لمح اكرام و هي خارجة من الفيلا و فايديها فاايزتها جاراها وراهاا و كتبكي... خرج كيجري تبعهاا و لكن ملحقهاش كانت خدات طاكسي و مشات... ضرب رجليه مع الارض بعصبية و جبد التيلي من جيبو و طلب الرقم لي ممكن يعطيه شي حل لهاد الفوضى
طوني:......... ...... ..... هاادشي لي وقع و داابا بغيتك تعطيني شي حل
الشخص:(بعصبية) رااك دمرتي لينااا كلشي ... كلشي غيفشل بسبابك الغبي
طوني:(كيهدر تحت من سنانو) شنو بان ليك تعطييييني شي حل فعوض ما تعطيني الموااعظ دياالك ..
الشخص:شووف دااباا غتمشي عند مرااتك ... غتحاول تراضيهاا... و من بعد خاصكم تمشيو للمطار باش تلحقو الطيارة و تمشيو مع اكرام قبل ما ضيع من ايديكم...
طوني: واااخا
الشخص:اياااك تزييد شي غلط اااخر، ما غنعقلش عليك ...(قطع)