ﺗﻜﻴﺖ ﻟﻠﺘﺎﻟﻲ ﻧﺨﻤﻢ .. ﺃﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﺍﻧﻮ ﺭﺟﻊ ﻓﺎﺩﻱ .. ﻫﻜﺎ ﻧﺘﻔﺎﺩﺍﻩ ﻗﺪ ﻣﺎ ﻧﻘﺪﺭ .. ﻏﻔﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺫ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ
ﻓﺎﺩﻱ ﻳﺤﻜﻲ :
ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻣﺎ ﺭﻳڨﻠﺖ ﺍﻣﻮﺭ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ .. ﺩﻭﺏ ﻣﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺣﻜﻤﺖ ﺍﻭﻝ ﻃﻴﺎﺭﺓ .. ﻣﻨﻌﺮﺵ ﺃﻣﺎ ﻣﻜﻨﺘﺶ ﻣﻄﻤﻦ .. ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻣﻨﺮﺗﺎﺣﺶ ﺑﺎﻟﺴﻔﺮ .. ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﺑﻄﺒﻴﻌﺘﻲ ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺴﺘﻘﺮ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺔ .. ﺟﻴﺴﺖ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺭﻳﺖ ﺟﻮﺩ .. ﻛﻲ ﺣﺎﻁ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻭ ﻳڨﺤﺮﻟﻬﺎ .. ﺣﺴﻴﺖ ﻓﻤﺎ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ .. ﻧﻌﺮﻑ ﺟﻮﺩ ﻣﻠﻴﺢ ﺑﻄﺒﻴﻌﺘﻮﺍ ﻳﺘﻐﺸﺶ ﻓﻴﺴﻊ .. ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻳﻦ ﻭﺍﻟﻮ .. ﻣﻲ ﻛﺎﻳﻦ ﺣﺎﺟﺔ ﺻﺮﺍﺕ ..
ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ .. ﻃﻠﻌﺖ .. ﺟﻮﺩ ﺧﺒﺮﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺧﺎﺭﺝ .. ﻫﺰﻳﺘﻠﻮﺍ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺇﻳﻪ .. ﺧﺎﻃﺮ ﺗﺎﻋﺐ ﻭ ﻣﺶ ﻭﻗﺖ ﻧﺴﻘﺴﻴﻪ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻋﺪﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ .. ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ .. ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻭ ﺣﻠﻴﺘﻬﻢ .. ﻋﺪﻳﺘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ .. ﻫﺎﺩﻳﺔ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ ﻓﻲ ﺭﻗﺎﺩﻫﺎ .. ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﺭﺣﺖ .. ﺟﻴﺴﺖ ﻣﺎ ﺑﺪﻟﺖ ﻗﺸﻲ .. ﺗﺎﻋﺐ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ ..
ﺃﻟﻴﻨﺎ ﺗﺤﻜﻲ :
ﻓﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺮﻋﺪ .. ﺗﻨﻄﺮﺕ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻲ .. ﺍﻟﺠﻮ ﻣﻘﻠﻮﺏ ﻋﺎﻟﻠﺨﺮ .. ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ .. ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ .. 3 ﺗﺎﻉ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ .. ﺣﻠﻴﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺩﻱ ﻭ ﺟﻮﺩ .. ﺃﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﺭﺍﻗﺪﻳﻦ .. ﺧﺎﻃﺮ ﻻﺑﺴﺔ ﻧﺺ ﺗﺮﻳﻜﻮ ﻣﺘﺎﻉ ﺭﻗﺎﺩ ﻭ ﺷﻮﺭﺕ ﻣﻴﺠﻴﺶ ﻧﻘﺎﺑﻠﻬﻢ ﻫﻜﺎ .. ﺟﻴﺖ ﻧﺨﺮﺝ .. ﻣﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﺭﻣﻴﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻲ .. ﻭ ﻧﺰﻟﺖ .. ﺍﻟﺠﻮ ﻫﺬﺍ ﻭﺗﺮﻧﻲ .. ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻋﺒﻴﺖ ﻛﺎﺱ ﻣﺎ .. ﺷﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ .. ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻠﺸﻮﻛﻮﻻ ﺗﺒﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ .. ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻗﺪﺍﻣﻲ .. ﻭ ﺟﺒﺖ ﻣﻐﺮﻑ ﻛﻠﻴﺖ ﻣﻨﻬﺎ .. ﻭ ﺭﺟﻌﺘﻬﺎ .. ﺟﻴﺖ ﻧﻄﻠﻊ ﻓﺎﻟﺪﺭﻭﺝ ﻗﺺ ﺍﻟﻀﻮ .. ﺗﻨﻄﺮﺕ ﻓﺒﻼﺻﺘﻲ .. ﻃﺎﺡ ﺍﻟﺸﺎﻝ .. ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ .. ﺑﺎﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻄﻠﻊ .. ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ .. ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺲ ﻭﺭﺍﻳﺎ .. ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻣﻨﻘﺪﺭ ﻧﺮﺍ ﻭﺍﻟﻮﺍ .. ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺮﻋﺪ ﺭﻳﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻲ .. ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺗﺤﻠﻮﺍ .. !!! ﺟﻴﺖ ﻧﻌﻴﻂ .. ﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻲ .. ﻭ ﺩﺯﻧﻲ ﻟﻠﺤﻴﻂ .. ﻧﺰﻝ ﻳﺪﻭ ﺷﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﺸﻤﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺘﻨﻔﺲ .. ﺯﺍﺩ ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺮﻋﺪ .. ﻧﺠﻤﺖ ﻧﺮﺍ ﻣﻼﻣﺤﻮﺍ .. ﺑﻌﺪ ﻳﺪﻭ ﺑﺎﻟﺸﻮﻱ .. ﺣﻄﻬﺎ ﻋﺎﻟﺤﻴﻂ .. ﺣﺼﺮﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ .. ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻲ ..
ﺃﻟﻴﻨﺎ؛ ﺝ ﺟﻮ
ﺟﻮﺩ؛ ﺍﺷﺸﺸﺸﺸﺶ
ﺭﺟﻊ ﺍﻟﻀﻮ .. ﻋﺪﻳﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻋﺎﻟﺪﺍﺭ ﻭ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮﺍ .. ﻣﺒﻠﻮﻝ ﺑﻜﻠﻮﺍ .. ﻧﻔﺴﻮ ﻃﺎﻟﻊ ﻫﺎﺑﻂ .. ﻧﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ .. ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﻜﻮﻥ ﻗﺮﻳﺐ ﻫﻜﺎ .. ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻏﺰﺭ ﻟﻠﺘﺮﻳﻜﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﻭﻧﺴﭙﺎﺭﻭﻥ .. ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻭ ﺗﻠﻔﺖ ﻳﻐﺰﺭ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺒﻮﺍ .. ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺘﻲ .. ﺗﻲ ﻣﺎﻻ ﺗﺒﻬﺪﻳﻠﺔ .. ﺗﻠﻔﺖ ﻋﻨﺪﻱ .. ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ﻧﺪﺭﺍ ﻛﻴﻒ ..
ﺃﻟﻴﻨﺎ؛ ﻑ ﻑ ﻓﺠﻌﺘﻨﻲ
ﺣﻜﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺒﺤﻮﺡ .. ﺩﻭﺏ ﺳﻤﻌﺘﻮﺍ
ﺟﻮﺩ؛ ﻭﺍﺵ ﺩﻳﺮﻱ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻮﻗﺖ !
ﺃﻟﻴﻨﺎ؛ ﻥ ﻧﺰﻟﺖ ﻧﺸﺮﺏ .. ﻭ .. ﻭ ﻫﺎﻧﻲ ﻃﺎﻟﻌﻌﺔ
ﺟﻴﺖ ﻧﺘﻌﺪﺍ ﺣﺼﺮﻧﻲ ﻛﺜﺮ .. ﻧﺰﻝ ﻟﺮﻗﺒﺘﻲ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ .. ﺗﻲ ﺩﺧﺖ .. ﻗﺪﻡ ﻟﻮﺫﻧﻲ ﻳﺤﻜﻲ ..
ﺟﻮﺩ؛ ﻭ ﻛﻲ ﺗﻬﺒﻄﻲ ﺗﺸﺮﺑﻲ ﺗﻬﺒﻄﻲ ﺑﺘﺮﻳﻜﻮﺍ ﻫﻜﺎ .. ﻭ ﺷﻄﺮ ﺷﻮﺭﺕ ﻫﺎﺩﻱ ..
ﻃﻠﻊ ﺭﺍﺳﻮ ﻳﻐﺰﺭﻟﻲ ..
ﺃﻟﻴﻨﺎ؛ ﺃ ﺃ ﺃﻧﺎ
ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺗﺮﺷﻘﻮﺍ ﻓﺎﻟﺸﻮﻛﻮﻻ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ .. ﻗﺪ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﻛﻢ ﺭﻭﺣﻲ .. ﻗﻮﺗﻲ ﻃﺎﺣﺖ ﻓﺎﻟﻤﺎ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﺸﻔﺎﻓﻬﺎ ﻳﺘﺤﺮﻛﻮﺍ ﻫﻜﺎﻙ .. ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻧﺨﻤﻢ ﻃﺒﺴﺖ ﺑﺴﺘﻬﺎ .. ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﺑﺜﺘﻬﺎ .. ﺗﻲ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻭﻝ ﺑﻮﺳﺔ ﻟﻴﻬﺎ .. ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ .. ﺑﺎﻗﻴﺔ ﺣﺎﻟﺔ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻣﺸﻮﻛﻴﺔ .. ﺣﺎﻟﺔ ﺷﻔﺎﻓﻬﺎ ﺷﻮﻱ .. ﻓﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ .. ﻭﺍﺵ ﺩﺭﺕ !! .. ﻏﺰﺗﻠﻬﺎ ﻣﻬﻴﺶ ﻫﻨﺎ ﺧﻼﺹ .. ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺗﻠﻔﺘﺖ .. ﻋﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﻐﻠﻂ ﻫﻜﺎ .. ﺃﺻﻼ ﻣﻨﻴﺶ ﻣﻜﺜﺮ ﺍﻟﺸﺮﺍﺏ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﻨﻔﻴﻘﺶ ﻟﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﺵ ﻧﺪﻳﺮ .. ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺗﺠﺮﻱ ﻓﺎﻟﺪﺭﻭﺝ .. ﺧﺬﻳﺖ ﻧﻔﺲ .. ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺸﺎﻟﻬﺎ ﻓﻠﺮﺽ ..
ﺟﻮﺩ؛ ﺍﻓﻔﻒ ﺷﻌﻤﻠﺖ ﺟﻮﻭﺩ ﺷﻌﻤﻤﻠﻠﺖ
ﻫﺰﻳﺘﻮﺍ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ .. ﺟﻴﺴﺖ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ .. ﺟﻴﺖ ﻧﻄﺒﻄﺐ ﻣﻲ ﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ... ﺗﻲ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﺘﺮﺩﺩ .. ﻛﺒﺴﺖ ﻋﺎﻟﺸﺎﻝ ﺑﻴﺪﻱ ﻭ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ .. ﺣﻄﻴﺘﻮﺍ ﻋﺎﻟﺴﺮﻳﺮ .. ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺪﻭﺵ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺴﺒﺎﻟﺔ ﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﺗﺤﺘﻬﺎ .. ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺎﻓﻲ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﺘﻔﻜﺮ ﻓﻮﺍﺵ ﺻﺮﺍ ﺩﻭﻙ .. ﻛﻴﻔﺎﺍﺍﺍﺍﺵ ﻣﺤﻜﻤﺘﺶ ﺭﻭﺣﻲ .. ﺃﺻﻼ ﻣﻬﻴﺶ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺤﺒﻮﺍ ﻛﻤﻠﺖ ﻟﺪﻭﺵ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ .. ﺗﻜﻴﺖ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﺸﺎﻟﻬﺎ .. ﺭﻣﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻫﺰﻳﺘﻮﺍ .. ﺗﺮﺩﺩﺕ ﺃﻧﻲ ﻧﻘﺪﻣﻮﺍ ... ﻣﻲ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺸﻢ ﻓﻲ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ .. ﺷﻮﻱ ﺑﺮﻙ ﻭ ﻓﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ..
ﺟﻮﺩ؛ ﺗﻴﻴﻲ ﺷﺒﻴﻨﻲ ﺃﻧﺎ ﺩﻭﻙ
.. ﺭﻣﻴﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻣﻲ .. ﺃﺣﺴﻦ ﺷﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻣﻨﺎ .. ﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﻳﻜﻮﺍ .. ﺟﻴﺖ ﻧﺨﺮﺝ ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻠﺸﺎﻝ .. ﺭﺟﻌﺖ ﻫﺰﻳﺘﻮﺍ ﺣﻄﻴﺘﻮﺍ ﻓﺎﻟﺨﺰﺍﻧﺔ .. ﻭ ﺧﺮﺟﺖ ....
#عشق_محرم_دوليا⚖
يسرى امجوج 👑