'♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'♧🌹♤الحلقه-الاخيرة-♤🌹♧
للجزء الاول
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸دورتك فرح وعيوني تبجي عليك
ومايوم بثمن بدموعي داعيتك
أني وياك رحنة وكلنة هسة نعود
وماتانيت روحي والله تانيتك
يل داخل بكلبي بغير دكت باب
وياباب ألوفه المايوم سديتك
يالحظةفرح والوكت كلةأحزان
وأني أحتاجك وبضلوعي دفيتك
دفنت أسرارحبك دفنة المكتول
وبنارالعشك ياذهب صفيتك........
.
نرمين : شفت فارس اجه اتجاهي وعصبي نار .. وخر العالم واني اتراجع ليورى .. من بين هاي الحشود سحبني من ايدي وعاط بية ..فارس : انتيييي صدك فصختي خطوووبج علموووووديييي ..
احجيييييي ..نرمين :شنووووو، حست نفسي وكعت من فوك السطح على راسي ..يخض بيه من جتفي وعينه بعيني عبالك محد داير مدايرنه
فارس : جااااوبي
نرمين : ضليت رافعه عيني بعينه ودموعي تجري وخوف مو طبيعي لأول مرة اخاف من فارس ..
فارس : كتلج جاااااااااووبييييي ..
نرمين : صرخ بية واني مااكدر اجاوبه اريد الحجي يطلع مني ماكو ..
الهام : يمه عوف البنية فضحتنه وروح لمريتك ..
فارس : لتخلوني اكفررررر بيكم هسسسسه .. وانتي الثانييية احجييييي
شنوووو انبلع لسانج...
نرمين : فارس كافي كامت ايدي تأذيني ..
فارس : ااااااهاااااا.. يعني انه ماتأذيتتتت من انكشفتيييي على غيررري .. ولج لو شسوووووي متلكين واحد يحبج مثلي تالي تكسرين بيه وتنخطبين الغيرررري ..
نرمين : اباوع على الكل كلهم واكفين منهم الشامت ومنهم المقهور على حالتنه ومحد يحجي .. وكف كدامي فارس عدل ولزمني من جتفي وخلا عينه بعيني وكال ..
فارس : احجي الصراحه صدك فصختي الخطوبة مالتج علمودي لوما انه خاطب جا هسه انتي فوك مو هذيج جاوبي ؟؟
نرمين : باوعت عليه وكتله ... ا اي .. غمض عينه ورفع راسه ونزلته دمعته دفعني وعاط خلا الدنيا تنكلب علينه ومخلا شي كدامه مكسرة ..
فارس : اااااااااااااااااا ... ليشششش مااااحجيتووو ليش ضميتتتتوووو علييييه اااااااااااا لكمممم انتووو ابد متخاااافون الللللله مااااااعدكممممم رررررب ... خرررب *****، ******،******،****** ......
نرمين : خليت ايدي على اذاني وتهسترررت بالبجييي .. دخلو عمامه وخواله ولدهم والدنيا انكلبت .. دخل ابوية شاف حالتنه لزم فارس وضرب راجدي علمود يصحى لان تخبل ..
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
ChickLitقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...