وآئـلْ وعيـنهْ على [ وليدْ ] اللي يسولفْ مع لمـآرْ و مطنّشهم .. وبنرة هـآدية : تعـرفه ؟ !
فهدْ لفْ وجهه على وليـدْ و بإبتسـآمة : هذاَ هوَ وليـدْ اللي حكيت لك عنّه و اللي تتمنّى تشوفـه
بـآنتْ الصـدمة على مـلآمِحْ وآئل .. أبد مَ كان يتصوّر يكونْ وليدْ قريبْ لمـآرْ هوَ نفسه وليدْ خوي فهد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهـدْ : مـآ ودّك تسلّم عليه !
وآئـل تدآركْ نفسـه و ابتسمْ وهوَ يتوجّه نـآحية وليد .. صـآفحه ببرودْ : أهلينْ
وليدْ ببرودَ أكبر : يا هلآ فيك ..
على طوولَ لفْ وآئـل على لمـآرْ و شبّك يدينها بيدينهْ : عنْ أذنكمْ احنـآ طـآلعيـنْ .. " وعينه على فهد " فهود تبيني أنـآديلكْ زوجتك ؟
فهدْ بسرعة : إي إي .. بسْ لآ تحسسها انّي أنـآ أبيهاَ المهمْ صرفها
وآئـل بضحكة : ما أقول غير الله يعينكْ على مـآ ابتلآك الله
فهدْ طقّه على كتفه : أقووولَ .. حدّك هـآ !
وآئل وهوَ لآف : خلآصَ و لآ تزعلْ ما قلنـآ شيْ
نطقْ وليدَ بتريقـة بعدْ ما لمحْ وآئل و لمـآر يبعدون ..و وآضحْ انّه متنرفزْ : قـآل فهودْ قـآل .. انقللللعَ ياجعلْكْ بحريييييييقة
أمّـآ فهدْ كـآنتْ عليـهْ أكبرْ علآمة تعجّب !.. قـآل وهوَ معقّد حوآجبـه : وش فيكْ عالرجـآل ؟
وليدْ بقهرْ : يـآخيَ بليييييزْ فهمّنيْ شلونْ تتعـآمَلْ معَ وآحِدْ مثله !!
فهَـدْ هزْ كتوفه ببـرآءة : عـآدِيْ مافيه شيْ .. بالعكسسَ والله انه أخو دنيـآ
وليدْ وهوَ يمشي : قـآل أخوْ دنيـآ !!.. روووقنـآ يا ششيخ
لحقه فهد : ممكنْ أعرفْ ليشَ مب طـآيقنهْ لهالدرجة !
وليدْ و يدينه بجيوبـه : مدريْ كيذآ إنسـآنْ مـآ ينطـآق !!
فهدْ ابتسمْ : تصدّق .. لو لآ الله ثمّ هوَ و مشـآعِل .. لكنتْ إلى الآنْ ورى الحرآم
وليدْ غيّر الموضوعْ ما يحبْ أبددد طـآريْ مـآضيْ فهدْ ينذكـرْ قدّآمه : لآ تجلسس تتفلسفْ عليّ الحينْ .. جوعــــــآنْ حدّي !
وكـأنّه تذكـر شي .. فهد : صحيحْ اليومْ يومْ ميـلآد ششهود !
ابتسَـمْ بخفّة وليد وعينهَ على فهد : كنتْ بخبّرك بالموضوعْ .. ما كنتْ أتصوّر انّك تذكرْ للآن !
أبعدْ فهدْ عينهَ عنَ عينْ وليـدْ : ما غـآبْت عنْ خـآطريْ أي لحظـة من ذيكْ السنينْ " وتـآبعْ بضحكة " حتّـى ( شمنقاحبشْ ) أذكرهـآ !
وقّف وليدْ فجـأه وهوَ يستوعبْ كلمةَ فهد .. وفجـأة انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههَ
" وكلْ المتوآجدينْ لفّوآ ينـآظرونهم بإستغرآب "
فهدْ بينْ سنونه : فضحتنـــــآ
وليد سنّد إيده على الجدآر و هوَ مو قـآدر يمسك نفسه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههَ آآآآآآآآآآآآخ بطنيْ !!
فهدْ مسكه من إيده و هوَ يسحبه : اششششششششَ اصبر عالأقل لينَ نطلع !
وليدْ و بطنه بدت تعوّره من الضحكْ و من شدّة الجوع .. تذكّـر الكلمة ( شمنقاحبشْ ) بصوتْ [ حمدْ ] وهوَ يقولهاَ بعصبيّـة .. ما قدر يمسك نفسهْ و ضحكْ مرة ثـآنية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهدْ مسكْ رآسه بوهقة : ياليييل وش بيسكته ذا الحينْ !
انفتحْ البـآبْ الليْ كـآنْ قريب حييلَ منهم .. وطلْ من ورآه أحمَـدْ وهو عـآقد حوآجبه و وآضحْ انّه منزعجْ ! .. بس سـرعـآنْ ما انفكتْ العقدة وهوَ يشوفْ وليد قدآمه : وليـــد ؟
وليدْ رآحْ لهْ بصعوبة و سنّد نفسـهْ عليه وهوَ يتنفّس يحـآول يسكّت نفسه : آآآآآآآآآآآآآخَ .. أحمدْ طلبتكْ " وهوَ يأشر على فهدْ " ذآك المخلوقَ أبعده عنّي !
أحمدْ نقلْ نظره بينَ وآئل و فهد ..,
فهدْ : هذا الإنسـآنْ شلون يسكت ؟
أحمـدْ أبعدْ وليدْ عنّه : أقوولْ قم بسْ قمْ فوقْ رآسي شغلْ وانتْ تنكّت !
وليدْ بعدْ ما هدآ : إلا حمودْ غريبة ليشْ مدآوم !
أحمدْ : مافيْ ورآي شيْ .. قلتْ أتسلى أفضل ! .. " ولف دآخل مكتبه " و إذا بتضلْ هنـآ رجاءاً بـلآ إزعــآج " ودخلْ "
فهدْ رآح لوليد و بعصبيّة : بالله لهالدرجة تضحّك !!
وليدْ حطْ إيده قدآم وجه فهد : بلييييزَ خلآص لآ تتكلّم ترى بضحك
فهدْ مشىَ و هوَ مخططْ ما يفتحْ مع وليدْ موضوعْ أبـوهْ لينْ بعدْ حفلة شهد ..