الحلقة 25

2.5K 105 6
                                    

الحلقة 25 :
باقية معنقتوا تبكي .. حسيت تاع الصح قداه غلطت ..في حقو .. فالتالي حبي لجود كان غلطة .. كيفاش قدرت نكون معاه في فرش واحد .. عينيا تحلوا .. جبدت عليه شوي ..
ألينا؛ بابا لازم نقولك بلي
تحل الباب دخلت ماما
جازية؛ بالله .. ناس يستناو .. كاين عشا راو
مراد؛ نعرف بش تقولي غلطت و ...المهم صححتي غلطك .. ريقلي مكياجك  بش ننزلوا يعيش بنتي .. باسني على جبهتي قلبي تقسم...ريڨلت روحي كيما جا و نزلت مكروشية يدو .. ناس تزغرت و تصفق .. جات عيني فعينوا يتبسم و هو يغزرلي .. مع وصلنا قدم عندنا أنا و بابا ..
مراد؛ بش نخليهالك أمانة
عاصم؛ أمانتك فالحفظ و الصون عمي مراد ..
مد يدو كروشيتها .. و خرجنا الكل .. ديراكسيون لاصال .. طريق كامل و هو يغزرلي .. ما حكا حتى كلمة .. و أصلا معنديش خلاق بش نحكي .. نحب يفوت كلش ليه ليه .. منظر بابا مزالو بين عينيا .. حطيت راسي عالكارو .. شوي ووصلنا .. نزل حالي الباب .. الكاميرات تصور .. الغنا الشطيح .. حكملي يدي .. ودخلنا مع الموسيقى.. شطح معا يا شوي .. دول نتبسم .. مبعد قتلوا تاعبة بعدها .. شوي و جاو حطو تابل قدامنا .. قلبي خض .. أكيد تاع العدول .. جا بابا و قدموا بنات خالتي و وحايد من فاميلتوا .. قعدوا الكل لحق العدول قعد ...
-راح نبداو مراسم العقود و الفاتحة .. عاصم بن يزار ولد كريم بن يزار .. تقبل بألينا بن داود بنت مراد بن داود زوجة ليك ..
غزرلي و تبسم ..
عاصم؛ أكيد نقبل
- سي مراد تقبل تمد بنتك ؟
مراد؛ أكييد
-ألينا؛ بن داود .. بنت مراد بن داود .. تقبلي بعاصم بن يزار ولد كريم بن يزار زوج ليك ؟
طلعت ريقي .. طلعت راسي. غزرت لبابا .. يغزرلي ندرا كيف .. محال نجبد بيه ..
ألينا؛ ا
تنطرنا كامل على صوت الرصاص ... ناس بداو يتعايطوا ..
مراد؛ روحووو شوفو واش كاااااين ؟!!!
مشاو رجال بابا يجريو .. جيست جاو يخرجوا  هدوا عليهم رجال حكموهم .. فالباب بعد.. فكرة أنو يكون جود مرعبتني .. وقفت ..  مع هزيت راسي لقيتوا دخل .. وراه رجالوا ..
جود؛ اوهه انشالله منكونش تأخرت .. فالعادة نحب لومبيونص .. شبيكم تعيطوا .. مزالنا محملين ... مدابيكم سكات
مراد؛ ولددددد سيزار كيفاااااش تتجرأ ..
جود؛ جوود
مراد؛ واششش
جود؛ اسمي جود ..
قدم أكثر لين جا مقابل بابا .. حكموا بابا من خناقوا .. هزوا رجالو كامل السلاح في وجه بابا .. تلفت ڨحرلهم
جود؛ هبطوووووا
غزر لبابا
جود؛ ميجيش سلاح في وجه نسيبي
مراد؛ فااااش تخررررف
عاصم؛ جوود خلينا نحلوها برا ..
جود هبط يدين بابا .. و تلفت ليه .. هزو و حطوا بعينيه ..
جود؛ ههه نتا بعد تسكت
تلفت ليا جات عينو فعيني ..غزرة جامي شفتها من قبل .. تلفت لبابا .. و مبعد تلفت للحضور ..
جود؛ سامحونا عالدراما العائلية هاذي .. كنا دايرين كاميرا كاشي .. و مش ماذا الشيء اللي ورايا العريس .. خاطر بالطبيعة الينا مزوجة .. و انا راجلها طبعا ..
مراد؛ عقد بااااطل ..كانت تحت الترهيب .. و تزوجتها بالخداع
