♧'🌹'♧'عشق الطوائف'♧'🌹'♧'
'🌸'{عشقني سُنَيَ}'🌸'
الموسم الثاني
(قدري)
♧🌹♤الحلقه-13-♤🌹♧
الكاتبة:- فاطمة علي
🌸لايك+تعليق🌸نرمين : جدهم صاح بيه اني بعد جمدت بمكاني وهذني يتعايطن ويبجن ، تقدم عمر عليه ...
عمر : حبيبتي فهمينه شصاير وليش هيج حالتكم ...
نرمين : والله والله هن كامن يغلطن عليه حتى اسأل ميار وحاولن يضربنه و احنه وخرناهن ودنريد نطلع وكامن يعيطن ...
عمر : ميار ، صح الكالته نرمين ...
نرمين : شنو مصدكني وبجيت ...
عمر : لالا حبيبتي مو ما اصدكج بس لازم ثنينكم تعترفون علمود يصدكوج هم مو اني ...
الجد : وتريدنه نصدچ چلام الغريبة و نجذب بناتنا ...
عمر : شفتي ، لا جدي مو شغله اجذب واصدك بس اذا ماتصدكون الغريبه فأكيد تصدكون اختي ...
اسراء : هن متفقات علينا ، لا تصدكهن جدي ، هاي باعت بنات عمها للغريبه ...
ابوعمر: اسراء اسكتي خل نفتهم ، احجي بابا ميار شصار ..
ميار : والله بابا نرمين معليها ، هن كامن يغلطن على نرمين ، ونرمين رادت تطلع بس هن جلبن بيها ، ودافعت عن نفسها ابد مسوتلها اي شي بس دفعتهن وطلعت ، واني لزمت اشراق ، هذا كل الصار ...
عمر : وعلى شنو سبن نرمين ، وليش صارت هاي العركه اصلاً ....
نرمين : اني وميار وحده باوعت بوجه الثاني ، صاح بينا عمر ..
عمر : اجن ليش ساكتات ...
اشراق : لان سبن الصحابه واحنه متحملنه وكمنه تعاركنه وياهه بالاخص نرمين ، كامت تلعن وتسب...
نرمين : لجذبيين ، اني مسبيت احد ، لزمني عمر من ايدي ..
عمر : الف مره كتلج هاي السوالف عوفيهن لتحجين بيهن ...
نرمين : بس والله مسبيت احد هي غلطت عليه و هي الفتحت الموضوع وكامت تسب بيه ...
ميار : اي والله هن البدن و يكولن النرمين بت المتعه بت الروافض وساحره ابن عمنه ، ورادت تطلع نرمين وتعوفهن بس هن جلبن بيها يردن يضربنها ...
عمر : اللهم صبرج ياروح ، نرمين انتي وميار ادخلن الغرفة جدتي ولتطلعن ابد ...
نرمين : ماشي ، رحت دخلت للغرفه اني وميار هي خلصت روحها من البجي خطية واني وياهه ، كامت تحجي علينه بيبيتهم ...
الجده : يمه مايصير تفرقين وتحجين الحجي الي بقلبج خلي بقلبج ، احسن ماتصير طائفية ، موسى بدينه وعيسى بدينه ...
نرمين : بيبي بس اني والله محجيت شي مستحيل افرق وبحياتنه بيت اهلي محد حاجي هيج
، صح عدنه امي شويه تضوج لان اخوية الي كتلوا جانو سنه ، بس مو تكره الك ومو تحط الكل بخانه وحده ، احنه اخوه بالدم وبالدين ، بس هي غلطت عليه ومتحملت هيج حجيت ...
أنت تقرأ
عشق الطوائف( عشقي)
Literatura Femininaقصة عشق الطوائف { عشقي}🌷 الكاتبة:- فاطمة علي أبـحـث عـنــكِ عــن ملامـحكِ بســمتـكِ صـــــوتـكِ بيـن أنيـــــن العـاشقين وشــوقهـم فى مـدحهـم ... غـزلهم .. نبضهـم أبحـث عـنــك بيـن الـعـبـــــــــــارات و الـهـمســات و في كل الـروايــات أبحث عنكِ...