جود؛ بالتهديد .. بالغيب .. بالخداع .. بالظرافة .. بنتك مرتي .. و مام تفسخ العقد لازم شهرين بش يتأكدوا بلي هددتها .. نورمالموا تعرف نو .. يعني دوك مكلاه تعطلني بالزيادة ..
مراد؛ على جثتي هههه ...ديجا شوي و تلحق الانتربول و نشوفوا شكون يروح ..
جود؛ اوووو عيب قدام الناس تهدد .. خاطر بالطبيعة تطلع خاسر.. تحب نعتلهم دليل بلي مرتي ..
عاصم؛ العقد اللي تحكي عليه باطل
مراد؛ يعني بلو و اشرب ماه
جود؛ هههههه شكون قال راني نحكي عالعقد .. 
جبد تيليفونو .. خربش فيه و مدو لبابا .. محبش يحكموا .. قدم ليه .. ندرا واش وشوشلوا ..
جود؛ شوفوا نتا خير ما نحطوا فشاشة العرض و تتفضح كثر ..
حكموا منعرف واش يشوف .. جود عدا يديه على شعروا .. يتبسملوا بتمقصيص ... شوي و بابا رجع لورا قريب طاح .. و تيليفون طاح من يدو .. نطرت نجري حكمتوا انا وأمي .. لين خذا توازنوا .. طبس جود هز التيليفون ..
ألينا؛ بابا صافاااا ؟؟ بابا عيشك جاوب
تلفت غزرلي نفس غزرة الكلينيك ..
جازية؛ مراااد ؟؟؟
دزني رجعت لورا .. قريب طحت ..
مراد؛ من ليوم معادش عندي طفلة .. متبري منننننك
أصوات الناس بدات تعلى ..
ألينا؛ بابا فاش تحكي !!!
جود؛ خلص العرس تقدروا تروحوا .. تعرفوا الطريق ولا يوصلوكم رجالي .. خرجوا يجريو .. بوه تاع عاصم و امو يخرجوا فيه بالسيف ..
بقينا غير حنا .. باقية نقدم لبابا و هو يدز فيا ..
جازية؛ مراااد استهدي بالله .. بنتك هادي .. تامن الكذب عليها .. متنساش ولد من يكون ..
تلفتت ليه .. انا باقية غير تبكي تتعاود في وذني غير .. متبري منك
جازية؛  شعملت اه !.. مكفاكش اللي عملوا باباك جاي تكمل ... تفتري حاب تفسد بين الاب و بنتوا ... اه
جود؛ نن كون جا عيني نفسك صح كون حطيتلكم تتفرجوا كامل هههههه مش هكا نسيبي ..
بابا منزل راسوا .. زعما واش نعتلوا ..
جازية؛ واش درتي نتي اهدري!!!!!
مراد؛ هيا جازية
جازية؛ مش متحركة ..
جبدت تيليفون من يد جود .. لقات فيديوا .. تلفت غزرت ليدها .. عينيا تحلوا !!! ..  تلفت غزرتلي .. كيما جامي غزرتلي .. طيشت التيليفون على طول يدها .. و قدمت .. عطاتني كف .. و زادت الثاني .. باقية مصدومة ...
جازية؛ هكا التربية ... سنين تعلمت فاللخر ...
سكتت و دموعها نزلوا ...
تلفت لبابا .. اللي راح يطيح .. حكمتوا .. جيت نقدم .. دزتني
جازية؛ تولهي تجي في طريقنا .. خسارة تربية .. خرجوا باقية نغزرلهم .. دموعي محبسوش ...مع خرجوا طحت على ركايبي .. شاور على رجالوا .. فلتوا رجال بابا ...و خرجوا الكل ...
طبس جا مقابلني .. حط الفرد قدامي .. يتبسم ..طلعت راسي ..
جود؛ ههه موجوعة ؟؟ .. نورمال شافوا ليلة دخلتك برك فيديوا ..
ألينا؛ ساااااااقط
نطر يدو خنقني بيها .. جا وجه ا مع وجهي
جود؛ششششش ... ****** كيما نتي ميعلاش صوتها عليا ..
بزقت في وجهوا .. غمض عينيه بالقوة .. طلق رقبتي وقف .. مسح وجهوا .. و تلفت خبطني بكف على طول جهدوا .. راسي تخبط فالحرف  تاع الدرجة .. كل شي ظلم فعينيا ....
#يسرى_أمجوج
#عشق_محرم_دوليا

عشق محرم دوليا (لهجة جزائرية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن